الجمعة، 5 أغسطس، 2016

البوابة العربية للأخبار التقنية

البوابة العربية للأخبار التقنية


تطبيق Knudge لتعلم مفردات اللغة الإنجليزية على أجهزة أندرويد

Posted: 05 Aug 2016 10:08 AM PDT

البوابة العربية للأخبار التقنية

Knudge

يوفر تطبيق Knudge وسيلة سريعة وسهلة لتعلم مفردات اللغة الإنجليزية بطريقة غير تقليدية، حيث يستخدم التطبيق خوارزميات متقدمة لتحسين مفردات اللغة والاستفادة الفعالة منها والتكيف على نمط معين.

ويُقدم التطبيق مجموعة من الدورات المنوعة لتعلم المفردات تم وضعها على أيدي خبراء ومختصين، بالإضافة إلى تكييفها بطريقة تسمح بتذكر المفردات دائماً وتعلمها بطريقة سهلة وبسيطة.

وخلال الوقت الراهن فإن التطبيق يوفر 3 مستويات لتعلم المفردات، حيث يُقدم المستوى السهل حوالي 150 كلمة لأهم المفردات البسيطة والضرورية مع دعمها بمجموعة من الأمثلة والتعريفات، بينما يُقدم المستوى المتوسط أكثر من 200 كلمة تساعد على تعزيز محصلة المفردات لديك مع دعمها بالنصائح والرسوم البيانية التي تساعدك على التعلم بكفاءة وسهولة.

أما المستوى المتقدم فيقدم أكثر من 250 كلمة موجهة خصيصاً للأشخاص الذين يرغبون بالتحضير لاختبارات اللغة الإنجليزية مثل اختبار التوفل أو اختبار الآيلتس، حيث ستحصل خلال هذا المستوى على مجموعة من المفردات المتقدمة التي تساعدك على تحسين نتيجتك في مثل هذه الاختبارات.

أخيراً، فإن تطبيق Knudge.me متوفر مجاناً لمستخدمي نظام أندرويد إصدار 4 أو أحدث ويأتي بحجم 8.8 ميجابايت.

تطبيق Knudge لتعلم مفردات اللغة الإنجليزية على أجهزة أندرويد

لعبة تقمص الأدوار White Empire متوفرة الآن لأجهزة أندرويد

Posted: 05 Aug 2016 09:38 AM PDT

البوابة العربية للأخبار التقنية

White Empire

وصلت لعبة تقمص الأدوار White Empire إلى متجر جوجل بلاي، حيث بات بإمكان محبي هذا النوع من الألعاب الاستمتاع بمغامرات شيقة وممتعة عبر المعارك القتالية الجماعية.

وتوفر اللعبة العديد من المزايا التي تتيح للمستخدمين الحصول على تجربة شيقة أثناء اللعب، من بينها إمكانية خوض المعارك في الوقت الحقيقي مع لاعبين آخرين حول العالم، حيث يُمكن جمع 12 لاعب بحد أقصى وشن غارات متفرقة على الأعداء.

وتُقدم اللعبة العديد من الأدوات والوسائل التي تتيح للمستخدمين التقدم أثناء اللعب من بينها المكافآت والإنجازات والمهمات ذات القصة الممتعة، هذا بخلاف توفيرها لأربعة أنماط متنوعة ومميزة.

أخيراً، فإن لعبة White Empire متوفرة مجاناً لمستخدمي نظام أندرويد إصدار 2.3 أو أحدث ويُمكنكم تنزيلها من خلال متجر جوجل بلاي بحجم 446 ميجابايت، لذا احرص على وجود مساحة تخزينية كافية على جهازك قبل تنزيلها.

لعبة تقمص الأدوار White Empire متوفرة الآن لأجهزة أندرويد

LiveGap .. أداة احترافية لإنشاء المخططات البيانية عبر الإنترنت

Posted: 05 Aug 2016 09:02 AM PDT

البوابة العربية للأخبار التقنية

LiveGap

تُعتبر LiveGap أحد الأدوات المميزة التي تتيح للمستخدمين إنشاء المخططات والرسوم البيانية عبر الإنترنت، وذلك بدلاً من استخدام البرامج المخصصة والتي لا يجيد الكثير من المستخدمين التعامل معها.

وتُقدم الأداة تجربة مرنة وسلسلة لإنشاء المخططات والرسوم البيانية وذلك عبر توفيرها لمجموعة من المزايا ودعمها للعديد من وسائل التخصيص، بالإضافة إلى دعمها لمجموعة واسعة من أنواع المخططات البيانية مثل المدرج التكراري، المخططات البيانية الشريطية، الدائرة المجزأة، المخططات البيانية الخطية وغيرها.

ويُمكن من خلال الأداة، المطورة عربياً، التحكم في لون الخلفية، التحكم في أبعاد المخططات البيانية وتخصيصها بحسب رغبة المستخدم، التحكم في الهوامش والحدود، التحكم في ألوان المخططات، إضافة النصوص والعناوين والملاحظات مع إمكانية تخصيصها، التحكم في المحاور ومقياس الرسم وغيرها من المزايا.

بعد الانتهاء من إنشاء المخطط البياني فإن الأداة ستتيح لك عدة خيارات منوعة لحفظ المخطط، من بينها إمكانية حفظ المخطط على هيئة صورة بصيغة PNG أو صفحة HTML.

LiveGap .. أداة احترافية لإنشاء المخططات البيانية عبر الإنترنت

يمكنك في هذه اللحظة شراء Galaxy Note 7 والحصول عليه اليوم ..الكمية محدودة جدًا

Posted: 05 Aug 2016 03:45 AM PDT

البوابة العربية للأخبار التقنية

Samsung Galaxy Note 7

كما عودناكم دائمًا، فإننا نسعى بصورة متواصلة لتقديم الأفضل والأكثر تميزًأ لزوار البوابة العربية للأخبار التقنية.

ولمن لا يفضلون الانتظار .. وحتى تكونوا أول من يحصل على هذا الهاتف الجديد، تتيح لكم البوابة العربية للأخبار التقنية في كل مكان الآن شراء هاتف سامسونج الجديد Samsung Galaxy Note 7 والحصول عليه مباشرة، إضافة إلى هدية عبارة عن بطاقة ذاكرة سعة 128  جيجابايت.

تجدر الإشارة إلى أن التوصيل في الإمارات في نفس اليوم، وعبر الشحن السريع لدول الخليج وباقي دول العالم الأخرى.

  • اسم الهاتف: Samsung Galaxy Note 7
  • الألوان المتوفرة: الأسود والفضي والذهبي

كود الكوبون: aitnews

يرجى إدخال رمز aitnews لدى إتمام عملية الشراء من الرابط أدناه.

تنبيه: إذا لم يتم إدخال الكوبون أثناء عملية الشراء فلن تحصل بطاقة الذاكرة المجانية الخاص بزوار البوابة العربية للاخبار التقنية. 

ملاحظة: الكمية محدودة جدًا جدًا.

انقر هنا الآن لشراء الهاتف الجديد  Samsung Galaxy Note 7

يمكنك في هذه اللحظة شراء Galaxy Note 7 والحصول عليه اليوم ..الكمية محدودة جدًا

مايكروسوفت تضيف خمس روبوتات دردشة إلكترونية لتطبيق سكايب

Posted: 04 Aug 2016 11:58 AM PDT

البوابة العربية للأخبار التقنية

مايكروسوفت

أصدرت شركة مايكروسوفت سلسلة جديدة من روبوتات الدردشة الإلكترونية المعتمدة على تقنيات الذكاء الصنعي لتطبيق التواصل خاصتها سكايب، وتتوفر الروبوتات لتطبيق سكايب الموجه لأنظمة ويندوز وأندرويد وأي أو إس وماك ونسخة الويب.

وعقدت مايكروسوفت شراكة مع شركة Skyscanner، الرائدة في مجال البحث والسفريات العالمية، وذلك لمساعدة المستخدم في اتخاذ القرار وتخطي المتابع لتخطيط الرحلة التي يرغب بها.

ويتيح روبوت الدردشة Skyscanner للمستخدم القيام بالبحث عن الرحلات الجوية إما بشكل فردي أو كجزء من مجموعة، وعرض الأسعار بشكل مباشر وخيارات الطرق داخل سكايب، بناء على اقتراحات الموقع مثل “باريس في يوليو/تموز” أو “اسبانيا”.

وتعمل الشركة بشكل وثيق مع StubHub أحد أكبر أسواق تذاكر السفر في العالم، والتي تساعد المستخدم في الحصول على التسلية والعثور بطريقة بسيطة على تذاكر السفر الخاصة بالأحداث الهامة في البلدان.

ويسمح روبوت الدردشة StubHub للمستخدم بالبحث عن تذاكر لبعض أهم الأحداث والمناسبات والحفلات على مستوى العام، ويضفي الروبوت طابعاً خاصاً لتطبيق ساكيب بحيث يسهل البحث عن تذاكر.

ويقوم روبوت الدردشة IFTTT بإبقاء المستخدمين على إطلاع عبر الرسائل الآلية من التطبيقات والأجهزة ومواقع شبكة الإنترنت المفضلة بناءًا على اختيارات المستخدم، بما في ذلك الأخبار العاجلة والطقس وتنبيهات وسائل التواصل الاجتماعي.

ويقدم روبوت الدردشة Hipmunk دليل مفصل لتخطيط الرحلات عن طريق إعطائهم أفضل شركات الطيران والفنادق ونصائح السفر العامة بناءًا على اختيارات محددة مثل السعر وموضوع العطلة للمساعدة على التقليل من معاناة السفر.

بينما يتيح روبوت الدردشة Spock القيام برحلات افتراضية، وتنضم سلسلة الروبوتات الجديدة إلى مساعدين آخرين موجودين لخدمة المستخدم مثل Bing وGetty Images، وتواصل شركة مايكروسوفت مراهنتها بشكل كبير على الذكاء الصنعي.

skyscanners-684x513

مايكروسوفت تضيف خمس روبوتات دردشة إلكترونية لتطبيق سكايب

0 التعليقات:

إرسال تعليق