الخميس، 14 يوليو، 2016

البوابة العربية للأخبار التقنية

البوابة العربية للأخبار التقنية


لمستخدمي آيفون: تطبيق Overnight للإقامة لدى السكان المحليين أثناء السفر

Posted: 14 Jul 2016 10:26 AM PDT

البوابة العربية للأخبار التقنية

Overnight

لا شك أن حجز الفنادق يعتبر من أهم الأشياء التي تشغل المستخدم عند رغبته بالسفر إلى وجهة معينة، ويستعين بعض الأشخاص بالخدمات التي توفر السكن لدى السكان المحليين لكونها الخيار الأرخص مثل موقع Airbnb الشهير.

تطبيق Overnight هو تطبيق مشابه من حيث الفكرة، حيث يتيح للمستخدمين حجز غرفة للإقامة لدى السكان المحليين في أكثر من 45 دولة حول العالم وذلك بدلاً من حجز غرفة في فندق قد تكلف المسافر ضعف المبلغ في أغلب الأحيان، ويعتمد التطبيق على حجز الغرفة في اللحظات الأخيرة ولفترة تتراوح من ليلة واحدة ولغاية 5 ليالي وذلك لضمان سرعة وسهولة الحجز.

في البداية يقوم المستخدم بطلب الإقامة في مكان محدد بعدها سيكون أمام المضيف 10 دقائق للرد على الطلب، وفي حال إتمام الحجز سيكون بوسع المستخدم الدفع بأمان من خلال التطبيق ومن ثم إضافة تقييم للمضيف بعد انتهاء فترة الإقامة.

ويوفر التطبيق العديد من المزايا الأمنية التي تضمن سلامة المسافرين، حيث يتم التأكد من المعلومات الشخصية الخاصة بالمضيف من بينها التحقق من حسابه في فيس بوك، التحقق من رقم الهاتف، التحقق من بطاقة الهوية الحكومية بالإضافة إلى إمكانية مطالعة التقييمات السابقة من مسافرين آخرين.

أخيراً، فإن تطبيق Overnight متوفر مجاناً لمستخدمي نظام iOS إصدار 8 أو أحدث ويأتي بحجم 78.4 ميجابايت.

لمستخدمي آيفون: تطبيق Overnight للإقامة لدى السكان المحليين أثناء السفر

Razer تطلق لوحة مفاتيح ميكانيكية لحواسيب آيباد برو اللوحية

Posted: 14 Jul 2016 10:01 AM PDT

البوابة العربية للأخبار التقنية

Razer

أطلقت شركة ريزر Razer الصانعة لمنتجات الألعاب منتجًا جديدًا هو عبارة عن لوحة مفاتيح ميكانيكية على شكل غلاف لحاسب شركة آبل اللوحي بقياس 12.9 إنش والمعروف باسم آيباد برو iPad Pro.

وتعمل لوحات المفاتيح الميكانيكية على جعل تجربة الكتابة والألعاب ممتازة للمُستخدمين، من حيث توفير رود فعل أفضل ومفاتيح ميكانيكية تدوم طويلًا.

وتُعتبر لوحة مفاتيح شركة Razer الجديدة بمثابة غطاء رقيق للجهاز، وتدعي الشركة بأن هذا هو التطور الجديد لعالم لوحات المفاتيح الميكانيكية، وتتوفر اللوحة الجديدة على موقع الشركة وبسعر يبلغ حوالي 170 دولار امريكي.

وتُأتي لوحة المفاتيح مع مسند معدني لتثبيت الجهاز على أي سطح مستوي، وترتبط بالجهاز عن طريق تقنية البلوتوث بدلًا من تقنية الاتصال الذكية التي تستخدمها شركة آبل في الأغطية على شكل لوحات مفاتيح الخاصة بها.

وأشارت شركة ريزر الصانعة إلى إمكانية عمل لوحة المفاتيح الجديدة لمدة 10 ساعات عند أقصى سطوع للإضاءة الخلفية أو 600 ساعة عند اطفاء الإضاءة الخلفية.

وأضافت شركة ريزر بأن لوحة المفاتيح الجديدة تعمل وتقوم بتعيين النقاط بشكل صحيح، بشكل يُشابه لوحات المفاتيح الميكانيكية التقليدية، كما انها تتطلب 70 جرام من القوة لتسجيل ضغطة.

RzrMKcaseiPadPro_02 RzrMKcaseiPadPro_03 RzrMKcaseiPadPro_04 RzrMKcaseiPadPro_05 RzrMKcaseiPadPro_08 RzrMKcaseiPadPro_07 RzrMKcaseiPadPro_06

Razer تطلق لوحة مفاتيح ميكانيكية لحواسيب آيباد برو اللوحية

إضافة على كروم لمشاهدة صور الزهور عند فتح علامة تبويب جديدة

Posted: 14 Jul 2016 09:20 AM PDT

البوابة العربية للأخبار التقنية

My Flowers New Tab

إن كنت من مستخدمي متصفح كروم فلا شك أنك تشعر بالملل من ظهور صفحة بحث جوجل في كل مرة تقوم خلالها بفتح علامة تبويب جديدة، وفي الحقيقة فإن العديد من الإضافات المميزة متوفرة مجاناً لمستخدمي كروم لتجاوز هذه المشكلة والاستمتاع بخلفيات مميزة من بينها إضافة 360cities التي تسمح باستعراض صور بانوراما من مختلف مدن العالم وكنا قد تطرقنا إليها في موضوع سابق.

اليوم لدينا إضافة My Flowers New Tab وهي إضافة موجهة خصيصاً لعشاق الجمال والزهور، حيث تتيح الإضافة استعراض خلفيات عالية الجودة لمختلف أنواع الزهور مثل الورود، البنفسج، الليلك، الأوركيد، التوليب، الزنبق وغيرها من الزهور الرائعة وذلك عند فتح علامة تبويب جديدة في المتصفح.

وبخلاف خلفيات وصور الزهور الرائعة، فإن الإضافة تتيح معرفة حالة الطقس ويُمكن من خلالها البحث مباشرة في الإنترنت باستخدام محرك بحث ياهو أو جوجل.

كما تتيح الإضافة إمكانية الوصول السريع إلى المواقع المفضلة وصفحات الويب الأكثر زيارة والصفحات التي تم إغلاقها مؤخراً من المستخدم، هذا بالإضافة لتوفيرها لقوائم المهام مع إمكانيات تخصيص متنوعة للإعدادات.

أخيراً، فإن إضافة My Flowers New Tab متوفرة مجاناً عبر سوق كروم الإلكتروني وتأتي بحجم 560 كيلوبايت.

إضافة على كروم لمشاهدة صور الزهور عند فتح علامة تبويب جديدة

موتورولا تكشف النقاب عن الجيل الثالث من هاتف Moto E

Posted: 14 Jul 2016 08:46 AM PDT

البوابة العربية للأخبار التقنية

موتورولا

كشف قسم الهواتف في شركة موتورولا المملوكة لشركة لينوفو الصينية النقاب عن الجيل الثالث من هاتف Moto E، والذي من المتوقع أن يصل إلى الأسواق في شهر سبتمبر/إيلول القادم، وبسعر حوالي 130 دولار امريكي.

ويتشابه الجيل الثالث من هاتف Moto E مع هاتف موتورولا Moto G Play الذي أطلقته الشركة في وقت سابق من هذا العام، ويعمل الهاتف الجديد بواسطة نظام أندرويد 6 مارشميلو.

ويأتي هاتف Moto E بشاشة من قياس 5 إنش وبدقة 1280×720 بيكسل، مع مُعالج رباعي الأنوية يُحتمل أن يكون Snapdragon 410 من شركة كوالكوم، إلا ان الشركة لم تقم بتأكيد المعلومات.

ويحتوي الهاتف الجديد على كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيكسل، مع كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل، ويعمل الجهاز بواسطة بطارية بسعة 2.800 ميلي أمبير، وتُشير موتورولا إلى انها تسمح بتشغيل الجهاز ليوم كامل.

ولم تعلن الشركة عن حجم ذاكرة الوصول العشوائي للهاتف أو عن مساحة التخزين الداخلية، إلا انه من المفترض أن يأتي بإمكانية توسيع تلك المساحة عبر منفذ MicroSD.

ويُعتبر هيكل الهاتف الداخلي مُقاوم للماء من أجل حمايته، كما أشارت لينوفو إلى امتلاك هاتف Moto E على طبقة مقاومة للكسر لحماية الشاشة.

تجدر الإشارة إلى قيام موتورولا بالكشف سابقًا عن هاتفيها الجديدين Moto Z وMoto Z Force الداعمين للوحدات الإضافية MotoMods، والتي تُعتبر متشابهة من حيث المواصفات مع اختلافات معدودة، بحيث يعتبر الهاتف الأول أرق من ناحية السماكة من الهاتف الثاني والذي يأتي بسعة بطارية أكبر وشاشة مضادة للكسر.

motoefinal

موتورولا تكشف النقاب عن الجيل الثالث من هاتف Moto E

مايكروسوفت تكشف النقاب عن برنامجها الجديد للشهادات Microsoft Professional Degree

Posted: 14 Jul 2016 08:05 AM PDT

البوابة العربية للأخبار التقنية

مايكروسوفت

كشفت شركة مايكروسوفت بالأمس عن برنامجها الجديد للشهادات المتوفر عبر شبكة الإنترنت والذي يحمل اسم برنامج شهادة مُحترفي مايكروسوفت “Microsoft Professional Degree“.

ويُركز البرنامج الجديد على مجال علوم البيانات الحاسوبية، وذلك لمواجهة الفجوة الحاصلة في إيجاد المهارات الهامة في مثل هذا المجال العملي الهام في مجال الحاسب.

وجاء الإعلان عن البرنامج الجديد المتوفر عبر شبكة الإنترنت خلال اليوم الثالث من المؤتمر العالمي لشُركاء مايكروسوفت في جميع انحاء العالم المُنعقد في تورونتو الكندية.

وأشار المسؤولون يوم أمس الأربعاء 13 يوليو/تموز بأن البرنامج الجديد ما زال في المرحلة التجريبية بيتا، على أن تقوم مايكروسوفت بإصدار أول الشهادات التابعة للبرنامج في مجال علوم البيانات في شهر سبتمبر/إيلول القادم.

وأشار موقع البرنامج على شبكة الإنترنت إلى قيام شركة مايكروسوفت باستشارة علماء البيانات والشركات التي توظفهم من اجل معرفة ماهي المهارات الأساسية المطلوبة في هذا المجال.

وعملت مايكروسوفت على تطوير المناهج الدراسية التابعة للبرنامج الجديد في سبيل تعليم المهارات الأساسية المطلوبة في هذا المجال عبر الدورات التي تتم على شبكة الإنترنت والتدريبات العملية في المُختبرات.

ويحصل الخريجين على شهادة محترفي مايكروسوفت MPD في مجال علوم البيانات، وتسمح مايكروسوفت للراغبين بتسجيل عناوين بريدهم الإلكتروني للحصول على معلومات حول البرنامج وتلقي تنبيهات عند وجود شواغر للجمهور.

ويسمح للمشاركين في البرنامج الجديد مراجعة أي من المقررات الدراسية التابعة لمنصة Edx.org والتي تُقدم مناهج تابعة لجامعة هارفارد ومعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا بشكل مجاني، بما في ذلك المُختبرات المُرتبطة بالتدريب العملي.

ويُعتبر الدافع الأساسي لقيام مايكروسوفت بتوفير البرنامج الجديد هو سد فجوة نقص المهارات التي تلوح في الأفق في مجال علوم البيانات، حيث أشار تقرير ماكينزي الصادر مُؤخرًا إلى إمكانية مواجهة الولايات المتحدة نقصًا في الأشخاص ذوي المهارات التحليلية العميقة بين 140 إلى 190 ألف شخص بحلول عام 2018.

مايكروسوفت تكشف النقاب عن برنامجها الجديد للشهادات Microsoft Professional Degree

تطبيق Anime Fox لاستكشاف مسلسلات الأنمي على أجهزة آيفون

Posted: 14 Jul 2016 07:20 AM PDT

البوابة العربية للأخبار التقنية

Anime Fox

تمتلك أعمال الأنمي بمختلف أصنافها شهرة واسعة حول العالم، وفي العالم العربي يوجد الكثير من محبي رسوم الأنمي الذين يتابعون كل ما يتعلق بها أولاً بأول.

ويُمكن لعشاق الأنمي الاستفادة من تطبيق Anime Fox والذي يتيح للمستخدمين استكشاف مسلسلات الأنمي مع مجموعة من المزايا المنوعة.

ويوفر التطبيق إمكانية استكشاف مسلسلات الأنمي من خلال عدة قوائم من بينها أحدث المسلسلات، المسلسلات الأكثر شعبية، المسلسلات المقترحة والمسلسلات الأعلى تقييماً.

كما يوفر التطبيق العديد من التفاصيل المتعلقة بالمسلسلات مثل عدد حلقات المسلسل وتاريخ إصداره ونبذة مختصرة عن قصة المسلسل وتصنيفه مع إمكانية مطالعة تفاصيل أخرى لكل حلقة من حلقات المسلسل بشكل منفصل.

ويُمكن للمستخدمين تتبع مسلسلات الأنمي المفضلة لديهم والحصول على إشعار عند إصدار حلقة جديدة من مسلسلهم المفضل.

بالإضافة إلى ذلك يدعم التطبيق إمكانية فرز المسلسلات بحسب التصنيف أو حفظها إلى قوائم المفضلة، أو جمع كل المسلسلات التي تشاهدها في مكان واحد.

أخيراً، فإن تطبيق Anime Fox متوفر مجاناً لمستخدمي نظام iOS إصدار 7 أو أحدث ويأتي بحجم 32.8 ميجابايت.

تطبيق Anime Fox لاستكشاف مسلسلات الأنمي على أجهزة آيفون

Bagel .. أذكى شريط قياس في العالم

Posted: 14 Jul 2016 06:37 AM PDT

البوابة العربية للأخبار التقنية

Bagel

الأجهزة الذكية لم تعد مقتصرة على الهواتف أو الحواسيب اللوحية والساعات الذكية، فكل أداة يُمكنك استخدامها بات بالإمكان تحويلها إلى جهاز ذكي حتى شريط القياس التقليدي أصبح ذكياً.

جهاز Bagel هو شريط قياس رقمي يساعد المستخدم على قياس وتنظيم وتحليل القياسات المختلفة بطريقة ذكية للغاية.

وبدلاً من استخدامك لقلم وورقة أو حتى أي تطبيق ملاحظات في هاتفك الذكي لتسجيل البيانات الخاصة بالقياس، فإن Bagel لديه القدرة على تسجيل بيانات القياس تلقائياً أو تسجيل ملاحظة صوتية.

ويتميز Bagel بقدرته على الارتباط مباشرة بهاتفك الذكي عبر البلوتوث ومن ثم إرسال البيانات إلى تطبيق خاص يتم تنزيله على أي هاتف بنظام أندرويد أو iOS.

ويدعم الجهاز 3 أنماط مختلفة للقياس تغنيك عن استخدام عدة أدوات مختلفة للقياس مثل شريط القياس أو المسطرة وغيرها من أدوات قياس الطول التقليدية، هذا بالإضافة إلى توفيره لميزة remote mode والتي يُمكن من خلالها قياس المسافات المتباعدة لغاية 5 أمتار عبر تنشيط الليزر ومستشعر للموجات فوق الصوتية.

أخيراً فإن جهاز Bagel متوفر حالياً كمشروع عبر موقع كيك ستارتر للتمويل الجماعي، ويُمكنك طلب نسخة منه من خلال التبرع بمبلغ 69 دولار أمريكي، مع العلم أن المشروع جمع لغاية الآن أكثر من 600 ألف دولار أمريكي وستنتهي حملة تمويل المشروع في 2 أغسطس المقبل ومن المتوقع بدء الشحن في شهر نوفمبر.

Bagel .. أذكى شريط قياس في العالم

بوكيمون جو تتصدر بصفتها الأولى في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية

Posted: 14 Jul 2016 05:58 AM PDT

البوابة العربية للأخبار التقنية

يوكيمون جو

أشارت أحدث الأبحاث التي نشرتها شركة سيرفي مونكي SurveyMonkey إلى تحطيم لعبة الواقع المُعزز بوكيمون جو Pokémon GO لكل سجلات الألعاب السابقة.

وتتربع اللعبة حاليًا وفقًا للأبحاث على عرش أعلى الألعاب المحمولة في تاريخ الولايات المُتحدة، وذلك فيما يتعلق بعدد المُستخدمين النشطين يوميًا.

ويأتي ذلك التقرير بعد اسبوع على إصدار اللعبة، وتتابع لعبة بوكيمون جو بالنمو والإزدياد، وتتنافس اللعبة حاليًا مع ألعاب مثل Slither.io وكاندي كراش Candy Crush.

وقد يُعتبر الأمر غير مفاجئ مع وصول عدد تحميلات اللعبة إلى ضعفي عدد تحميلات تطبيق التعارف الشهير تيندر Tinder، وذلك بعد يوم واحد على إطلاقها.

ويُشير تقرير شركة سيرفي مونكي إلى وصول عدد مُستخدمي اللعبة النشطين يوميًا  لحوالي 21 مليون مُستخدم في الولايات المتحدة، مما يعني تجاوزها لخدمة التدوين المصغرة تويتر والتوجه بشكل مُباشر لتطبيق سناب شات وخرائط جوجل.

وتُشير المعلومات إلى اعتزام مُختبرات شركة Niantic المُطورة للعبة باتخاذ بعض الخطوات الإضافية، وذلك عن طريق احتواء التحديث القادم للعبة على مواقع أكثر تخصصًا، بالإضافة لمجموعة من المميزات الجديدة القابلة للشراء.

وتتوفر اللعبة في الوقت الحاضر وبشكل رسمي في الولايات المتحدة واستراليا ونيوزيلندا، ولم تقم شركة Niantic حتى الآن بالإعلان عن موعد طرح اللعبة في جميع أنحاء العالم.

pokemon1_col pokemon-go-biggest-game-daily-active-users-snapchat

بوكيمون جو تتصدر بصفتها الأولى في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية

آيفون 7 قد يأتي ببطارية أكبر بنسبة 14٪ مُقارنة بهاتف آيفون 6 إس

Posted: 14 Jul 2016 05:12 AM PDT

البوابة العربية للأخبار التقنية

آيفون 7

تستعد شركة آبل قريبًا للإعلان عن هاتفها الجديد آيفون 7، والذي يبدو بأنه قد حصل على سعة بطارية أكبر بنسبة 14 في المئة مُقارنة بنسخة العام الماضي آيفون 6 إس.

وكان تقرير صادر من الصين قد نُشر في وقت سابق من هذا العام يُشير إلى ان البطارية ستكون أكبر قليلًا عما هو عليه، كما ظهرت اليوم معلومات جديدة تُشير أيضًا إلى هذا الأمر.

حيث قام صاحب حساب التسريبات الشهير OnLeaks بالتغريد حول الموضوع، ويُعتبر الحساب مصدرًا موثوقًا إلى حد ما فيما يخص معلومات ما قبل الإعلان الرسمي.

وأشار صاحب الحساب إلى إمكانية امتلاك هاتف آيفون 7 لبطارية أكبر قليلًا من المُعتاد، وقال بأنها ستكون من سعة 1960 ميلي أمبير مُقارنة بسعة 1715 ميلي أمبير لبطارية هاتف آيفون 6 إس.

وقد نشر موقع MacRumors التقني صورة لبطارية يُعتقد بأنها لهاتف آيفون 7، بقدرة 7.04 واط ساعي، بينما قدمت بطارية هاتف آيفون 6 إس قدرة 6.61 واط ساعي.

battery1

ويُعتبر من الصعوبة بمكان حاليًا معرفة الكيفية التي سيؤثر بها هذا الأمر من ناحية عُمر البطارية، مع إمكانية وجود مكونات وعتاد مادي جديد يستهلك طاقة أكبر للعمل.

وبالنظر إلى البطارية الخارجية التي أطلقتها آبل على شكل غلاف للهاتف والتي تمتلك سعة 1877 ميلي أمبير وتُقدم 8 ساعات عمل، مما يعني ان كل 235 ميلي امبير توفر ساعة عمل للهاتف.

وتجدر الإشارة إلى إمكانية أن يعمل هاتف آيفون 7 بواسطة مُعالج A10 والذي يحتاج إلى طاقة أكبر، مما قد يدفع آبل لتعويض ذلك عن طريق زيادة سعة البطارية.

ويُطالب العديد من مُستخدمي هواتف آيفون منذ فترة طويلة بتحسين عمر البطارية، ولكن شركة آبل لم تقوم بالعمل بشكل فعلي في هذا المجال، وبدلًا من ذلك أطلقت بطارية خارجية على شكل غلاف لهواتف آيفون 6 و6 إس لإرضاء المُستهلكين.

آيفون 7 قد يأتي ببطارية أكبر بنسبة 14٪ مُقارنة بهاتف آيفون 6 إس

شركة Zero.1 تقترب من إطلاق نظام رعاية صحية قائم على تقنية Li-Fi

Posted: 13 Jul 2016 01:41 PM PDT

البوابة العربية للأخبار التقنية

شركة Zero.1 تقترب من إطلاق نظام رعاية صحية قائم على تقنية Li-Fi

قالت شركة “زيرو.1” Zero.1 لخدمة الإنترنت الضوئي Li-Fi ومقرها الإمارات العربية المتحدة، إنها اقتربت من خطواتها النهائية في مراحل تطوير HEALTHCARE4U، وهو نظام إداري قال إنه سيحقق طفرة في قطاع الرعاية الصحية.

وتتوقع الشركة أن تصل الاستثمارات في سوق الرعاية الصحية في الإمارات إلى 19.5 مليار دولار أميركي (71.56 مليار درهم إماراتي) بحلول العام 2020، لتحقيق متوسط نمو سنوي قدره 12.7%؛ ليكون بذلك أعلى بقليل من متوسط النمو في دول مجلس التعاون الخليجي.

يُذكر أن أن تقنية “لاي-فاي” Li-Fi تقنية للاتصالات اللاسلكية الضوئية تُستخدم الثنائيات الباعثة للضوء (LEDs) لنقل البيانات، مستعينة بالإشارات الضوئية المركبة في مصابيح LED لتقوم رقاقة “لاي فاي” بتنظيم الضوء (بصورة تدريجية) لنقل البيانات عبر الضوء بطريقة مماثلة لتقنية الواي فاي، ولكن مع العديد من السمات التي تفوقها بكثير.

وفي إطار ذلك، علق مارك فليشن، المدير التنفيذي لشركة Zero.1 قائلًا: “تعد تقنية لاي فاي ملائمة للبيئات الحساسة بشكل خاص مثل العيادات والمستشفيات. وتعتمد التقنيات اللاسلكية الأخرى مثل الواي فاي والبلوتوث على ترددات الراديو بعكس تقنية لاي فاي. ففي مثل هذه البيئات، توفر تقنية لاي فاي حلًا أكثر أمنًا وسرعةً وكفاءةً في العديد من الجوانب المعنية بإدارة المستشفيات. ويجب على المعنيين بتطوير المستشفيات أن يتنبهوا إلى الدور الذي ستؤديه تقنية لاي فاي في مراكز الرعاية الصحية في المستقبل.”

وتشير التقارير التي أجريت حديثًا إلى أن الإمارات العربية المتحدة ستسعى إلى بناء أكثر من 20 مستشفى لتقديم الرعاية إلى نصف مليون من السياح الوافدين طلبًا للعلاج، ومن المتوقع أن يتم ذلك بحلول 2020 مع عائدات تصل إلى 300 مليون دولار أميركي بحلول 2016.

وعلى نطاق أوسع في دول مجلس التعاون الخليجي، يجري إنشاء ما يقرب من 70 من مشروعات المستشفيات الضخمة، إذ تبلغ قيمة كل منها أكثر من 100 مليون دولار أميركي وهي ماتزال قيد الإنشاء، هذا بالإضافة إلى 280 من مشروعات المستشفيات الأصغر حجمًا.

يُشار إلى أن تقنية لاي فاي تتفوق على تقنية الواي فاي في العديد من الجوانب؛ فهي تساعد على التحميل السريع، ونقل البيانات بشكل أكثر أمنًا، كما أنها تخلو من الضباب الكهرومغناطيسي الذي تسببه التقنيات المعتمدة على ترددات الراديو مثل الواي فاي والبلوتوث.

وقال مارك إن تقنية لاي فاي تعد حلًا صديقًا للبيئة بحيث لا تتداخل مع الأجهزة الحساسة أو صحة المريض. كما يقدم HEALTHCARE4U الحلول العملية لمدراء المستشفيات.

ويوفر HEALTHCARE4U حلولًا لإدارة الوصول الآمن للعاملين والمرضى من خلال التعرف على الهوية ببصمة الإصبع أو رموز الاستجابة السريعة، وإدارة قوائم انتظار المرضى.

ويتميز البرنامج بقدرته العالية على تحديد الموقع الجغرافي، مما يعني وقتًا أسرع في استجابة فرق الأمن والطوارئ. كما تسمح إمكاناته الخاصة بإدارة الأصول بتحديد موقع الأجهزة فوريًا وتأمين تخزين واسترجاع سجلات العاملين والمرضى.

وتعد أيضًا تجربة المرضى من الاعتبارات الرئيسية التي يُنظر إليها عند تطوير برنامج HEALTHCARE4U. فعندما يحمل المرضى التطبيق، سيكون بإمكانهم الوصول إلى الخرائط واتصالات الزوار، وخدمة المساعدة الخاصة بمواقف السيارات، وخدمة السداد.

كما سيتمكنون من المشاركة في قنوات معينة فيما يتعلق بالشبكة وإبداء التعليقات، وحتى في خدمة الطلب المسبق للمأكولات والمشروبات، وخدمات التجزئة الأخرى.

وختم مارك حديثه قائلًا: “إن برنامج HEALTHCARE4U في مراحل التطوير النهائية، ونأمل أن نتمكن من عرض إمكاناته في الربع الأخير من العام 2016”.

شركة Zero.1 تقترب من إطلاق نظام رعاية صحية قائم على تقنية Li-Fi

0 التعليقات:

إرسال تعليق