الأحد، 31 يوليو، 2016

البوابة العربية للأخبار التقنية

البوابة العربية للأخبار التقنية


تطبيق Network Master لتحسين شبكات واي فاي على أجهزة أندرويد

Posted: 31 Jul 2016 10:16 AM PDT

البوابة العربية للأخبار التقنية

Network Master

يعتبر تطبيق Network Master أحد أفضل التطبيقات المتخصصة في تحسين أداء شبكات الواي فاي وحمايتها ومراقبة استهلاك البيانات، حيث يوفر التطبيق مجموعة من المزايا الهامة لضبط شبكات واي فاي من بينها:

  • اكتشاف عمليات التصيد والاحتيال عبر شبكات واي فاي
  • إمكانية مشاركة شبكتك مع أصدقائك
  • تأمين الشبكة وحماية أمنك الشخصي على الإنترنت
  • تحسين سرعة الشبكة أثناء تشغيل الألعاب أو الفيديو
  • اكتشاف جميع الأجهزة المتصلة بالشبكة ومراقبتها وذلك يشمل هواتف الآيفون أو الحواسيب بنظام ويندوز
  • اختبار سرعة الشبكة بدقة
  • مراقبة استخدام البيانات على شبكات الجيل الثالث أو الرابع وإرسال إشعارات بالتطبيقات التي تهدر البيانات
  • تحسين إشارة الشبكة والوصول إلى الإنترنت
  • منع التطبيقات من استخدام بيانات الهاتف أو بيانات الشبكة في الخلفية

أخيراً، فإن تطبيق Network Master متوفر مجاناً لمستخدمي نظام أندرويد إصدار 4 أو أحدث ويُمكن تحميله من خلال متجر جوجل بلاي بحجم 2.8 ميجابايت.

تطبيق Network Master لتحسين شبكات واي فاي على أجهزة أندرويد

تطبيق Proximity Service للتحكم في الشاشة على أجهزة أندرويد

Posted: 31 Jul 2016 09:16 AM PDT

البوابة العربية للأخبار التقنية

Proximity Service

مستشعر Proximity هو أحد المستشعرات الأساسية في الهواتف الذكية وغالباً يكون في أعلى الشاشة إلى جانب مستشعر الكاميرا الأمامية، حيث يعمل المستشعر على غلق الشاشة أثناء المكالمات الهاتفية وذلك عند تقريب الأذن من السماعة.

تطبيق Proximity Service يُقدم للمستخدمين ميزة مفيدة من خلال هذا المستشعر، حيث يقوم التطبيق باستخدام المستشعر لتمكين المستخدم من التحكم في شاشة الهاتف.

فبكل بساطة يُمكن للمستخدم تغطية المستشعر بيده ليتم قفل الشاشة وتحولها للون الأسود مع إبقاء الجهاز بحالة عمل، وبذلك يستطيع المستخدم مثلاً تشغيل لعبة معينة لا تحتاج إلى تركيز أو اهتمام متواصل وتركها تعمل في الخلفية مع إبقاء الشاشة بدون عمل، وذلك من خلال وضع الهاتف في جيبك أو قلبه على الطاولة أو استخدام أي وسيلة أخرى لتغطية المستشعر.

مع العلم أن التطبيق لا يمتلك واجهة مستخدم أو أوامر معقدة فبمجرد تنزيله على الجهاز وتشغيله سيظهر لك إشعار في النظام بتفعيل هذه الميزة.

أخيراً، فإن تطبيق Proximity Service متوفر مجاناً لمستخدمي نظام أندرويد إصدار 4 أو أحدث ويُمكن تحميله من خلال متجر جوجل بلاي بحجم 27 كيلوبايت فقط.

تطبيق Proximity Service للتحكم في الشاشة على أجهزة أندرويد

مايكروسوفت باعت 1.2 مليون هاتف لوميا فقط بين شهري أبريل ويونيو 2016

Posted: 31 Jul 2016 08:52 AM PDT

البوابة العربية للأخبار التقنية

مايكروسوفت باعت 1.2 مليون هاتف لوميا فقط بين شهري أبريل ويونيو 2016

أظهرت وثيقة على الموقع الرسمي لهيئة الأوراق المالية والبورصات الأميركية أن شركة مايكروسوفت باعت خلال السنة المالية 2016 نحو 13 مليون هاتف ذكي من سلسلة لوميا.

وذكرت عملاقة البرمجيات الأميركية، التي لم تفلح في إحداث اختراق في سوق الهواتف الذكية، في وثيقتها أنها باعت خلال المدة بين 1 تموز/يوليو 2015 حتى 30 حزيران/يونيو 2016 نحو 13.8 مليون هاتف لوميا.

يُشار إلى أن مايكروسوفت لم تكشف خلال تقريرها الخاص بنتائجها المالية عن أي مبيعات لسلسلة هواتفها الذكية، التي استحوذت عليها من شركة نوكيا في العام 2014.

وبالنسبة لمبيعات الشركة خلال المدة بين شهري نيسان/أبريل وحزيران/يونيو 2016، فقد أظهرت الأرقام أنها باعت 1.2 مليون فقط، إذ أن مبيعاتها خلال الأرباع الأول، والثاني، والثالث من سنتها المالية كانت 5.8 ملايين، و 4.5 ملايين، و 2.3 مليون، على الترتيب.

ويرى خبراء أن هذه المبيعات لا تُعد مفاجئةً إذ أن الشركة بدأت، بعد أن أدركت عدم قدرتها على النجاح في سوق الهواتف الذكية، تبتعد عن تطوير هواتف ذكية في الآونة الأخيرة، حتى أنها ألمحت في شهر أيار/مايو الماضي إلى أنها لن تطلق أي هاتف ذكي من سلسلة لوميا بعد الآن، وذلك في معرض الحديث عن صفقة بيع قطاع هواتف نوكيا التقليدية إلى شركة فوكسكون التايوانية مقابل 350 مليون دولار أميركي.

وقالت الشركة وقتئذ في بيان: "ستستمر مايكروسوفت في تطوير (نظام) ويندوز 10 موبايل وستدعم هواتف لوميا مثل Lumia 650 و Lumia 950 و Lumia 950 XL، وهواتف شركاء مثل أيسر وألكاتيل، وإتش بي، وترينيتي وفايو".

مايكروسوفت باعت 1.2 مليون هاتف لوميا فقط بين شهري أبريل ويونيو 2016

إل جي تعتزم إطلاق الجيل الثاني من هاتفها V10 خلال الربع الثالث من 2016

Posted: 31 Jul 2016 07:47 AM PDT

البوابة العربية للأخبار التقنية

إل جي تعتزم إطلاق الجيل الثاني من هاتفها V10 خلال الربع الثالث من 2016

أكدت شركة إل جي أنها تعتزم إطلاق الجيل الثاني من هاتفها الذكي “في10” V10 خلال الربع الثالث من العام الحالي، وذلك خلال تقرير الإعلان عن نتائجها المالية للأشهر الثلاثة المنتهية في 30 حزيران/يونيو الماضي.

وقالت الشركة الكورية الجنوبية في تقريرها: “يُتوقع من إطلاق سلسلة V الجديدة وتوسيع مبيعات سلسلتي K و X أن يُحسِّن أداء (قطاع الهواتف) في الربع المقبل”.

وجاء ذلك مع إعلانها عن النتائج المالية لقطاع الهواتف المحمولة، والذي قالت إنه حقق إيرادات بلغت 2.86 مليار دولار أميركي، بزيادة 12% مقارنة بالربع الأول من العام الحالي، في حين تراجع مقارنة بنفس المدة من العام الماضي.

وأضافت إل جي أن خسارتها التشغيلية من هذا القطاع بلغت 132.10 مليون دولار لتعكس زيادة نفقات التسويق وضعف المبيعات الأولية للهاتف الذكي G5.

وقد ارتفع إجمالي شحنات الهواتف الذكية بنسبة 3% عن الربع السابق مع ما مجموعه 13.9 مليون هاتف ذكي تم شحنها في الربع الثاني.

ويُتوقع أن تُطلق الشركة الكورية على الجيل الثاني من هاتفها الذكي V10، الذي أعلنت عنه مطلع شهر تشرين الأول/أكتوبر الماضي، اسم V20 أو V11. هذا ويمتاز الهاتف V10، إلى جانب مواصفاته العالية، بتصميم فريد يضم في الجهة الأمامية منه، شاشتين، وكاميرتين.

ويقدم الهاتف شاشة ثانية منفصلة تستحوذ على مساحة صغيرة بجوار الكاميرتين الأماميتين، أعلى شاشته الرئيسية التي تأتي بقياس 5.7 بوصات.

ويمكن إعداد الشاشة الثانوية، التي تأتي بدقة 1040×160 بكسلًا، والتي تعمل على مدار الوقت، لعرض حالة الطقس، والوقت، والإشعارات، حتى وإن كانت الشاشة الرئيسية مغلقة. وعند فتحها تُظهر هذه الشاشة مجموعة من أيقونات التطبيقات المفضلة والاختصارات.

ويتمتع V10، فضلًا عن إطاره المصنوع من الفولاذ غير القابل للصدأ، بهكيل خلفي من مادة تشبه السيليكون تُسمى "دورا سكين" Dura Skin، وشاشة رئيسية QHD IPS Quantum Display بدقة 2560×1440 بكسلًا ومحمية بطبقة مزدوجة من زجاج "جوريلا جلاس 4".

إل جي تعتزم إطلاق الجيل الثاني من هاتفها V10 خلال الربع الثالث من 2016 إل جي تعتزم إطلاق الجيل الثاني من هاتفها V10 خلال الربع الثالث من 2016

ويمكن للكاميرتين الأماميتين اللتين تبلغ دقة كل منهما 5 ميجابكسلات التقاط صور عريضة دون الحاجة لإدارة الجهاز، وذلك بفضل خوارزمية، تقول إل جي، إنها تسمح بالتقاط صور بزاوية 120 درجة من عدستين منفصلتين لجعلها تبدو متلقطة بواسطة عدسة واحدة.

وبالإضافة إلى الكاميرتين الأماميتين، يقدم V10 كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابكسلًا، مع ميزة التركيز التلقائي بالليزر، وفتحة عدسة f/1.8، ومثبت صورة بصري OIS.

وفيما يتعلق بباقي المواصفات، يضم الهاتف، الذي يأتي بسماكة 8.6 ميليمترات ويزن 192 جرامًا، معالجًا سداسي النوى من نوع "كوالكوم سنابدراجون 808″، وذاكرة وصول عشوائي قدرها 4 جيجابايتات، و 64 جيجابايتًا من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة حتى 2 تيرابايت، إضافة إلى بطارية قابلة للإزالة بسعة 3,000 ميلي أمبير/ساعة.

إل جي تعتزم إطلاق الجيل الثاني من هاتفها V10 خلال الربع الثالث من 2016

حيل ونصائح للاستفادة من محرك بحث جوجل.. كرة القدم

Posted: 31 Jul 2016 06:42 AM PDT

البوابة العربية للأخبار التقنية

جوجل

في الجزأين الأول والثاني من هذه السلسلة استعرضنا معكم بعض النصائح الخفيفة في كيفية الاستفادة من محرك بحث جوجل أثناء البحث عن الأفلام السينمائية.

وفي الجزء الثالث سنستعرض معكم 3 حيل خفيفة يجب على أي مستخدم معرفتها عند البحث عن المواضيع المتعلقة بكرة القدم.

معرفة توقيت المباريات

25

يُمكن للمستخدمين معرفة تاريخ أي مباراة بالتحديد من خلال محرك بحث جوجل مباشرة وذلك بمجرد كتابة اسم الفريقين في خانة البحث، أو من خلال كتابة اسم فريق معين لتظهر جميع مبارياته القادمة.

فمثلاً للحصول على مباريات ريال مدريد ضد برشلونة، قم بكتابة “ريال مدريد برشلونة” في خانة البحث وستحصل على نتائج المباريات خلال العام الحالي بالإضافة إلى موعد المباريات القادمة في نفس العام. أيضاً يُمكنك معرفة توقيت المباراة القادمة العام المقبل من خلال كتابة “ريال مدريد برشلونة 2017” حيث سيُظهر لك المحرك تاريخ المباراة القادمة بين الفريقين في الدوري الإسباني والمقررة في 23 نيسان، وكذلك الحال بالنسبة لباقي المباريات.

معرفة أبرز اللاعبين في نادي أو منتخب معين

22

إن كنت ترغب بمعرفة أبرز اللاعبين في إحدى الأندية أو المنتخبات، فكل ما عليك فعله هو كتابة كلمة لاعبي يليها اسم النادي أو المنتخب مثل “لاعبي مانشستر يونايتد” وستظهر لك قائمة بأبرز اللاعبين في النادي، أو “لاعبي إيطاليا” وستظهر لك قائمة بأكثر اللاعبين شعبية في المنتخب.

معرفة الأجر السنوي للاعب معين

messi

يُمكن لعشاق كرة القدم المهتمين بأجور اللاعبين معرفة الراتب السنوي الذي يتقاضه لاعب معروف عن طريق محرك بحث جوجل، وذلك من خلال كتابة كلمة الراتب يليها اسم اللاعب مثل “الراتب ليونيل ميسي”

حيل ونصائح للاستفادة من محرك بحث جوجل.. كرة القدم

شاومي تعتزم الإعلان عن نظارة واقع افتراضي قريبا

Posted: 31 Jul 2016 06:35 AM PDT

البوابة العربية للأخبار التقنية

شاومي تعتزم الإعلان عن نظارة واقع افتراضي قريبا

تعتزم شركة شاومي غدًا الإثنين الإعلان عن أول نظارة واقع افتراضي من إنتاجها، لتدخل بذلك سوقًا جديدًا أصبحت تتبارى إلى تعزيز حضورها فيه معظم الشركات التقنية الكبرى.

وتأتي هذه الخطوة بعد أيام من إعلان شاومي عن حاسبها المحمول "مي نوتبوك أير" Mi Notebook Air، الذي دخلت به رسميًا سوق الحواسب الشخصية وتوسع محفظتها من الإلكترونيات الاستهلاكية.

وكانت الشركة الناشئة الصينية، التي تبلغ قيمتها حاليًا 60 مليار دولار أميركي، قد تأسست قبل نحو 6 سنوات كشركة لصناعة الهواتف الذكية، ثم توسعت لتدخل أسواق الكاميرات الرقمية، والأجهزة الذكية لقياس الوزن، وأجهزة تقنية الهواء، والتلفزيونات الذكية، وأساور اللياقة البدنية، وأخيرًا سوق الطائرات المسيرة.

ونقل موقع Android Headlines، المتخصص في أخبار نظام التشغيل أندرويد، عن المدير العام لشاومي، تانج مو قوله إن الشركة تعمل بجد على نظارة واقع افتراضي ستكون متوافقة مع منصة Daydream التابعة لشركة جوجل والتي أعلنت عنها خلال مؤتمر المطورين Google I/O 2016 خاصتها في شهر أيار/مايو الماضي.

ويُعتقد أن شاومي قررت دخول سوق نظارات الواقع الافتراضي لأن جميع النظارات المتوفرة حاليًا لا تتوافق مع واجهة المستخدم MIUI الخاصة بها، إذ قال مديرها العام أن هذه ستكون الطريقة المثلى لتقديم تجربة الواقع الافتراضي لمستخدمة واجهة MIUI القائمة على نظام التشغيل أندرويد.

وقد ظهرت على الصفحة الرسمية لشاومي على موقع التواصل الاجتماعي الصيني Weibo صورة تشويقية تشير إلى أن شيئًا يتعلق بالواقع الافتراضي في طريقه للظهور يوم غدٍ الإثنين.

وفي حال دخلت شاومي سوق الواقع الافتراضي، ستنضم إلى شركات مثل هواوي، وإتش تي سي، ولينوفو، وسامسونج، وأسوس، وزد تي إي، وغيرها.

شاومي تعتزم الإعلان عن نظارة واقع افتراضي قريبا شاومي تعتزم الإعلان عن نظارة واقع افتراضي قريبا

شاومي تعتزم الإعلان عن نظارة واقع افتراضي قريبا

مايكروسوفت تحل مشكلات تطبيق ون درايف على آي أو إس بتحديث جديد

Posted: 31 Jul 2016 06:08 AM PDT

البوابة العربية للأخبار التقنية

مايكروسوفت تحل مشكلات تطبيق ون درايف على آي أو إس بتحديث جديد

أطلقت شركة مايكروسوفت أمس السبت تحديثًا جديدًا للنسخة الخاصة بنظام التشغيل آي أو إس من تطبيق خدمة التخزين السحابي التابعة لها ون درايف.

ويأتي الإصدار الجديد، الذي يحمل الرقم 7.7، من تطبيق ون درايف ليحل عدد من المشكلات التي ظهرت في الإصدار السابق، ومنها وميض الشاشة عند فتح صور من تبويب الصور Photos.

كما يحل التحديث الجديد المشكلة التي كانت تمنع خاصية المشاركة من العمل عند فتح ملف، وكذلك عدم عرض رمز المرور Passcode في مناسبات محددة، ومشكلة تصغير الصور عند محاولة تكبيرها.

ويأتي تحديث تطبيق ون درايف أيضًا لحل المشكلة التي كانت تتسبب بإزالة ملفات PDF من تبويب Offline أو تحرير ملف PDF في تبويب المشاركة Shared، هذا ويحل مشكلة توقف التطبيق.

ويمكن لمستخدمي الإصدار 8.0 والأحدث تنزيل الإصدار الجديد من تطبيق ون درايف، الذي يبلغ حجمه 79.6 ميجابايتًا، من متجر آب ستور.

مايكروسوفت تحل مشكلات تطبيق ون درايف على آي أو إس بتحديث جديد مايكروسوفت تحل مشكلات تطبيق ون درايف على آي أو إس بتحديث جديد مايكروسوفت تحل مشكلات تطبيق ون درايف على آي أو إس بتحديث جديد مايكروسوفت تحل مشكلات تطبيق ون درايف على آي أو إس بتحديث جديد مايكروسوفت تحل مشكلات تطبيق ون درايف على آي أو إس بتحديث جديد

مايكروسوفت تحل مشكلات تطبيق ون درايف على آي أو إس بتحديث جديد

شاهد سماعات هاتف آيفون 7 المرتقب مع وصلة Lightning

Posted: 31 Jul 2016 05:02 AM PDT

البوابة العربية للأخبار التقنية

شاهد سماعات هاتف آيفون 7 المرتقب مع وصلة Lightning

نشرت قناة EverythingApplesPro على موقع يوتيوب تسجيلًا مصورًا يُظهر لأول مرة ما يُعتقد أنها سماعات الأذن EarPod التي تمتاز بأنها تأتي مع وصلة Lightning بدلًا من موصل الصوت التقليدي 3.5مم، والتي يُقال إنها ستأتي مع هاتف آبل المرتقب آيفون 7.

واستعرضت القناة في الفيديو، الذي لا تتجاوز مدته الدقيقة، السماعة مع هاتف آيفون 6إس، وعرض الشخص الموجود في الفيديو كيف يمكن استخدام أزار التحكم لإيقاف الموسيقى ورفع وخفض الصوت.

ويأتي هذا الفيديو بعد نحو أسبوعين من نشر مجموعة من الصور للسماعة عبر موقع التواصل الاجتماعي الصيني Weibo، وذلك بعد العديد من التسريبات والصور والتي تُظهر أن آبل ستتخلى عن موصل الصوت التقليدي 3.5 مم في هاتفها الذكي المرتقب.

وتبدو السماعات التي تظهر في الصور والفيديو مشابهة فيما يتعلق بالشكل لسماعات EarPods الحالية لهواتف آيفون 6إس ولكن مع إضافة نهاية كبيرة تتضمن موصل Lightning.

ويُفترض ان يتم تسويق هذه السماعات الجديدة مع هواتف آيفون 7 القادمة، بالإضافة لإمكانية عملها مع جميع المنتجات المُجهزة بموصل Lightning.

يُشار إلى أن إزالة منفذ السماعات التقليدي من قياس 3.5 مم يتيح لشركة آبل تحرير مساحة إضافية من التصميم الداخلي، ويسمح بخفض تكاليف العناصر وتشجيع المزيد من الشركات على تطوير محلقات صوتية مزودة بمنفذ Lightning.

شاهد سماعات هاتف آيفون 7 المرتقب مع وصلة Lightning شاهد سماعات هاتف آيفون 7 المرتقب مع وصلة Lightning شاهد سماعات هاتف آيفون 7 المرتقب مع وصلة Lightning شاهد سماعات هاتف آيفون 7 المرتقب مع وصلة Lightning شاهد سماعات هاتف آيفون 7 المرتقب مع وصلة Lightning شاهد سماعات هاتف آيفون 7 المرتقب مع وصلة Lightning شاهد سماعات هاتف آيفون 7 المرتقب مع وصلة Lightning 006wiyazgw1f5s6eexkfoj30qo0zkaeu شاهد سماعات هاتف آيفون 7 المرتقب مع وصلة Lightning

 

شاهد سماعات هاتف آيفون 7 المرتقب مع وصلة Lightning

تطبيق Microsoft Pix يتصدر قائمة أفضل تطبيقات آيفون لهذا الأسبوع

Posted: 31 Jul 2016 03:56 AM PDT

البوابة العربية للأخبار التقنية

Microsoft Pix

تطبيق Microsoft Pix

Microsoft Pix

أطلقت شركة مايكروسوفت هذا الأسبوع تطبيق Pix والذي تدعي الشركة بأنه بديلاً أكثر ذكاءً مقارنة بتطبيق الكاميرا الأساسي في هواتف آيفون.

ويُمكن من خلال تطبيق Microsoft Pix التقاط الصور والفيديو وتعديل الإعدادات لكل صورة أو تحسينها على الفور، كما يمتلك التطبيق أدوات للتحرير ومجموعة من الفلاتر المميزة بالإضافة إلى امتلاكه لميزة التعرف على الوجوه.

ويتميز التطبيق بقدرته على التقاط مجموعة من الصور المتتابعة عند النقر على زر التصوير وجمع الإطارات قبل وبعد الالتقاط وذلك للوصول إلى أفضل لحظة ممكنة.

تطبيق OneDrive

onedrive

يُعد تطبيق مايكروسوفت OneDrive أحد أشهر تطبيقات التخزين السحابي، وحصل التطبيق هذا الأسبوع على تحديث جديد جلب معه إصلاحات للعديد من المشاكل التي واجهت المستخدمين خلال الفترة الماضية، من بينها مشكلة وميض الشاشة التي تظهر عند فتح المستخدم لأي صورة من تبويب الصور، بالإضافة إلى عدم ظهور رمز المرور في أوضاع معينة.

تطبيق Zagat

zagat

أطلقت شركة جوجل هذا الأسبوع الإصدار الثالث من تطبيق استكشاف المطاعم Zagat على نظام iOS ويتميز الإصدار الجديد بإعادة تصميم كامل للتطبيق مع تحسين خيارات البحث عن المطاعم.

تطبيق Firefox

firefox

أطلقت موزيلا هذا الأسبوع الإصدار الخامس من متصفحها الشهير فايرفوكس على نظام iOS وجلب الإصدار الجديد العديد من المزايا والتحسينات من بينها خيار إغلاق جميع علامات التبويب مرة واحدة مع إمكانية استعادتها، بالإضافة إلى تحسين سرعة تحميل صفحات الويب وإدراج قائمة ضمن شريط الأدوات للوصول السريع للمزايا المفضلة بالنسبة للمستخدم.

تطبيق Google Maps

google maps

أخيراً، حصل تطبيق خرائط جوجل على تحديث جديد هذا الأسبوع جلب معه ميزة الوجهات المتعددة والتي يُمكن من خلالها إدراج عدة أماكن توقف أو غيرها أثناء التنقل وتحديد الاتجاهات.

تطبيق Microsoft Pix يتصدر قائمة أفضل تطبيقات آيفون لهذا الأسبوع

Prisma .. أفضل تطبيق أندرويد خلال هذا الأسبوع بلا منازع

Posted: 31 Jul 2016 02:34 AM PDT

البوابة العربية للأخبار التقنية

Prisma

تطبيق Prisma

Prisma

اكتسب تطبيق Prisma شعبية هائلة بعد طرحه في شهر يونيو الماضي على نظام iOS ووصل التطبيق هذا الأسبوع إلى متجر جوجل بلاي حيث بات بإمكان مستخدمي نظام أندرويد الاستفادة من مزايا التطبيق.

ويُمكن من خلال التطبيق تحويل الصور إلى أعمال فنية رائعة شبيهة باللوحات الفنية المرسومة من رسامين محترفين، حيث يوفر العديد من الأنماط الفنية والتي يُمكن من خلالها تحويل صورك إلى عمل فني باستخدام أسلوب أحد مشاهير الفن من بينهم مونك وبيكاسو.

تطبيق M Browser

M

يوفر متصفح M Browser عدة مزايا هامة لتحسين تجربة التصفح، من بينها ميزة علامات التبويب الذكية والتي من خلالها يُمكن للمستخدم التنقل بين علامات التبويب وإدارتها بمرونة عالية. كما يتيح المتصفح خصوصية أكبر للمستخدم عن طريق ميزة التصفح الخفي، ومنع أي جهة من تتبع سجل التصفح الخاص بالمستخدم. ويوفر المتصفح حماية كاملة للمستخدم أثناء التصفح ضد البرمجيات الخبيثة وملفات التجسس وصفحات التصيد والاحتيال الإلكتروني.

تطبيق 360 Battery Plus

360 Battery Plus

يُقدم تطبيق 360 Battery Plus العديد من المزايا المفيدة لإدارة ومراقبة أداء البطارية، حيث يُمكن من خلاله مراقبة درجة حرارة الجهاز، منع التشغيل التلقائي للتطبيقات، توفير عدة أنماط ذكية لتوفير الطاقة، اكتشاف وإصلاح مشاكل البطارية وغيرها من المزايا.

تطبيق Flytube

Flytube

تطبيق Flytube يُعتبر أحد التطبيقات الجديدة والمميزة لتشغيل فيديوهات يوتيوب، حيث يتيح التطبيق إمكانية تشغيل فيديوهات يوتيوب على هيئة نافذة عائمة من أي مكان داخل الجهاز ودون التأثير على المهام الأخرى التي يقوم بها المستخدم.

تطبيق InsWall

InsWall

يعتبر تطبيق InsWall أحد التطبيقات المميزة في توفير خلفيات عالية الجودة، حيث يوفر التطبيق أكثر من 100 خلفية في عدة مجالات معينة أهمها الخلفيات الطبيعية.

Prisma .. أفضل تطبيق أندرويد خلال هذا الأسبوع بلا منازع

0 التعليقات:

إرسال تعليق