الجمعة، 15 يوليو، 2016

البوابة العربية للأخبار التقنية

البوابة العربية للأخبار التقنية


تطبيق Beatz لاقتراح الأغاني وفقاً لذوقك على أجهزة أندرويد

Posted: 15 Jul 2016 10:29 AM PDT

البوابة العربية للأخبار التقنية

Beatz

يحتاج الكثير من المستخدمين إلى إنشاء قوائم تشغيل للأغاني المفضلة لهم ومن ثم الاستماع لها بشكل متلاحق عند قيامهم بإحدى النشاطات مثل الاستماع للموسيقى أثناء الركض أو غيرها.

تطبيق Beatz يريحك من عناء اختيار قوائم التشغيل في كل مرة، حيث يُمكن من خلال التطبيق الحصول على قوائم تشغيل تلقائية بمجرد الاستماع لأغنية واحدة ومن ثم اقتراح أغاني مماثلة لها.

ويعتمد التطبيق على مزايا ذكية لتحليل إيقاع وأنماط الأغاني التي تستمع إليها ومن ثم يقوم بخلق قائمة تشغيل بالاعتماد على مزاجك وذوقك.

ويوفر التطبيق مكتبة ضخمة من الأغاني والتي يُمكن للمستخدم إدارتها بسهولة تامة، مع إمكانية تصنيف الأغاني بحسب الفنان أو الألبوم.

بعد تنزيل التطبيق للمرة الأولى سيتم تحليل جميع الأغاني المخزنة على هاتفك، وستحتاج هذه العملية لبعض الوقت وذلك بحسب عدد الأغاني المخزنة على الهاتف، مع العلم أن هذه العملية تتم لمرة واحدة فقط، وفي حال قيامك بإضافة أغنية جديدة إلى الجهاز فسيقوم التطبيق بدمجها تلقائياً إلى قوائم التشغيل.

أخيراً، فإن تطبيق Beatz متوفر مجاناً لمستخدمي نظام أندرويد إصدار 4.1 أو أحدث ويأتي بحجم 10 ميجابايت.

تطبيق Beatz لاقتراح الأغاني وفقاً لذوقك على أجهزة أندرويد

تطبيق uCiC للحصول على صورة مباشرة من أي مكان في العالم

Posted: 15 Jul 2016 09:36 AM PDT

البوابة العربية للأخبار التقنية

uCiC

هل تخيلت يوماً أن تحصل على صورة تم تصويرها خصيصاً لك من أي مكان في العالم وأنت جالس في بيتك، كأن تشاهد صورة مباشرة لحدث هام في أي دولة؟ أو أن تحصل على صورة للغروب من مدينة البندقية؟

حسناً تطبيق uCiC يتيح للمستخدمين الحصول على صورة أو فيديو في الزمن الحقيقي من أي مكان في العالم، وتعتمد فكرة التطبيق على عدة خطوات بسيطة.

بداية، يقوم المستخدم باختيار الموقع الذي يرغب باستكشافه والحصول على صورة منه بالاعتماد على الخريطة، ومن ثم سيعرض التطبيق قائمة بالأشخاص المتاحين في هذا الموقع خلال الوقت الحالي، وبعد اختيار شخص محدد يُمكنك إرسال طلبك له مثل التقاط صورة أو سؤاله عن أي معلومة محددة وفي حال الموافقة سيتم إرسال الصورة لك أو الإجابة على سؤالك من قبل الشخص الذي اخترته.

أما بالنسبة للخصوصية فلا داعي للقلق، حيث يتيح التطبيق إمكانية الحصول على الصور وغيرها دون الحاجة للكشف عن هويتك الحقيقية، كما أنه لا يتطلب إضافة الأشخاص الآخرين إلى قائمة الأصدقاء أو التراسل معهم بشكل خاص.

أخيراً، فإن تطبيق uCiC متوفر مجاناً لمستخدمي نظام iOS إصدار 7 أو أحدث ويأتي بحجم 26.5 ميجابايت، ولمستخدمي نظام أندرويد إصدار 4 أو أحدث وبحجم 10 ميجابايت.

تطبيق uCiC للحصول على صورة مباشرة من أي مكان في العالم

فيس بوك تجلب المقالات الفورية لتطبيق ماسنجر على نظام أندرويد

Posted: 15 Jul 2016 09:25 AM PDT

البوابة العربية للأخبار التقنية

فيس بوك

أعلنت شركة فيس بوك اليوم عن وصول خدمة المقالات الفورية Instant Articles لنسخة أندرويد من تطبيقها للتراسل ماسنجر على أن تصل لنسخة آيفون من تطبيق ماسنجر خلال الأسابيع المُقبلة، بحيث لم تعد الخدمة تقتصر على تطبيق فيس بوك الرسمي فقط.

ويُتيح تطبيق ماسنجر الموجه لنظام أندرويد الآن عرض وقراءة المقالات الفورية بشكل مُباشر ضمن التطبيق، وتُتيح خدمة المقالات الفورية للمُستخدمين بتحميل وعرض وقراءة المقالات والمواد بشكل سريع، والتي يُمكن للمُستخدمين الوصول إليها ضمن الشبكة الإجتماعية.

وكانت فيس بوك قد أطلقت ميزة المقالات الفورية في العام الماضي، وذلك بالشراكة مع عدة شركات مُحددة للنشر، لتقوم لاحقًا بزيادة عدد وسائل الإعلام المسموح لها بالنشر، وسمحت في شهر أبريل/نيسان الماضي عن فتحها لجميع الناشرين، وتتنافس الميزة مع الخدمة التي أطلقتها شركة جوجل سابقًا والتي تحمل اسم AMP.

وتمتلك خدمة التراسل ماسنجر حوالي 900 مليون مُستخدم، وذلك وفقًا لآخر البيانات المنشورة في شهر أبريل/نيسان من عام 2016، مما يُسهل على ملايين المُستخدمين للمنصة باستعمال ميزة المقالات الفورية.

وتعمل الميزة عن طريق الضغط على رابط المقال المطلوب ليتم نقل المُستخدم إلى المحتوى المطلوب وبشكل سريع، حيث يتم استضافة هذا المحتوى من قبل فيس بوك للتقليل من وقت التحميل وضمان عدم الحاجة إلى الخروج من التطبيق والتوجه إلى متصفح الويب.

android-ia-v2

فيس بوك تجلب المقالات الفورية لتطبيق ماسنجر على نظام أندرويد

موقع critics لجمع المراجعات المرئية للأفلام

Posted: 15 Jul 2016 08:57 AM PDT

البوابة العربية للأخبار التقنية

critics

بمجرد صدور فيلم معين، تبدأ المراجعات النقدية الخاصة به بالظهور على مختلف المواقع والمدونات المتخصصة في المجال السينمائي، ولا شك أن موقع ميتاكريتيك Metacritic يُعتبر المصدر الأول لجمع المراجعات النقدية من مختلف المصادر، كما يُمكن للمهتمين متابعة موقع الطماطم الفاسدة Rotten Tomatoes لقراءة المراجعات النقدية لفيلم ما ومعرفة التقييم النقدي الخاص به.

لكن هناك شريحة واسعة من متابعي السينما تُفضل مشاهدة المراجعات النقدية عبر موقع يوتيوب، حيث يضم الموقع العديد من القنوات المتخصصة في مجال السينما، وتُقدم هذه القنوات عدة فقرات متنوعة لمتابعيها من بينها المراجعات النقدية للأفلام السينمائية.

موقع critics يتيح للمستخدمين متابعة جميع المراجعات النقدية المرئية المنشورة على موقع يوتيوب لفيلم معين فور إصداره، وبمجرد اختيارك لفيلم معين من قائمة الأفلام أو من خلال البحث فإن قائمة بكافة المراجعات النقدية المنشورة على يوتيوب ستظهر لك، مع إمكانية مشاهدتها مباشرة من داخل الموقع.

ويُمكن لأي مستخدم إضافة مراجعة نقدية من موقع يوتيوب إلى قائمة المراجعات الخاصة بفيلم معين، ويلزم للقيام بذلك تسجيل الدخول إلى الموقع بواسطة حساب تويتر ومن ثم اختيار الفيلم الذي ترغب بإضافة مراجعة مرئية له بعدها يُمكنك إضافة رابط يوتيوب الخاص بالمراجعة في الخانة المخصصة لذلك.

موقع critics لجمع المراجعات المرئية للأفلام

هواوي تُطلق هاتفها الذكي Maimang 5 مع مُعالج Snapdragon 625

Posted: 15 Jul 2016 08:54 AM PDT

البوابة العربية للأخبار التقنية

هواوي

أعلنت شركة هواوي بالأمس عن هاتفها الجديد الذكي والذي يحمل اسم Huawei Maimang 5، ويُأتي الهاتف الجديد خلفًا لهاتف Maimang 4، والذي تم إطلاقه عالميًا تحت اسم Huawei G8.

وعمدن الشركة في وقت سابق من هذا العام إلى إطلاق هواتفها الرائدة الذكية P9 وP9 Plus المزودة بكاميرا خلفية من تصنيع الشركة الألمانية لايكا Leica، كما أطلقت هاتفها الذكي الموجه للسوق الصينية Huawei G9 Lite وحاسبها اللوحي Mediapad M2 7.0.

ويُقدم الهاتف الجديد هيكلًا معدنيًا وزوايا مدورة، مع شاشة من نوع IPS وبقياس 5.5 إنش بدقة 1920×1080 بيكسل وبكثافة 401 بيكسل في الإنش، مع مُعالج Snapdragon 625 ثماني الأنوية من شركة كوالكوم بتردد 2 جيجاهيرتز مبني وفق تقنية التصنيع 14 نانومتر.

ويأتي الجهاز بنموذجين مُختلفين، حيث يحتوي النموذج الأول على 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و32 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية، بينما يُقدم النموذج الثاني 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و64 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية.

ويمتلك كلا النموذجين على منفذ لبطاقة التخزين الخارجية MicroSD، مما يسمح بزيادة مساحة التخزين الداخلية للهواتف إلى 128 جيجابايت، ويعملان بواسطة واجهة هواوي EMUI 4.1 المُعتمد على نظام أندرويد 6 مارشميلو.

ويحتوي الهاتف على كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل مع ميزة مثبت الصورة البصري وPDAF، وبإمكانها تسجيل مقاطع الفيديو بدقة 4K بمعدل 30 إطار في الثانية، مع كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل وزاوية رؤية عريضة.

ويحتوي الجهاز على بطارية بسعة 3.340 ميلي امبير، وتتوفر الهواتف بعدة ألوان هي الذهبي والفضي والذهبي الوردي، مع ميزة قارئ بصمات الأصابع، ويدعم الهاتف شريحتي سيم وميزة الاتصال VoLTE وشبكات الجيل الرابع والبلوتوث 4.1 ومنفذ USB 2.0 من نوع Type-C.

ويبلغ سعر نموذج 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي حوالي 360 دولار أمريكي، بينما يبلغ سعر نسخة 4 جيجابايت حوالي 390 دولار امريكي، ويبدأ بيع الجهاز في السوق الصيني بتاريخ 21 يوليو/تموز الحالي، بدون وجود معلومات عن إمكانية طرحه في أسواق اخرى.

huawei-Maimang-5 201607141413197533476 428_428_1467859642209mp

 

هواوي تُطلق هاتفها الذكي Maimang 5 مع مُعالج Snapdragon 625

YIX .. لعبة جماعية ممتعة تعتمد على الصور المتحركة لأجهزة آيفون

Posted: 15 Jul 2016 08:26 AM PDT

البوابة العربية للأخبار التقنية

YIX

إن كنت تبحث عن لعبة مسلية وبفكرة ممتعة، فربما يجدر بك تجربة لعبة YIX والتي ستقوم خلالها بتحدي أصدقائك من خلال الصور المتحركة.

تعتمد فكرة اللعبة على دعوة 3 أصدقاء أو أكثر للانضمام للعب، بعد ذلك تبدأ اللعبة من خلال اختيار 3 عبارات أو تحديد سؤال خاص، بعدها سيظهر لأصدقائك 10 صور متحركة وعليهم اختيار واحدة للرد على العبارة أو السؤال، وبعد انتهاء جميع الأصدقاء من المهمة السابقة ستقوم أنت بتحديد الفائز، أما في الجولة المقبلة فستنضم أنت للعب وسيصبح أحد أصدقائك هو الحكم وهكذا حتى انتهاء كافة الجولات، مع العلم أنه بإمكانك اللعب مع أشخاص غرباء أيضاً.

وتوفر اللعبة آلاف الصور المتحركة المضحكة مثل الصور المأخوذة من الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية، كما يُمكن للاعبين رفع صور متحركة خاصة بهم.

وتتطلب اللعبة تسجيل الدخول بواسطة حساب فيس بوك أو من خلال إنشاء حساب جديد عن طريق البريد الإلكتروني.

ويُمكن للاعبين دعوة أصدقائهم بالاعتماد على جهات الاتصال المخزنة أو من خلال فيس بوك وباقي الشبكات الاجتماعية.

أخيراً، فإن لعبة YIX متوفرة مجاناً لمستخدمي نظام iOS إصدار 8.3 أو أحدث وتأتي بحجم 7 ميجابايت.

YIX .. لعبة جماعية ممتعة تعتمد على الصور المتحركة لأجهزة آيفون

مايكروسوفت تنتصر في قضية البيانات المُخزنة خارج حدود الولايات المُتحدة

Posted: 15 Jul 2016 07:36 AM PDT

البوابة العربية للأخبار التقنية

مايكروسوفت

انتصرت شركة مايكروسوفت في قضية البيانات المُخزنة خارج حدود الولايات المُتحدة، حيث قضت محكمة الاستئناف في مدينة نيويورك يوم أمس بانه لا يُمكن لحكومة الولايات المتحدة إجبار شركات التكنولوجيا الأمريكية على إعطاء مكتب التحقيقات الفيدرالي أو السلطات الاتحادية الأخرى إمكانية الوصول إلى البيانات والمعلومات المخزنة على الخوادم الموجودة في بلدان أخرى خارج الولايات المتحدة الخاصة بعملاء تلك الشركات الأجانب.

وتمتلك الحكومة الامريكية الصلاحيات والقوة اللازمة لاجبار الشركات التقنية التي يقع مقرها في الولايات المتحدة بالامتثال على الامتثال لأوامر المحكمة حول تسليم بيانات عملائها المخزنة على خوادم الشركة حتى لو كانت مراكز البيانات تقع خارج حدود الولايات المتحدة.

ويُؤكد قرار المحكمة الحالي على أن مراكز البيانات والخوادم التي تقع خارج حدود الولايات المُتحدة الأمريكية تُعتبر آمنة وبعيدة الوصول، حيث لا يُمكن للحكومة الأمريكية اجبار الشركات على تسليم البيانات المُخزنة خارج حدودها.

وأدت الفضيحة التي فجرها إدوارد سنودن سابقًا حول قيام وكالات الاستخبارات الأمريكية بمراقبة الأفراد بشكل جماعي داخل وخارج الولايات المُتحدة إلى قيام العديد من البُلدان بمطالبة شركات التقنية بما فيها جوجل وآبل ومايكروسوفت بإنشاء وصيانة خوادمهم في البلدان المعنية من أجل الحفاظ على بيانات المواطنين داخل حدود الدول.

ويمنع الحكم الحالي حكومة الولايات المتحدة من الوصول إلى خارج حدودها لجمع البيانات، وأن قانون الاتصالات المخزنة الصادر عن سلطات الولايات المتحدة لا ينطبق على البيانات الإلكترونية مثل البريد الإلكتروني والتي تتواجد على خوادم تقع خارج امريكا.

ويأتي القرار بعد رفض مايكروسوفت تنفذ الأمر الصادر من قبل وزارة العدل الأمريكية في عام 2014، والذي طالب الشركة بالسماح للسطات بتفتيش رسائل البريد الإلكتروني لعملاء شركة مايكروسوفت المُشبته بهم في قضية تهريب مُخدرات دولية.

وعمدت شركة مايكروسوفت والتي يقع مقرها في ريدموند إلى تقديم جميع البيانات التي تخص المُشتبه بهم والتي تم تخزينها داخل حدود الولايات المتحدة، لكنها رفضت الامتثال للأمر عندما طلبت وزارة العدل تسليم البيانات الموجودة لدى الشركة على خوادم موجودة في ايرلندا.

وأصر ممثلوا الحكومة على أنه يجب على مايكروسوفت ان تمتثل وتقوم بتقديم السجلات والأشياء المادية وغيرها من المواد طالما ان تلك البيانات مخزنة وموجودة لديها، وطالما ان مقر الشركة الرئيسي يقع داخل الولايات المُتحدة الأمريكية.

ووقف قُضاة محكمة الاستئناف مع شركة مايكروسوفت، وأشاروا أنه لا يُمكن من ناحية قانونية اجبار مايكروسوفت في هذه الحالة على تسليم محتويات حساب البريد الإلكتروني الخاصة بعملائها المُخزنة بشكل حصري في خوادم موجودة في ايرلندا.

ويحد القرار الجديد من قدرة وزارة العدل الأمريكية على جمع بيانات الاتصالات الخارجية الموجودة في مراكز بيانات تقع خارج حدود الولايات المتحدة حتى مع وجود مُذكرة تفتيش، وحتى لو كان مقر الشركة الرئيسي يقع في الولايات المتحدة.

وأشادت شركة مايكروسوفت بقرار وحكم المُستشار العام براد سميث، وأشارت انه وفقًا لكونها شركة عالمية فإنه ينبغي لها الحصول على ثقة الأشخاص الذين يستعملون خدماتها في جميع أنحاء العالم، وانه يُمكنها حماية معلوماتهم الشخصية بموجب قوانين بلدانهم الأصلية.

مايكروسوفت تنتصر في قضية البيانات المُخزنة خارج حدود الولايات المُتحدة

أسوس تُعلن عن هواتف ZenFone 3 Laser و ZenFone 3 Max

Posted: 15 Jul 2016 06:45 AM PDT

البوابة العربية للأخبار التقنية

أسوس

كشفت شركة آسوس يوم أمس الخميس عن الهواتف الجديدة الذكية ZenFone 3 Laser وZenFone 3 Max التابعة لعائلة هواتف زين فون في حفل أقُيم في فيتنام، ويأي ذلك بعد إعلانها في شهر مايو/آيار الماضي عن هواتف Zenfone 3 وZenfone 3 Deluxe وZenfone 3 Ultra.

Zenfone 3 Laser

ويُفترض أن يكون هاتف Zenfone 3 Laser خلفًا للجيل السابق من الهاتف Zenfone 2 Laser، ويُقدم الهاتف الجيل الثاني من ميزة الضبط التلقائي للصورة عبر الليزر بسرعة ضبط تلقائي تصل إلى 0.03 ثانية.

ويحتوي الهاتف على كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل مع بيكسل ماستر 3.0 PixelMaster تستخدم جهاز استشعار سوني IMX214، مع ميزة تثبيت الصورة الإلكترونية EIS وجهاز استشعار لتصحيح الألوان.

ويُقدم الهاتف هيكلًا معدنيًا مع شاشة من قياس 5.5 إنش وبدقة 1080×1920 بيكسل، ومُعالج ثُماني الأنوية، مع 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و32 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية.

ويعمل الجهاز بواسطة واجهة Zen UI المُعتمدة على نسخة أندرويد 6 مارشميلو، مع ميزة قارئ بصمات الأصابع، وتبلغ سماكة الهاتف حوالي 7.9 ميليمتر.

ZenFone 3 Max

يُقدم الهاتف هيكلًا معدنيًا مع شاشة من نوع IPS LCD وبقياس 5.2 إنش وبدقة 1080×1920 بيكسل، ومُعالج ثُماني الأنوية، مع 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و32 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية.

ويعمل الجهاز بواسطة واجهة Zen UI المُعتمدة على نسخة أندرويد 6 مارشميلو، مع ميزة قارئ بصمات الأصابع، وبطارية بسعة 4.100 ميلي أمبير والتي يُمكنها العمل بمثابة بنك طاقة خارجي لشحن الهواتف الأخرى.

ويبلغ سعر هاتف ZenFone 3 Laser حوالي 265 دولار أمريكي أو 240 يورو، بينما يبلغ سعر هاتف ZenFone 3 Max حوالي 200 دولار أمريكي أو 190 يورو، ولم يكشف صانع الهواتف التايواني عن إمكانية توافر هذه الهواتف الذكية الجديدة خارج فيتنام.

أسوس تُعلن عن هواتف ZenFone 3 Laser و ZenFone 3 Max

خوارزمية Lepton من Dropbox لضغط ملفات JPEG بنسبة 22٪

Posted: 14 Jul 2016 01:29 PM PDT

البوابة العربية للأخبار التقنية

Lepton

أعلنت شركة التخزين السحابي دروب بوكس Dropbox عن إطلاقها لخوارزمية ضغط للصور جديدة، وتحمل الخوارزمية الجديدة اسم “ليبتون” Lepton، وتم نشرها على موقع المُشاركة الخاص بالمُبرمجين جيثب GitHub تحت رخصة المصدر المفتوح أباتشي.

وتعمل الخوارزمية الجديدة على ضغط الملفات وفك الضغط عنهم معًا، كما انها تسمح لميزة فك الضغط بالعمل أثناء البث المُباشر، بحيث يُمكن للملفات بالعودة إلى حجمها الكامل عند إرسالهم عبر الشبكة.

وتعتبر خوارزمية ليبتون مُهمة لتجربة المُستخدم، وذلك بالنظر إلى إمكانية نقلها للبيانات وإظهارها للمحتوى بشكل أسرع، كما أنها تؤثر على البنية التحتية الأساسية لمراكز البيانات.

وأشار مُهندس البرمجيات دانيال رايتر في تدوينة نُشرت على مدونة الشركة الرسمية بأنه تم استخدام خوارزمية ليبتون لترميز 16 مليار صورة محفوظة في دروب بوكس وإعادة ترميز الصورة القديمة بسرعة، كما سمحت الخوارزمية للشركة بتحرير والحفاظ على عدة بيتابايت أو عدة آلاف من الجيجابايت.

وتتواجد حاليًا عدة خوارزميات ضغط للصور مُتاحة للعامة يُمكن استخدامها، بما في ذلك خوارزمية شركة جوجل المفتوحة المصدر المعروفة باسم Brotli.

وتم كتابة وبرمجة خوارزمية ليبتون الجديدة للتعامل وضبط الصور بواسطة لغة البرمجة سي بلس بلس C++، وتسمح الخوارزمية الجديدة بتقليل حجم ملفات JPEG بنسبة 22 في المئة.

خوارزمية Lepton من Dropbox لضغط ملفات JPEG بنسبة 22٪

تطبيق ROLR للتفاعل مع أفلامك المفضلة بمتعة على أجهزة آيفون

Posted: 14 Jul 2016 12:58 PM PDT

البوابة العربية للأخبار التقنية

rolr

إن كنت ترغب بالحصول على بعض المرح والمتعة من خلال التفاعل مع مقاطع الأفلام والمشاهير والتعرف على أصدقاء جدد، فربما يجدر بك تجربة تطبيق ROLR الذي يتيح للمستخدم التفاعل بالفيديو مع مقاطع مقتبسة من الأفلام برفقة أشخاص من مختلف أنحاء العالم.

ويتيح التطبيق إمكانية استكشاف مقاطع الأفلام وكيفية تفاعل المستخدمين معها بخلاف قدرة المستخدم على تسجيل المقاطع المضحكة وتمثيل مقطع من فيلم معين ومن ثم نشره داخل التطبيق.

ويُمكن من خلال التطبيق اختيار شخص معين لإرسال المقاطع التمثيلة من داخل الأفلام بالإضافة إلى مشاهدة مقاطع مستخدمين آخرين.

ويتضمن التطبيق قائمة واسعة من المقاطع الخاصة بالأفلام مثل المقاطع المأخوذة من فيلم Trainwreck، Pitch Perfect، Furious 7، Ted 2، Straight Outta Compton، Neighbors وغيرها من المقاطع التي يتم تحديثها أولاً بأول.

كما يتيح التطبيق إمكانية مشاركة المقاطع عبر الشبكات الاجتماعية مباشرة من بينها تويتر وفيس بوك أو عبر تطبيقات التواصل الفوري.

أخيراً، فإن تطبيق ROLR متوفر مجاناً لمستخدمي نظام iOS إصدار 8 أو أحدث ويأتي بحجم 24 ميجابايت، مع العلم أن التطبيق سيصدر لنظام أندرويد أيضاً خلال الفترة القادمة.

تطبيق ROLR للتفاعل مع أفلامك المفضلة بمتعة على أجهزة آيفون

0 التعليقات:

إرسال تعليق