الجمعة، 13 مارس، 2015

البوابة العربية للأخبار التقنية

البوابة العربية للأخبار التقنية


نشرة الأخبار الصوتية… الجمعة 13 مارس 2015

Posted: 13 Mar 2015 09:59 AM PDT

AIT-Radio-3-598x337

نشرة الأخبار الصوتية تأتيكم يوميًا من البوابة العربية للأخبار التقنية في تمام الساعة:

  • 7 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • 8 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • 9 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ملاحظة: يمكنكم عمل "متابعة" Follow لـحساب نشرة الأخبار الصوتية على موقع SoundCloud.

 

أمازون تستحوذ على شركة تطور منصة لإنترنت الأشياء

Posted: 13 Mar 2015 08:10 AM PDT

أمازون تستحوذ على شركة تطور منصة لإنترنت الأشياء

استحوذت شركة أمازون على “توليمنتري” 2lementry، وهي شركة ناشئة طورت منصة لدمج الأجهزة المتصلة بالإنترنت في الشركات، سعيا منها لتوسيع استراتيجة قطاع “إنترنت الأشياء” IoT الخاصة بها.

ودون الكشف عن التفاصيل المالية للصفقة، أكدت المتحدثة باسم أمازون في رسالة بالبريد الإلكتروني اليوم الجمعة استحواذ أمازون على توليمنتري، وقالت “نحن نتطلع إلى مواصلة دعم عملاء توليمنتري”.

ومن جانبها، أكدت “توليمنتري” على موقعها أن الخدمة الحالية لم تتغير وأنها ستقدم نفس الدعم للعملاء بعد استحواذ أمازون. وقالت إنها ستحافظ على اسمها الحالي وعلامتها التجارية.

وتقول شركة “توليمنتري”، التي تأسست في عام 2011، إن تقنيتها الأساسية باعتبارها نسخة “إنترنت الأشياء” IoT لحلول تكامل تطبيقات المؤسسات الوسيطة، توفر اتصالا للأجهزة بالإنترنت على نطاق واسع، ومتعدد الاتصالات، إلى جانب سمسرة البيانات وتخزينها.

ووفقا لموقع الشركة على الإنترنت “تتيح توليمنتري للشركات القدرة على إدارة وتحليل البيانات المسجلة من خلال النماذج الحسابية التنبؤية ومحرك المبادئ الشكلية”.

وتعمل منصة توليمنتري حتى مع الأنظمة القديمة. كما توفر الشركة منصة، وواجهة برمجة تطبيقات توثيق، وأدوات، والدعم لمطوري مشاريع “إنترنت الأشياء” الخاصة بها.

برمجية خبيثة جديدة تمنع محبي ألعاب الفيديو من اللعب حتى يدفعوا فدية

Posted: 13 Mar 2015 07:04 AM PDT

برمجية خبيثة جديدة تمنع محبي ألعاب الفيديو من اللعب حتى يدفعوا فدية

ظهر فيروس حاسوبي جديد يستهدف لاعبي ألعاب الفيديو ويقوم بمنعهم من اللعب حتى يدفعوا فدية، وهو لذلك، يبحث عن الألعاب المحفوظة والملفات الأخرى ذات الصلة على الحواسيب المصابة ويشفرها.

وللحصول على مفتاح إلغاء تشفير تلك الملفات يطلب الفيروس من الضحايا دفع مبلغ لا تقل قيمته عن 500 دولار أمريكي من العملة الرقمية “بتكوين” Bitcoin.

ويستهدف الفيروس 40 لعبة منفصلة، بما في ذلك “كول أوف دوتي” Call of Duty، و “ورلد أوف ووركرافت” World of Warcraft، و “ماينكرافت” Minecraft، و “وورلد أوف تانكس” World of Tanks.

ويشبه البرنامج الخبيث الجديد إلى حد كبير برمجية انتزاع الفِدْيات واسعة النطاق “كريبتولوكر” Cryptolocker التي وقع ضحيةً لها آلاف المستخدمين على مدى العامين الماضيين.

لكن تحليل البرمجية الخبيثة، التي أُطلق عليها اسم “تسلاكريبت” Teslacrypt، كشفت أنها لا تشارك أي شيفرة مع “كريبتولوكر” ويبدو أن مصدرها مجموعة جرائم إلكترونية مختلفة.

وقال الباحث فاديم كوتوف من شركة أمن المعلومات “بروميوم” Bromium إن البرمجية تمكنت من اصطياد ضحاياها عبر موقع ويب قام مبتكروها باختراقه.

وأوضح كوتوف أن البرمجية الخبيثة تقوم، عندما يُصاب الحاسوب، بالبحث عن 185 امتدادا مختلفا للملفات، وعلى وجه الخصوص الملفات ذات الصلة بالعديد من ألعاب الفيديو الرائجة وخدمات الإنترنت، مثل “ستيم” Steam التي تمنح المستخدمين وصولا إلى تلك الألعاب.

وقال الباحث الأمني “من المثير للاهتمام، أنه على الرغم من أن كل هذه الألعاب ذات شعبية، إلا أنها كلها ليست ضمن قائمة أكثر الألعاب مبيعًا أو أكثرها لعبًا”. وأضاف “قد تكون هذه مجرد الألعاب التي يُحبُّ المطور لعبها”.

وذكر كوتوث أن “تسلاكريبت” تبحث عن الملفات التي تضم ملفات اللاعبين الشخصية، وخرائطهم، ومحفوظاتهم، والنسخ المعدلة الخاصة بهم من الألعاب.

وعند تشفير الملفات المستهدفة تقوم البرمجية الخبيثة بعرض نافذة تقول للضحايا إنهم لديهم بضعة أيام لدفع الفدية لاسترجاع البيانات الخاصة بهم.

هذا ولم يتم بعد كسر نظام التشفير المستخدم من قبل البرمجية الخبيثة “تسلاكريبت” مما يعني أنه يجب على الضحايا المسارعة إلى النسخ الاحتياطية إن توفرت لاستعادة ملفاتهم التي أخذت رهينة لدى البرمجية.

رويترز: مايكروسوفت تعتزم جلب مساعدها الرقمي كورتانا لمستخدمي أندرويد وآي أو إس

Posted: 13 Mar 2015 05:33 AM PDT

رويترز: مايكروسوفت تعتزم جلب مساعدها الرقمي كورتانا لمستخدمي أندرويد وآي أو إس

تعمل مايكروسوفت على نسخة متقدمة منافسة للمساعد الشخصي الذكي التابع لشركة أبل، سيري، وذلك باستخدام بحوث من مشروع للذكاء الاصطناعي يحمل اسم “أينشتاين”.

وكانت الشركة قد أطلقت قبل عام مساعدها الرقمي، “كورتانا” Cortana، على الهواتف الذكية العاملة بنظام التشغيل ويندوز فون، وهي تعتزم دمجه في الإصدار القادم من نظام التشغيل ويندوز 10 المقرر إطلاقه هذا الخريف.

ووفقا لوكالة رويترز، تعتزم مايكروسوفت في وقت لاحق إطلاق كورتانا كتطبيق مستقل يمكن استخدامه على الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل آي أو إس من أبل ونظام أندرويد من جوجل.

وقال إريك هورفيتز، المدير العام لـ “مايكروسوفت ريسيرتش” والعضو في مشروع “أينشتاين” في مقابلة بمقر الشركة في مدينة ريدموند، بولاية واشنطن الأمريكية “هذا النوع من التقنية، الذي يملك القدرة على قراءة وفهم البريد الإلكتروني، سيلعب دورا مركزيا في الإطلاق التالي لكورتانا، الذي نعمل عليه الآن في إطار زمني أقصاه الخريف”.

ولم تكشف مايكروسوفت بعد رسميا عن مشروع “أينشتاين” ولا عن خطتها لدمج كورتانا – وهو اسم شخصية الذكاء الاصطناعي في سلسلة لعبة الفيديو “هالو” – في الأجهزة الذكية التي تعمل بأنظمة تابعة لشركات منافسة، مثل أبل وجوجل.

لكن هذه الخطة تتماشى مع استراتيجية مدير مايكروسوفت التنفيدي، ساتيا ناديلا، الرامية إلى إتاحة برمجيات الشركة على كل الأجهزة والمنصات، بدلا من إجبار المستخدمين على استخدام أنظمة ويندوز التابعة لها.

وتعتقد مايكروسوفت أن العمل على تقنيات التعرف على الصوت، والبحث، وتعليم الآلة سيمكنها من تحويل مساعدها الرقمي إلى “مساعد ذكي” يتوقع احتياجات المستخدمين.

وعلى سبيل المقارنة، يُسوَّق لمساعد أبل الشخصي، سيري، بأنه قادر على الرد على طلبات المستخدمين، بينما يوفر المساعد الشخصي التابع لشركة جوجل معلومات تنبؤية تستند على ما يعتقد أن المستخدم يريد معرفتها.

وسبق لشركة مايكروسوفت أن حاولت بناء مساعدين رقميين لكن ذلك لم يكلل بالنجاح. حيث أطلقت في عام 1995، “مايكروسوفت بوب” Microsoft Bob، الذي كان من المفترض به أن يُسهل استخدام الحواسيب الشخصية، لكنه لم يفلح في ذلك. ثم أطلقت بعد ذلك بسنوات مساعدا مكتبيا حمل اسم “كليبي” Clippy، لكنه واجه نفس المصير.

فورسكوير تطلق تحديثا لتطبيق تسجيل الحضور سورم

Posted: 13 Mar 2015 04:22 AM PDT

فورسكوير تطلق تحديثا لتطبيق تسجيل الحضور سورم

أطلقت الشبكة الاجتماعية للأماكن “فورسكوير” Foursquare يوم الخميس تحديثا جديدا لتطبيقها الخاص بـ “تسجيل الحضور” Check-in، “سورم” Swarm يجلب معه ميزتين جديدتين.

وقالت الشركة في صفحة وصف التطبيق على متاجر التطبيقات إنها أضافت في هذا الإصدار – المتاح لأنظمة أندرويد وويندوز فون وآي أو إس – القدرة على مراسلة الأصدقاء المجاورين (حتى وإن لم يكن لديهم تطبيق سورم) لتسريع وتسهيل التلاقي.

وتشمل هذه الميزة إمكانية التراسل الفردي والجماعي مع إشعار يؤكد رؤية الرسالة المرسلة. وعند إرسال رسالة، سيظهر الموقع الذي يوجد فيه المستخدم على الخريطة حتى يعرف أصدقاؤه المكان الذي يدردش منه.

ويُستفاد من الميزة الثانية عند عرض “تسجيل الحضور” الخاص بصديق، حيث أضافت فورسكوير القدرة على رؤية المزيد من تفاصيل ذاك المكان، بما في ذلك معرفة الأصدقاء الذين سبق لهم الحضور إليه.

ويتوفر التحديث الجديد لأنظمة أندرويد وويندوز فون وآي أو إس على متاجر التطبيقات الخاصة بها.

فورسكوير تطلق تحديثا لتطبيق تسجيل الحضور سورم فورسكوير تطلق تحديثا لتطبيق تسجيل الحضور سورم فورسكوير تطلق تحديثا لتطبيق تسجيل الحضور سورم فورسكوير تطلق تحديثا لتطبيق تسجيل الحضور سورم فورسكوير تطلق تحديثا لتطبيق تسجيل الحضور سورم

عاجل: نسخة جديدة مجربة لتفعيل مكالمات واتس اب

Posted: 13 Mar 2015 03:30 AM PDT

مكالمات واتس اب

قمت منذ قليل بتجريب نسخة جديدة لتفعيل تطبيق واتس اب على أحد الأجهزة العاملة بنظام اندوريد. ولم يحتاج الأمر سوى القيام بالتالي:

تحميل النسخة الجديدة من واتس اب 2.11.561 والتي لا تتوفر رسميا إلى الآن على واتس اب، ومن ثم طلب من أي شخص لديه الخدمة أن يقوم بالاتصال بك ومن ثم ستتفع الخدمة.

طبعا الرابط مصدره موقع شهير وموثوق ومعروف في الأوساط التقنية وعلى ما يبدو أن النسخة تعمل مع الجميع في الوقت الراهن.

 

 

إطلاق لعبة درع الجزيرة .. معارك ملحمية بأسلحة عربية سرية تكتشفها مع الأصدقاء

Posted: 12 Mar 2015 11:31 PM PDT

درع الجزيرة

أعلنت شركة فلافل غيمز اليوم عن إطلاق لعبة درع الجزيرة، وهي لعبة أكشن ومعارك حربية لأجهزة الايفون والايباد بأنواعها.

وتمكنك هذه اللعبة المجانية من التنافس في جو حماسي مع آلاف اللاعبين لقيادة جيوشك الحديثة بشكل مباشر في معارك مثيرة ضد دفاعات مدن وجيوش اللاعبين والأحلاف الأخرى.

تدور أحداث اللعبة في الزمن الحديث، وتنطلق قصتها حول ضابط عربي شاب بعد أن تتم مهاجمة بلاده بشكل شامل من الأعداء ويتنكر له الحلفاء ويغدر به الجيران، ويطلب من اللاعب الاعتماد على نفسه لبناء كل شيء من جديد وتجهيز جيشه لاستعادة أرضه، وبنفس الوقت ليدافع عن مدينته من الهجمات العديدة التي يشنها الآخرون عليه.

وقال فنسنت غصوب، المدير التنفيذي لشركة فلافل غيمز: “يأتي إطلاق لعبة درع الجزيرة كتأكيد لقدرتنا على تنفيذ ما وعدنا المستخدم العربي به، لقد زدنا عدد الاستوديوهات العاملة لدينا إلى ثلاثة مما سيمكننا من تقديم ألعاب جديدة بمحتوى عربي وقصص عربية من فريق تطوير عربي وبجودة وسرعة تلبي رغبات لاعبينا وتغييرات السوق المتسارعةً”.

ومن جهته، أكد رضوان قاسمية مخرج ومنتج اللعبة على نقاط التميز التي ستجعل من درع الجزيرة ظاهرة ملفتة في عالم الألعاب: “هناك سؤال يثير الشباب العربي عندما يتابع الاحداث الراهنة بالعالم… ما الذي سيحدث غداً؟ .حسناً، درع الجزيرة ستحاول الإجابة عن هذا السؤال، بل وستعطي اللاعب الفرصة ليستطيع اثبات قدرته على التغيير! أنا واثق بأن عمق القصة التي تقدمها قصة درع الجزيرة إضافة إلى مستوى التنافس والاثارة التي تقدمه سيجعلان منها محطة فاصلة بذاكرة أي لاعب”.

وتتميز لعبة درع الجزيرة بقصتها وأنواع الأسلحة التي سيتاح للاعب تجريبها في المعارك وبعضها سري وقادم مباشرة من مخططات التصنيع الحربي للدول العربية كالصواريخ الاستراتيجية والمدرعات المعدلة بل وحتى الطائرات المقاتلة!

تقف شركة فلافل غيمز باستوديوهاتها في كل من أبوظبي وهانجزو وراء هذا الإنجاز الجديد، فلقد استطاعت أن تثبت موقعها كمطور عربي وحيد قادر على تقديم المحتوى العربي في ألعاب كبيرة موجهة للعالم العربي والاسلامي. واستكملت انطلاقتها القوية لهذا العام بعد لعبة “حرب الحروب” وهي لعبة استراتيجية بمعارك حديثة، إضافة للعبتها الأولى “فرسان المجد” وهي لعبة استراتيجية حول الفتوحات الإسلامية. استطاعت من خلالها أن تنال جائزة أفضل لعبة متصفح عربية لثلاثة أعوام متعاقبة 2011-2012-2013 وأفضل لعبة لعبها اللاعب العربي لعام 2013 وذلك وفق تصويت اللاعبين العرب بشكل مباشر.

 

أبرز نقاط الجذب في لعبة درع الجزيرة

موضوعها: أول لعبة عربية عن الحروب الحديثة، شخصياتها من مجتمعنا العربي، ولعل اللاعب يجد قصته الحقيقة فيها

من يقف وراءها: فلافل غيمز هي الشركة العربية الوحيدة التي تصنع ما تنشره للاعبين ولا تكتفي بالترجمة والنشروفي سجلها قصة نجاح لعبتها السابقة فرسان المجد والتي لايزال عشرات الألوف يلعبونها منذ ثلاث سنوات وحتى الآن

لسهولتها: تم تصميم هذه اللعبة بالأصل للشباب والشابات من عمل 12-40 سنة وهي لاتتطلب أية معرفة أو مهارات مسيقة بالألعاب، ومليئة بالمعارك والاثارة من اللحظة الأولى!

لأنها صممت ليستمرتطويرها: درع الجزيرة هي لعبة تفاعلية مصممة على تلقي ملاحظات اللاعبين ودراسة طريقة لعبهم لإطلاق أنظمة جديدة وتطوير الأنظمة الحالية، مما سيجعل اللاعبين يشعرون بالتجدد والاستمرارية ويدركون ما يعني أن يقوم المطور بدعمهم كأولوية مباشرة، لا الانتظار حتى يتم تطوير اللعبة للغات أخرى ثم ترجمتها…

 

ميزات لعبة درع الجزيرة

  • لعبة حروب هجومية ودفاعية بالأسلحة الحديثة، دبابات وطيران ومدفعية وإسناد ناري.
  • إمكانية بناء الوحدات العسكرية المختلفة بدءأ بالأنواع المعروفة وانتهاء بأسلحة سرية قامت الدول العربية المختلفة بتطويرها خلال العقود الحالية.
  • قصة مثيرة تدور أحداثها بالعالم العربي من المحيط إلى الخليج وتتناول أحداثاً تعرض لأول مرة!
  • إمكانية تطوير ميزات القائد ليساعد بشكل فعال أثناء المعركة، كتقديم الانزال الجوي، أو اصلاح الدبابات المعطلة والكثير من الميزات المثيرة التي قد تقلب نتيجة المعركة باللحظة الأخيرة!
  • إمكانية تقوية دبابة القائد وتحسين وتطوير كل جزء منها ليتناسب مع طريقتك بالقتال، قم بتقوية مدفع الدبابة إن كنت من النوع الذي يحب المناورة، أو زد سماكة الدرع ان كنت ممن يحبون الهجوم بشكل ثابت.
  • إمكانية بناء المدينة بكل تفاصيلها وبحرية التغيير دائماً،طور دفاعاتها وأنواع التحصينات الموجودة فيها لتتصدى بشكل حي ومباشر لهجمات جيوش اللاعبين الآخرين، ابني حقول الألغام والدشم وقواذف الصواريخ بحيث يحقق لك السيطرة على الأرض والجو!
  • إمكانية تطوير الأبحاث لزيادة فعالية أنواع الوحدات المختلفة
  • نظام تكافؤ المواجهات، الميداليات الذي ستكسبها ستتيح لك مهاجمة والدفاع ضد لاعبين من نفس مستواك في مجموعات تشبه الدوري، كلما أصبحت أقوى كلما انضممت الى المجموعة الأعلى، ومن يعرف فلعلك ستصبح البطل الأول بالنهاية!
  • نظام الهجوم الجماعي، يتيح لك استخدام الوحدات المقاتلة التي يرسلها لك أعضاء حلفك في المعارك بشكل مباشر
  • نظام الدفاع الجماعي، فاجئ اللاعب القوي الذي هاجمك على حين غرة بوجود تعزيزات من أعضاء حلفك تستطيع هزيمته بشكل مثير.
  • نظام الاسناد الناري، قم بتطوير القصف المدفعي أو أسلحة الدمار الشامل المختلفة واستخدمها باللحظة المناسبة لتقلب نتيجة المعركة وتحدد أهداف قذائفك بنقرة اصبع!
  • مفاجآت وأنظمة جديدة مع تطور مستواك باللعبة!
درع الجزيرة درع الجزيرة درع الجزيرة درع الجزيرة درع الجزيرة درع الجزيرة درع الجزيرة درع الجزيرة درع الجزيرة درع الجزيرة درع الجزيرة

كتبنا تتأهل لدور نصف النهائي في مسابقة MIT

Posted: 12 Mar 2015 11:04 PM PDT

كتبنا

تأهلت كتبنا، Kotobna، وهي منصة النشر الشخصي الأولى في مصر، لنصف النهائي بمسابقة MIT Start-up Competition والتي تعتبر أكبر مسابقة للشركات الناشئة وريادة الأعمال في الشرق الأوسط.

وتتيح منصة كتبنا للكتاب الشباب وأصحاب المحتوى المبدع -من مؤلفين ورسامي كوميكس وشعراء وكتاب المقال والباحثين- إمكانية نشر أعمالهم إلكترونيا من خلال موقع إلكتروني وتطبيق للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، والذي من المقرر أن يتم إطلاقه في شهر أبريل القادم.

وتتيح كتبنا للمؤلفين مجموعة من الخدمات المختلفة التي تساعدهم في نشر أعمالهم والترويج لها وبيعها، وذلك عبر الوصول لشريحة من عشرات الملايين من القراء العرب الذين يفضلون القراءة من خلال أجهزتهم الذكية، وعبر توفير وسائل دفع سهلة ومختلفة للشراء، بما في ذلك الدفع عبر بطاقات الائتمان، وخدمة فوري، وعبر بطاقة كتبنا المدفوعة مقدما، والتي سيتم طرحها في المكتبات الكبرى بالتزامن مع إطلاق المنصة.

منهجية أسعار “كتبنا” بالنسبة للمؤلفين

وبإمكان أي مؤلف إدراج كتابه عبر موقع كتبنا، والذي سيتم إتاحته للقراء عبر موقع وتطبيق كتبنا في البداية بشكل مجاني ليتم رفع سعره إلى ٥ جنيهات مصرية فور وصول عدد مرات تحميل الكتاب إلى 25 مرة، ثم سيتم رفع السعر مرة أخرى إلى 10 جنيهات فور وصول عدد مرات تحميل الكتاب إلى 100 مرة.

ويحصل المؤلف على 60% من مبيعات كتابه، وتحصل كتبنا على 40% من المبيعات، وتستخدم جزء من الأرباح في الدعاية المستمرة للمنصة، وللكتاب وأعمالهم، وتدمج الدعاية عبر وسائل التواصل الاجتماعي كجزء رئيسي للترويج للمؤلفين وكتبهم بهدف زيادة فرص وصولها للقراء وفرص تحقيق مبيعات وأرباح للكتاب.

وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال محمد جمال، مؤسس منصة كتبنا: “تضاعف اهتمام القراء العرب بالكتاب الإلكتروني 6 مرات كاملة خلال السنوات الخمسة الأخيرة، ويستخدم 40% من مستخدمي الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية أجهزتهم في القراءة، و60% منهم يفضل القراءة باللغة العربية، وذلك ما شجعنا على تقديم منصة بديلة تساعد المبدعين من المؤلفين العرب على نشر أعمالهم بشكل سهل وسريع وفعال من خلال منصة إلكترونية، تعتمد على الوسائل التكنولوجية الحديثة في الوصول للقراء”. 

 وأضاف جمال: “أصبح الشراء إلكترونيا متاحا لقطاع واسع من المستخدمين العرب، ووصل عدد المستخدمين العرب الذين يقومون بالشراء إلكترونيا إلى 30 مليون مستخدم، بنسبة نمو 37% سنويا، بجانب ذلك توفر كتبنا وسائل سهلة ومتوفرة لمن لا يحمل بطاقة شراء عبر الإنترنت، مثل خدمة فوري، وخدمة البطاقات المدفوعة مقدما مثل كتبنا والذي سيتوافر في المكتبات الكبرى”. 

تأهلت كتبنا مؤخرا للدور النصف النهائي في مسابقة MIT Enterprise Forum Pan Arab لريادة الأعمال، والتي تنطلق للعام السابع على التوالي، في نسختها التي تنطلق هذا العام من الكويت. وتعتبر المسابقة أكبر حدث لريادة الأعمال في الشرق الأوسط، حيث يتنافس أكثر من 70 شركة ناشئة Start-up على جوائز المسابقة، والتي تتيح للشركات الناشئة جوائز مالية يستطيعون استغلالها لإطلاق أعمالهم بشكل أفضل وأسرع إلى جانب تقديم خدمات أخرى استشارية من جانب خبراء عرب متخصصين في إدارة وتطوير الأعمال، إضافة إلى إتاحة فرصة التواصل مع مستثمرين عرب وأجانب يقومون بالاستثمار في الشركات الفائزة.

ومن المقرر أن يسافر فريق عمل كتبنا إلى الكويت يوم 16 أبريل للمشاركة في فعاليات المسابقة، حيث سيتم الإعلان عن الفائزين في حفل كبير يوم 20 أبريل القادم.

تجدر الإشارة إلى أن عدد معجبي صفحة كتبنا على فيسبوك وصل إلى أكثر من 16,000منذ الإعلان عنها في أغسطس 2014، كما تعاقدت على نشر أكثر من 30 كتاب وقصة مصورة لـ 25 كاتب مصري خلال الفترة السابقة. كما أشارت شبكة Arab Net في مقال نشر مؤخرا إلى أن كتبنا تعتبر واحدة من أهم الشركات الناشة في الشرق الأوسط.

0 التعليقات:

إرسال تعليق