الاثنين، 16 فبراير، 2015

البوابة العربية للأخبار التقنية

البوابة العربية للأخبار التقنية


UserTalk.. خدمة عربية لإتاحة المكالمات الصوتية داخل المواقع

Posted: 16 Feb 2015 01:07 PM PST

usertalk-2

قام عدد من الشباب العرب بتطوير أداة أطلقوا عليها اسم UserTalk، وهي خدمة تتيح لزوار أو عملاء المواقع من التواصل مع مسؤولي الموقع بشكل صوتي من خلال ضغطة زر واحدة دون الحاجة إلى دفعهم لأية رسوم.

وجاءت هذه الأداة لتحل العقبة الأكبر التي تواجه مدير أي موقع في الوقت الحالي، وهي مشكلة التواصل بينه وبين عملاء الموقع وخاصةً المواقع التي تقدم خدمات مدفوعة للزبائن، حيث يريد الزائر التواصل مع مسؤولي الموقع والحصول على الإجابة بشكل فوري، وذلك دون الحاجة إلى المراسلة باستخدام الطرق التقليدية كالبريد الإلكتروني ومن ثم الانتظار لعدة ساعات من أجل الحصول على الرد.

وكون المكالمات الصوتية هي الوسيلة الأسرع بين باقي وسائل التواصل الأخرى، فقد تم تطوير أداة UserTalk، بحيث لن يحتاج زوار الموقع الذي يدعم هذه الأدة إلى إدخال أية بيانات أو حتى أرقام هواتفهم، فسواء كانوا يتصفحوا الموقع من خلال متصفح الويب أو من خلال الهاتف المحمول، فسيتمكنوا من مكالمة الدعم الفني للموقع من خلال الميكروفون عند استخدامهم متصفح الويب، أو من سماعة الهاتف عند إستخدامهم للهاتف.

كما سيتمكن مسؤولي الدعم في الموقع الذي يقدم خدمة UserTalk من الرد على العملاء من خلال المتصفح أو من خلال الهاتف باستخدام تطبيق الخدمة الخاص بأجهزة أندرويد، والمتوفر على متجر جوجل بلاي.

وتُساعد أدة UserTalk في تحويل الزبائن المحتملين إلى زبائن فعليين من خلال زيادة الثقة بينهم وبين الموقع، يفضل توفير قنوات لعمليات تواصل ما قبل البيع، بالإضافة إلى الدعم الفني الصوتي باستخدام الخدمة بعد إشتراكهم في موقعك أو شرائهم للسلع.

وسيتمكن أصحاب المواقع من دمج زر الاتصال في صفحات مواقعهم أو حتى تطبيقاتهم لأجهزة أندرويد، وفي حال عدم وجود الدعم الفني يُمكن تخصيص رسالة صوتية آلية، ليصبح بإمكان زوار الموقع تسجيل رسائلهم والحصول على رد فيما بعد.

وتوفّر الخدمة أيضًا إمكانية تسجيل كافة مكالمات الموقع من أجل مراقبة أداء مسؤولي خدمة العملاء من قِبل مدراء الموقع، وسواء كان موقع يعمل باللغة العربية أو الإنجليزية يمكن استخدام UserTalk بكلتا اللغتين بلا مشاكل.

وتتوفر خدمة UserTalk بشكل مجاني بالكامل لمدة 14 يوم، في حين سيتم الانتقال بشكل تلقائي إلى الخطة الأعلى، بحيث تتوفر الخطط المدفوعة بأسعار تبدأ من 19 دولار أمريكي للشهر الواحد، وتصل إلى 99 دولار أمريكي، وذلك بحسب الميزات التي تقدمها كل خطّة.

يُشار إلى أنه تم اختيار خدمة UserTalk ضمن أفضل 15 مشروع ناشئ بعد منافسة مع 700 مشروع من حول العالم ضمن مؤتمر The Next Web Europe Conference 2014 الذي أقيم في أمستردام العام الماضي.

عرب دوب.. تطبيق عربي جديد لتسجيل فيديوهات سيلفي مضحكة

Posted: 16 Feb 2015 10:30 AM PST

ArabDub

أطلقت شركة ألفا آبس؛ وهي شركة عربية مختصصة بإنتاج تطبيقات الهاتف المحمولة ومقرها أبوظبي، تطبيقها الجديد “عرب دوب” ArabDub، وهو عبارة عن تطبيق يمكّن مستخدميه من دمج مقاطع صوتية خاصة بمسرحيات وأغاني ومسلسلات عربية مشهورة مع مقطع فيديو خاصّة بهم، وذلك لأجهزة أندرويد و iOS.

ويقدّم التطبيق الجديد إمكانية تسجيل الدخول إليه بالاعتماد على فيس بوك أو تويتر أو البريد الإلكتروني، ليتمكن المستخدم بعد ذلك من اختيار المقطع الصوتي الذي يريده من ضمن مجموعة من القاطع المقسّمة إلى عدّة أقسام متنوعة الاهتمامات، والتي تصل إلى حوالي 400 مقطع صوتي، ومن ثم تسجيل فيديو سيلفي خاص به وهو يقلّد هذه المقاطع الصوتية.

ويتيح التطبيق بعد تسجيل المقطع إمكانية مشاهدته من داخل التطبيق وحفظه على الجهاز، بالإضافة إلى إمكانية مشاركته مع الأصدقاء عبر مجموعة متنوعة من الشبكات الاجتماعية، بما في ذلك فيس بوك، تويتر، إنستاغرام، وواتساب.

ويجلب تطبيق “عرب دوب” الفرصة للمستخدمين العرب في تسجيل مقاطع فيديو سيلفي مسلّية ومضحكة بهدف مشاركتها مع الأصدقاء، وذلك بأسلوبٍ بسيط وسهل الاستخدام، ولا يتجاوز إنتاجه مدّة دقيقة واحدة.

ويتوفّر تطبيق “عرب دوب” داخل متجر آبل للتطبيقات بالنسبة لمستخدمي أجهزة iOS، وكذلك داخل متجر جوجل بلاي بالنسبة لمستخدمي أجهزة أندرويد.

يُذكر أن شركة ألفا آبس طوّرت في وقتٍ سابق لعبة “المواجهة”، وهي لعبة مسابقات ثقافية اجتماعية عربية، والتي تمكّنت من تسجيل أكثر من مليوني ساعة لعب بحسب الشركة.

نشرة الأخبار الصوتية… الاثنين 16 فبراير 2015

Posted: 16 Feb 2015 10:22 AM PST

aitnewsradioicon

نشرة الأخبار الصوتية تأتيكم يوميًا من البوابة العربية للأخبار التقنية في تمام الساعة:

  • 7 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • 8 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • 9 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ملاحظة: يمكنكم عمل "متابعة" Follow لـحساب نشرة الأخبار الصوتية على موقع SoundCloud.

سامسونج تُعلن عن أوّل مُعالج من إنتاجها بدقة تصنيع 14 نانومتر

Posted: 16 Feb 2015 07:32 AM PST

Samsung_Galaxy_S5_back

أعلنت شركة سامسونج أن تقنيتها الجديدة للشرائح الإلكترونية بدقة تصنيع 14 نانومتر قد دخلت حيّز الإنتاج، حيث ستبدأ الشركة بصناعة المُعالجات الداعمة للتقنية الجديدة التي تتيح إنتاج مُعالجات أصغر حجمًا وأقل استهلاكًا للطاقة.

وستقوم الشركة بصنع المُعالجات بالتقنية الجديدة للاستخدام في هواتفها الخاصّة، وكذلك للشركات المُنافسة المُتعاقدة معها مثل آبل. لكن أوّل مُنتج فعلي ستطرحه الشركة بتقنية 14 نانومتر سيكون عبارة عن نسخة جديدة من معالج Exynos 7 Octa والذي تم طرح نسخته الأولى قبل أربعة أشهر بدقة تصنيع 20 نانومتر.

ومن المتوقع أن تستخدم سامسونج المُعالج الجديد في هاتفها القادم “جالاكسي إس 6″ Galaxy S6، بعد أن قيل أنها ستستغني كليًا عن استخدام مُعالجات “كوالكوم”، حيث عملت الشركة في السابق على إصدار هواتف جالاكسي إس بنسختين واحدة منهما بمُعالجات "كوالكوم" والثانية بمُعالجات سامسونج نفسها.

يُذكر أنه من المُنتظر أن تكشف سامسونج عن هاتفها المُنتظر “جالاكسي إس 6″ في بداية شهر آذار/مارس القادم خلال المؤتمر العالمي للجوال في برشلونة.

سامسونج تكشف عن نسخة مُحسنة من هاتف Galaxy J1

Posted: 16 Feb 2015 06:41 AM PST

galaxy j1

كشفت شركة سامسونج الكورية عن نسخة مُحسنة من هاتفها ذو المواصفات المُنخفضة “جالاكسي جيه 1″ Galaxy J1 والذي كانت قد أعلنت عن نسخته الأولى في ماليزيا قبل حوالي أسبوعين.

النسخة المُحسنة التي كشفت عنها الشركة اليوم في الهند، تحمل بشكل عام نفس المواصفات العتادية لكنها تتميز بمُعالج أكثر سرعة، وذاكرة عشوائية أكبر مع دعم اتصال الجيل الرابع بتقنية  LTE.

ويحمل الهاتف شاشة بقياس 4.3 بوصات وبدقة 800×480 بكسل، ويضم 768 ميجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 4 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة حتى 128 جيجابايت عن طريق بطاقات الذاكرة الخارجية "مايكرو إس دي" microSD.

ويقدم "جالاكسي جيه1″ معالجا رُباعي النوى بتردد 1.2 جيجاهرتز، إضافة إلى كاميرتين خلفية وأمامية، حيث تأتي الأولى بدقة 5 ميجابكسل مع فلاش، والأخرى بدقة 2 ميجابكسل مع ميزة التركيز التلقائي.

ويدعم الجهاز الذي يتوفر بالأبيض والأسود والأزرق، شبكات "واي فاي" Wi-Fi b/g/n، وتقنية "بلوتوث 4.0″، كما يعمل بالإصدار 4.4 "كيت كات" من نظام التشغيل أندرويد، وسيتم طرحه في الأسواق الهندية بسعر يُعادل حوالي 140 يورو، في حين لم تكشف الشركة عن موعد طرحه في الأسواق العالمية.

تقرير: إل جي تعتزم الكشف عن هاتف G4 في أبريل

Posted: 16 Feb 2015 06:15 AM PST

14588697277_345981fd1d_k

ذكر تقرير نشره اليوم موقع صحيفة “كوريا تايمز” الكورية، بأن شركة إل جي تعتزم الكشف عن هاتفها البارز لهذا العام “إل جي جي 4″ LG G4 خلال شهر نيسان/أبريل القادم.

ونقلت الصحيفة عن مصادرها قولها بأن إل جي قررت عدم إطلاق الهاتف خلال المؤتمر العالمي للجوال المُزمع عقده في برشلونة الشهر القادم، حيث من المُنتظر أن تكشف العديد من الشركات، ومن أبرزها سامسونج وإتش تي سي عن هواتفها الرائدة الجديدة خلال المؤتمر المذكور.

وذكر الموقع عن مصادر أخرى بأن إل جي ارتأت بأن مؤتمر الشهر القادم ليس المكان الصحيح للكشف عن G4 وذلك من الناحية التسويقية، حيث ستُعلن سامسونج عن هاتفها القادم “جالاكسي إس 6″ Galaxy S6 والمتوقع أن يلفت الأنظار بقوّة خلال المؤتمر.

هذا وتُعتبر سلسلة “جي” التي تُطلقها الشركة كُل عام، من أبرز وأقوى الهواتف الذكية التي يتم طرحها كي تُنافس الهواتف البارزة من سامسونج وإتش تي سي وسوني وغيرها. وكان هاتف “جي 3″ G3 الذي طرحته الشركة العام قد تفوّق على المنافسين لكونه أوّل هاتف جاء بشاشة من دقة QHD التي تُعتبر حتى الآن أعلى دقة وصلت لها شاشات الهواتف الذكية.

“فايو” تكشف عن أوّل حواسب هجينة منذ انفصالها عن سوني

Posted: 16 Feb 2015 03:51 AM PST

vaioz

أعلنت شركة “فايو” VAIO اليابانية والتي كانت فيما سبق جزءًا من سوني، عن أوّل حواسب هجينة من إنتاجها منذ بيع سوني لقسم إنتاج أجهزة الكمبيوتر الخاص بها “فايو” العام الماضي إلى شركة Japan Industrial Partners، حيث كشفت الشركة عن حاسبَين جديدَين هما VAIO Z و VAIO Z Canava.

ويحمل VAIO Z شاشة بقياس 13.3 بوصة وقرصًا تخزينيًا من نوع SSD ومُعالج إنتل Core i7 من الجيل الخامس، وتمت صناعة الجهاز من هيكل من الألمنيوم والكربون. ويتيح الجهاز استخدامه بوضعيات متعددة، مثل وضعية الحاسب اللوحي، ووضعية الحاسب المحمول بالإضافة إلى الوضعية التي تُطلق عليها الشركة اسم “وضعية المُشاهدة” والتي تتيح لشاشة الحاسب الميلان بزاوية مُعينة لمُتابعة الفيديو أو استخدام الشاشة اللمسية.

ويزن الجهاز 1.34 كيلوجرام وتبلغ سماكته 16.8 ميليمتر وتكفي البطارية لتشغيله لفترة طويلة تبلغ حوالي 15 ساعة ونصف مما يجعل منه الحاسب المحمول الأعلى أداءً من حيث البطارية على الإطلاق فيما لو كانت الأرقام التي أعلنت عنها “فايو” دقيقة.

سيتم طرح VAIO Z في اليابان بدءًا من اليوم بسعر يُعادل حوالي 1,600 دولار أمريكي، في حين لم تتحدث الشركة عن موعد طرحه في الأسواق العالمية.

أما بالنسبة للحاسب الثاني الذي كشفت عنه الشركة اليوم VAIO Z Canavas والذي سيتوفّر خلال شهر أيار/مايو القادم فهو لا يُقدم نفس وضعيات الاستخدام التي يُقدمها VAIO Z لكن يُمكن فصل لوحة المفاتيح الخاصة به لتحويله إلى حاسب لوحي. ويبلغ قياس شاشته 12.1 إنش بدقة 1,704×2,560 بيكسل، ويأتي الجهاز مُرفقًا بقلم يتيح الكتابة على الشاشة وهو يقدم 1 تيرابايت من مساحة التخزين الداخلية. ولم تكشف الشركة المزيد عن تفاصيل هذا الجهاز حيث من المتوقع معرفة المزيد عنه لدى طرحه في أيار/مايو.

شريحة بحجم طابع البريد لاستشعار المُتفجّرات عن بُعد

Posted: 16 Feb 2015 03:22 AM PST

RFID-inline-ft

أعلنت “مجموعة عمل الدعم الفنّي” TSWG، وهي هيئة أمريكية مُتخصصة بالأبحاث التقنية بهدف مُحاربة الإرهاب، أنها طوّرت بالتعاون مع شركة GE Global Research حسّاسًا صغيرًا بحجم طابع البريد وقليل التكلفة يعمل بتقنية “تحديد الهوية بموجات الراديو” RFID يُمكن أن يُساعد في أتمتة عملية الكشف عن المُتفجرّات بتكاليف مادّية وبشرية أقل من الإجراءات التقليدية المُتّبعة حاليًا.

وتُعتبر RFID تقنية رخيصة ومُستخدمة بشكل واسع حاليًا في العديد من المجالات مثل منع السرقة في متاجر الألبسة والمكتبات والتعرّف على الهوية كما في بطاقات التعريف الشخصي وجوازات السفر وغير ذلك، إلّا أن المجموعة المطوّرة للرقاقة الجديدة قالت أنها أعادت توظيف هذه التقنية عبر تزويدها بطبقة من المواد الحسّاسة القادرة على استشعار المواد المُتفجرة عن بُعد يبلغ عدة أمتار، دون أن تكشف المجموعة عن طبيعة المواد الجديدة المُستخدمة في الشريحة.

وتم وصف الشريحة بأنها ذات حساسية عالية، ويُمكن وضعها بسهولة ضمن حاويات النقل وفي المطارات للكشف عن المتفجرات، ويُمكن أن تعمل لعدة أشهر قبل الحاجة لتبديلها مرة أخرى، كما أن تكاليفها المُنخفضة تُمهّد الطريق لاستخدامها على نحو واسع.

نمو حركة البيانات المتنقلة في 2015.. الأسباب وكيفية الاستثمار

Posted: 16 Feb 2015 02:58 AM PST

نمو حركة البيانات المتنقلة

تواصل حركة البيانات المتنقلة نموها الكبير المكون من خانتين خلال العام 2015، حيث تشير توقعات مؤسسة جارتنر إلى نمو حركة البيانات بنسبة 59 بالمائة هذا العام. كما سيساعد طرح الشبكات الأحدث والأسرع قيد الاستخدام، وارتفاع عدد مستخدمي هذه الشبكات، وتوفير الهواتف المحمولة المرتبطة بالشبكات اللاسلكية من الجيل الثالث 3G والرابع 4G بأسعار معقولة وفي متناول الجميع، على رفع معدل حركة البيانات.

ومع ذلك، فإن المحرك الرئيسي لنمو البيانات على الساحة العالمية هي تطبيقات الهواتف المحمولة، وعلى وجه الخصوص تطبيقات الفيديو الخاصة بالهواتف المحمولة. فعلى الرغم من أن اعتمادية وسرعة الشبكة تعتبران من الأولويات بالنسبة للكثير من عملاء الهواتف المحمولة، إلا أن الواقع يشير إلى وقوف التطبيقات والمحتوى وراء حجم حركة البيانات الكبير المتداول حالياً، حيث ارتفعت معدلات حديث ودردشة الناس مع الأصدقاء والعائلة، ومشاهدة مقاطع الفيديو أثناء الحركة والتنقل، والاستماع إلى الموسيقى التي يتم بثها عبر الإنترنت.

وعلى الرغم من هبوط أسعار خدمة الجيل الرابع 4G من الشبكات اللاسلكية إلى مستويات أسعار الجيل الثالث 3G من ذات الشبكات، كي تحظى بأسعار معقولة وفي متناول الجميع، سيواصل الجيل الثالث 3G من الشبكات اللاسلكية دعم النمو المستمر للبيانات في جميع أنحاء العالم خلال السنوات الخمس القادمة.

فتوقعات جارتنر تشير إلى أن نصف اتصالات الهواتف المحمولة في أمريكا الشمالية ستستخدم الجيل الرابع 4G من الشبكات اللاسلكية، بينما لن تتعدى نسبة مستخدمي الجيل الرابع 4G من الشبكات اللاسلكية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا الـ 3.5 بالمائة فقط من إجمالي المستخدمين في المنطقة، وذلك مع بحلول العام 2018. كما تشير توقعاتنا إلى نمو اتصالات الجيل الثالث 3G من الشبكات اللاسلكية بنسبة 45.7 بالمائة على الصعيد العالمي خلال العام 2015، ونسبة النمو الكبيرة هذه ما هي إلا دليل حي على مدى أهمية وطول العمر الافتراضي للجيل الثالث 3G من الشبكات اللاسلكية.

وتشير الدارسة إلى أنه بحلول العام 2018 سيولد مستخدمي الجيل الرابع 4G من الشبكات اللاسلكية ما نسبته 46 بالمائة من إجمالي حركة البيانات المتنقلة، ويعزى هذا الأمر إلى أنه بحلول العام 2018 سيستهلك كل مستخدم يملك هاتف ذكي مرتبط مع الجيل الرابع 4G من الشبكات اللاسلكية حوالي 5.5 غيغابايت من البيانات شهرياً، وهو كمية تزيد بثلاث مرات عما يستهلكه مستخدم الهاتف الذكي المرتبط مع الجيل الثالث 3G من الشبكات اللاسلكية.

ما هي تطبيقات الهواتف المحمولة التي ستدفع النمو بشكل كبير خلال السنوات القليلة القادمة؟

تطبيقات الفيديو بالهواتف المحمولة ستشكل أكبر دافع لنمو حركة البيانات المتنقلة، فالبيانات التي جمعتها جارتنر من مختلف مستويات مقدمي خدمات الهواتف المحمولة تشير إلى أن تطبيقات الفيديو بالهواتف المحمولة تولد 50 بالمائة من إجمالي البيانات المتنقلة، كما تتوقع الدراسة أن يشكل بث مقاطع الفيديو أكثر من 60% من حركة البيانات المتنقلة بحلول العام 2018.

كما أنه من الجدير بالذكر التطرق إلى نمو عدد مستخدمي خدمات المكالمات المرئية، فمن منظور حركة البيانات يؤدي استخدام تطبيق FaceTime للمكالمات المرئية لمدة خمس دقائق عبر الجيل الثالث 3G من الشبكات اللاسلكية إلى استهلاك حوالي 15 ميغابايت من البيانات، وهي كمية صغيرة نوعاً ما، لكن بوجود عدد كبير من المستخدمين، فإن حجم الاستهلاك الإجمالي سيكون كبيراً جداً. وبالإضافة إلى ذلك، ستعمل قنوات بث الموسيقى عبر الهواتف المحمولة وبكل سهولة على توليد مئات الميغابايت من البيانات، على الرغم من اختلافها بشكل كبيرا من تطبيق لآخر. فعلى سبيل المثال، المستخدم المعتاد على الاستماع للموسيقى عبر تطبيق Spotify قد يستهلك ضعف البيانات التي يستهلكها مستخدم تطبيق Pandora.

ما الذي يتوجب على مقدمي خدمة الاتصالات CSPs ومطوري تطبيقات الهواتف المحمولة القيام به لاستثمار هذا النمو؟

إن الوقت المستنفذ الذي يقضيه المستهلكون على شبكة الإنترنت، سواءً عن طريق الهاتف المحمول، أو الكمبيوتر اللوحي، أو الكمبيوتر، سيتنامي بشكل مطرد. لذا، يتوجب على مقدمي خدمة الاتصالات CSPs التركيز على طرح أسعار جديدة، والوصول إلى البيانات الجديدة. كما يتوجب عليهم أيضاً العمل على تحسين واقع الخدمات الحالية التي يقدمونها، مع التركيز على إيجاد تجارب ثرية وغامرة ومتخصصة بدرجة أكبر، لزيادة أعداد عملائهم.

ومع تطور ونضوج سوق تطبيقات الهواتف المحمولة، سيتوجب على مطوري تطبيقات الهواتف المحمولة التركيز على مستوى تسويق وشفافية تطبيقاتهم، كي يتمكنوا من الحفاظ على عملائهم. فتقارير مؤسسة جارتنر تشير إلى أنه على الرغم من كون شريحة الأثرياء والمعتمدين الأوائل التقليديين هم المستخدمين الرواد للتقنيات والأجهزة الجديدة، إلا أن شريحة الشباب الأقل ثراءً تستثمر تطبيقات الهواتف المحمولة بشكل أكبر. كما أن شريحة الشباب الأكثر قبولاً لتطبيقات ومحتوى الهواتف المحملة ستتطلب من مطوري التطبيقات ضبط تقنياتهم لمعالجة الاختلافات بين فئات المستخدمين.

لذا، فإن المستقبل سيكون صعباً بالنسبة لمقدمي خدمة الاتصالات CSPs ومطوري تطبيقات الهواتف المحمولة الذين قرروا عدم تحديث مستوى تجارب المستخدم التي يقدمونها من خلال خدماتهم ومنتجاتهم. أما الفائزون، فهم مقدمي خدمة الاتصالات CSPs ومطوري تطبيقات الهواتف المحمولة القادرين، وبشكل مثالي، على تلبية مطالب المستهلكين المرتبطة باستهلاك أحجام كبيرة من البيانات، مع الحفاظ على هوامش أرباحهم.

أمستردام تستضيف أوّل عرض جوي قائم على الطائرات بدون طيّار

Posted: 16 Feb 2015 02:58 AM PST

Screenshot at Feb 16 11:56:14 am

أعلنت أمستردام أنها ستستضيف أوّل عرض جوّي ترفيهي يقوم بشكل كامل على الطائرات بدون طيّار، وذلك بحسب ما نشرت شركة Fjuze المُنظّمة للحدث بالتعاون مع سلاح الجو الملكي الهولندي.

ويحمل العرض اسم Air وسيتم عقده في “استاد أمستردام” حيث سيتألف بشكل رئيسي من طائرات آلية مزوّدة بأنوار من الليزر ستقوم بالتحليق وفق أشكال استعراضية بشكل يترافق مع الموسيقى والفيديو، ويذكر موقع الحدث: “في هذا العرض المُتفجّر سيكون للطائرات بدون طيّار مركز الصدارة للتكامل فيما بينها وبين الموسيقى والفيديو والعروض الضوئية والمؤثرات الخاصة”. وبحسب القائمين على الحدث، فهو سيتضمن تمثيلًا لمجموعة من المعارك والسباقات التي ستُشارك فيها مئات الطائرات بلا طيار.

ولم يتم تحديد موعد الحدث إلا أن الفيديو الترويجي الخاص به أشار إلى الإعلان عن التفاصيل خلال فترة قريبة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق