الثلاثاء، 6 يناير، 2015

البوابة العربية للأخبار التقنية

البوابة العربية للأخبار التقنية


الكشف عن أخف كمبيوتر محمول على وجه الأرض: Lenovo LaVie Z

Posted: 06 Jan 2015 05:55 PM PST

Lenovo_LavieZ

كشفت شركة لينوفو  قبل ساعات قليلة عن الكمبيوتر المحمول الجديد LaVie Z  والذي من المفرض أن يكون أخف كمبيوتر دفتري في العالم حتى الوقت الراهن.

وجاء الإعلان عن الجهاز الجديد خلال مشاركة لينوفو في فعاليات معرض CES 2015 الذي يقام حاليا في مدينة لاس فيغاس الأمريكية ويختتم فعالياته يوم 9 يناير 2015.

ويأتي الجهاز الجديد بنموذجين مختلفين، كلاهما يتمتع بشاشة 13 إنش. فالأول عبارة عن كمبيوتر محمول عادي يبلغ وزنه 1.7 باوند (771 غرام)  أي ما يعادل نصف وزن جهاز ماك بوك آير بشاشة 13 إنش من آبل البالغ وزنه 2.96 باوند (1.35 كلغ). ويتمتع هذا النموذج أيضاً بمالج Intel Core i5 ويأتي مع وحدة تخزين فلاشية سعة 128 جيجابايت، ويبلغ سعره 1299 دولار.

أما النموذج الثاني فهو عبارة عن عن كمبيوتر دفتري Notebook وجهاز لوحي في آن واحد مع شاشة تعمل باللمس، وهو أثقل بقليل من الأول حيث يبلغ وزنه 2 باوند (907 غرام ) ويتمتع بمعالج Inter Core i7، ووحدة تخزين فلاشية سعة 128 جيجابايت، ويبلغ سعره 1499 دولار.

ومن المقرر أن يتم طرح كلا النموذجين في الأسواق اعتباراً من مايو 2015.

Lenovo_LavieZ

 

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

تسريب ضخم يكشف عن تفاصيل حاسب “ماك بوك آير” القادم

Posted: 06 Jan 2015 12:16 PM PST

silvergray-copy

تستعد آبل للكشف هذا العام عن نسخة جديدة كليًا من حاسبها المحمول “ماك بوك آير” MacBook Air، حيث تستغني النسخة الجديدة بحسب التسريبات عن عدد من الخصائص العتادية مثل منافذ USB بالحجم الكامل واتصال “ميجا سيف” MegaSafe ومنفذ بطاقات SD في سبيل تقديم حاسب بحجم أصغر.

وفي هذا الصدد نشر موقع 9to5Mac مجموعة من المعلومات التفصيلية الجديدة والصور التي قام بتصميمها كي تُعبّر عن شكل الحاسب وفقًا للمعلومات الجديدة.

وبحسب التسريبات سيحمل الجهاز الجديد شاشة بقياس 12 إنش، كما سيأتي أنحف بحوالي ربع بوصة من الطراز السابق الذي يحمل شاشة بقياس 11 إنش، لكنه أطول قليلًا لاستيعاب الشاشة الأكبر حجمًا، في حين تأتي شاشته بحواف أضيق من جميع الزوايا.

comparison-copy keyboardsilver-copy profilel-r-copy

كما يحمل الجهاز القادم عدة تعديلات على تصميمه، حيث تحتل لوحة مفاتيحه كامل الجهة العُليا وتمتد من الحافة إلى الحافة، وتم إعادة تصميم المفاتيح بحيث أصبحت أكثر قربًا من بعضها البعض. كما أعادت الشركة توزيع بعض مفاتيح الوظائف في الصف الأعلى من لوحة المفاتيح وطرحت تصميمًا أبسط لمفاتيح الأسهم لإبقاء لوحة المفاتيح ضيّقة قدر الإمكان دون التأثير سلبًا على قابلية الاستخدام.

كما قامت آبل بإدخال تغييرات على اللوحة اللمسية إذ أصبحت أطول قليلًا من اللوحة اللمسية الخاصة بطراز 11 إنش من الجهاز بحيث أصبحت مُلامسة تقريبًا لإطار الجهاز من الأسفل وللوحة المفاتيح من الأعلى، كما لا تحتوي اللوحة اللمسية على تأثير النقر الموجود في الطرازات الحالية من “ماك بوك آير”.

ومن أجل طرح جهاز أنحف، يحتوي الطراز الجديد على عدد أقل من المنافذ، حيث يوجد في طرفه الأيسر المنفذ القياسي لسماعات الرأس ومايكروفون مزدوج، وفي الطرف الأيمن منه يوجد منفذ USB من النوع C، كما لا يحتوي الجهاز على منافذ “ثندربولت” أو “ميجاسيف”.

ويتميز منفذ USB من النوع C الجديد بأنه أصغر حجمًا وأعلى سرعة ويمكن له استبدال منفذ “ثندربولت ديسبلاي” المُستخدم في أجهزة آبل الحالية.

يُذكر بأن المعلومات الأخيرة تشير اعتزام آبل طرح “ماك بوك آير” الجديد في الأسواق مع منتصف العام 2015، في حين أشارت معلومات أخرى غير مؤكدة بأن آبل قد تطرح الجهاز في وقت أقرب من ذلك.

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

ديل تكشف عن حاسب محمول بشاشة من دقة 4K

Posted: 06 Jan 2015 11:24 AM PST

dell-inspiron-15-5000

كشفت شركة “ديل” الأمريكية عن الحاسب المحمول الجديد Inspiron 15 7000، وذلك خلال مشاركتها ضمن معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2015 المُقام حاليًا في مدينة لاس فيجاس الأمريكية.

يتميّز الحاسب الجديد بشاشته بقياس 15.6 بوصة التي تتمتع بدقة عالية تبلغ 2160×3840 أو ما يُعرف بدقة 4K، في حين يُشغّل الجهاز الجيل الخامس والأخير من مُعالجات إنتل “برودويل” Broadwell. ويتوفّر الجهاز بنسخة تحمل بطاقة الإظهار Intel HD، ونسخة ثانية تحمل بطاقة الإظهار الأكثر قوة AMD Radeon R7 M20.

ويتمتّع الجهاز بعدد من الخيارات العتادية، حيث يمكن الحصول عليه بذاكرة عشوائية تصل إلى 16 جيجابايت، بالإضافة إلى خيارات تخزينية تصل إلى 1 تيرابايت من سعة القرص الصلب.

يزن الحاسب حوالي 2.12 كيلوجرام وتبلغ سماكته 0.78 بوصات، ويُقدم منفذ HDMI ومنفذي USB 3.0 بالإضافة إلى منفذ لقراءة بطاقات الذاكرة من نوع SD.

وتعتزم ديل طرح الجهاز في الأسواق خلال فترة قريبة بسعر يبلغ حوالي 1100 دولار أمريكي.

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

إتش تي سي تُعلن عن تسجيل أرباح ربعية جديدة

Posted: 06 Jan 2015 10:58 AM PST

أولى التسريبات المتعلقة بالهاتف HTC One M9 المرتقب تبدأ بالظهور

كشفت شركة “إتش تي سي” HTC التايوانية عن أرباحها للربع الأخير من العام 2014، حيث قالت أنها سجّلت ارباحًا صافية بلغت 14 مليون دولار.

ويكتسب الخبر أهميته كونه يأتي كثاني تسجيل للأرباح تحققه الشركة على التوالي بعد أن أعلنت في الربع الثالث من العام الماضي عن أرباح بلغت 19 مليون دولار، وذلك بعد سلسلة طويلة من الخسائر خلال الأعوام القليلة الماضية.

ويرى محللون بأن نجاح هاتف الشركة الذي طرحته العام الماضي HTC One M8، وسياستها في إنتاج هواتف متوسطة المواصفات تتميز بجودة مُرتفعة، من الأمور التي ساهمت في تحسين مبيعات الشركة التي كانت مهددة بالإفلاس في وقت من الأوقات.

وتستعد الشركة هذا العام للإعلان عن هاتفها الجديد M9 المتوقع الكشف عنه الشهر القادم خلال المؤتمر العالمي للجوال في برشلونة MWC 2015. وكانت الشركة قد كشفت أمس عن هاتفين من الفئة الخفيفة والمتوسطة هما Desire 320 و Desire 826 خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكي في لاس فيجاس الأمريكية.

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

جوجل تُحدّث تطبيق Hangouts على iOS

Posted: 06 Jan 2015 10:18 AM PST

Google-Hangouts-logo

أعلنت شركة جوجل عن تحديث تطبيق المُراسلة الخاص بها “هانج آوتس” Hangouts لأجهزة آيفون وآيباد بعدد من الميزات الجديدة.

وتجلب النسخة الجديدة التي تحمل رقم الإصدار 2.5 ميزة تتيح للمُستخدم مُشاركة موقعه الجغرافي بضغطة زر واحدة، حيث يستطيع التطبيق فهم بعض الرسائل على غرار “أين أنت؟” “Where are you?” كي يقوم التطبيق بتقديم اقتراح للمُستخدم بإرسال موقعه الجغرافي مباشرةً.

بالإضافة إلى ذلك يقدم التطبيق ميزة صور المُلصقات Stickers حيث يتيح مجموعة من الحزم المجانية التي يُمكن استخدامها لإرسال صور المُلصقات، إلى جانب الابتسامات التعبيرية الموجودة مسبقًا.

ومن الميّزات الجديدة إتاحة الإمكانية للمُستخدم بكتابة “رسالة حالة” لإعلام الآخرين بحالته الحالية مثل كونه مشغولًا أو كتابة أي عبارة أخرى يُمكن للآخرين مٌشاهدتها مُباشرةً تحت اسمه ضمن قائمة الدردشة.

وأخيرًا، يتيح التطبيق بتحديثه الجديد إضافة جهات الاتصال من خلال رقم الهاتف، بعد أن كان إضافة جهات الاتصال يقتصر على عناوين البريد الإلكتروني ضمن خدمة “جيميل”.

يُمكن للمستخدمين الحصول على التحديث عبر متجر آبل للتطبيقات.

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

كوداك تكشف عن أول هواتفها الذكية تحت اسم IM5

Posted: 06 Jan 2015 09:11 AM PST

kodak-IM5

أعلنت شركة كوداك Kodak، المتخصصة في مجال حلول وخدمات التصوير، عن دخولها رسمياً سوق الهواتف الذكية، وذلك بعدما أزاحت الستار عن هاتفها “آي إم 5″ IM5 خلال مشاركتها بمعرض CES 2015 التقني المقام حالياً في مدينة لاس فيجاس الأمريكية.

وطورت كوداك هاتفها الذكي IM5 الجديد ليستهدف بشكل كبير عُشاق لتصوير، حيث توفر عدة مميزات خاصة لهم، ومنها ميزة لعرض الصور في شاشة قفل الهاتف، وميزة أخرى لتسهيل طباعة الصور، إضافة إلى ميزة للموافقة على الصور بعد التقاطها وذلك قبل حفظها على ذاكرة الجهاز.

ويملك الهاتف الذكي الجديد كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل مدعومة بفلاش ضوئي، إضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل، وذلك إلى جانب معالج ذو ثمانية أنوية بسرعة 1.7 جيجاهرتز من “ميدياتك”.

ويضم الهاتف IM5 شاشة بقياس 5 بوصات بدقة HD ودرجة وضوح 720×1280 بكسل، تدعم تقنية IPS للعرض بزوايا واسعة، كما يضم الجهاز ذاكرة تخزين عشوائي RAM سعة 1 جيجابايت.

وتبلغ سعة ذاكرة التخزين الداخلية في الهاتف الذكي الجديد 8 جيجابايت، يمكن زيادتها عبر بطاقة ذاكرة خارجية من نوع “ميكرو إس دي” حتى 32 جيجابايت.

وسيطلق الهاتف الجديد بنظام أندرويد 4.4.2 “كيت كات”، مع وعد من الشركة بتحديثه إلى إصدار أندرويد 5 “لولي بوب”، ويعتمد الجهاز على واجهة استخدام خاصة، وسيضم متجر للتطبيقات من كوداك تحت اسم “آبس” Apps.

وتقدم واجهة المستخدم الخاصة بهاتف كوداك الذكي، تصميم كبير للأيقونات، إضافة إلى مجموعة من التطبيقات الأساسية على الشاشة الرئيسية للجهاز، مثل تطبيقات المكالمات والرسائل والبريد الإلكتروني والكاميرا والتقويم، إضافة إلى تطبيق لإدارة الاتصال بالطابعات من أجل طباعة الصور مباشرة بعد الالتقاط.

وقالت كوداك أنها دمجت خبرتها في مجال حلول التصوير مع خبرات شركة “بوليت” Bullitt، التي تولت تصنيع الجهاز، وذلك لتوفير هاتف ذكي سهل الاستخدام ومناسب لجميع المستهلكين بمختلف فئاتهم.

ومن جانبه أوضح أوليفر شوليت، الرئيس التنفيذي لشركة “بوليت” التي تتخذ من المملكة المتحدة مقرا لها، أن الهاتف IM5 موجهة للمستهلكين اللذين يقدرون علامة كوداك التجارية وتاريخها العريق، إضافة إلى المستهلكين الباحثين عن جهاز سهل للاستخدام بثمن مناسب.

وتعتزم كوداك طرح هاتفها الذكي الجديد في الأسواق قبل نهاية الربع الأول من عام 2015 الجاري، بسعر يبلغ 249 دولار أمريكي تقريباً، وهو الهاتف الذي سيضم ميزة دعم تشغيل شريحتي اتصالات منفصلتين.

هاتف كوداك IM5 الذكي هاتف كوداك IM5 الذكي هاتف كوداك IM5 الذكي

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

نشرة أخبار مسائية استثنائية… الثلاثاء 6 يناير 2015

Posted: 06 Jan 2015 09:07 AM PST

AIT-Radio-(3)

نشرة أخبار صوتية تأتيكم استثناءً لتغطية أخبار معرض CES2015 في مدينة لاس فيغاس الأمريكية، وتأتيكم طيلة أيام المعرض من البوابة العربية للأخبار التقنية في تمام الساعة:

  • 7 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • 8 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • 9 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ملاحظة: يمكنكم عمل "متابعة" Follow لـحساب نشرة الأخبار الصوتية على موقع SoundCloud.

 

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

سامسونج تكشف رسميا عن الهاتفين Galaxy E5 و Galaxy E7

Posted: 06 Jan 2015 07:43 AM PST

سامسونج تكشف رسميا عن الهاتفين Galaxy E5 و Galaxy E7

كشفت شركة سامسونج اليوم الثلاثاء رسميا عن أولى منتجاتها من سلسلة الهواتف الذكية الجديدة “جالاكسي إي” Galaxy E، وذلك من خلال إطلاق الهاتفين، “جالاكسي إي 7″ Galaxy E7، و “جالاكسي إي5″ Galaxy E5.

وكشفت سامسونج عن هذين الهاتفين بالتزامن مع إطلاق هاتفي سلسلة “جالاكسي أيه” Galaxy A، “جالاكسي أيه5″ Galaxy A5 و “جالاكسي أيه3″ Galaxy A3 في الهند، مما يشير إلى أنها تستهدف بهما الأسواق الناشئة.

وكانت سامسونج قد كشفت نهاية شهر تشرين الأول/أكتوبر الماضي عن الهاتفين الذكيين، “جالاكسي أيه3″، و “جالاكسي أيه5″ اللذين يمتازان عن غيرهما من هواتف الشركة بهيكل معدني كامل.

ويقدم الهاتف الذكي “جالاكسي أيه3″ شاشة “سوبر أمولد” Super AMOLED بقياس 4.5 بوصات وبدقة 960×540 بكسل، ومعالجا رباعي النوى بتردد 1.2 جيجاهرتز، و 1 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 16 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة، وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل، وأخرى أمامية بدقة 5 ميجابكسل، بالإضافة إلى بطارية بسعة 1,900 ميلي أمبير/ساعة.

وبالنسبة للنسخة الأكبر، “جالاكسي أيه5″، التي تدعم شبكات الجيل الرابع LTE، فتقدم شاشة “سوبر أمولد” بقياس 5 بوصات وبدقة 1,280×720 بكسل، ومعالجا رباعي النوى بتردد 1.2 جيجاهرتز، و 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 16 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل، وأخرى أمامية بدقة 5 ميجابكسل، بالإضافة إلى بطارية بسعة 2,300 ميلي أمبير/ساعة.

وفيما يتعلق بمواصفات هواتف سلسلة “جالاكسي إي” الجديدة، فهي تختلف عن سلسلة “جالاكسي أيه” من حيث الهكيل الخارجي، فالأولى تقدم هكيلا من الألمنيوم، بينما تقدم الأخرى هيكلا من مادة البلويكرونيت.

وتدعم كافة هواتف السلسلتين شريحتي اتصال، وتعمل جميعها بالمعالج “كوالكوم سنابدراجون 410″، وبالإصدار 4.4.4 “كيت كات” من نظام التشغيل أندرويد مع واجهة المستخدم “تتش ويز” TouchWiz الخاصة بسامسونج. وتشترك هواتف السلسلتين بأنها تأتي مع بطارية غير قابلة للإزالة.

وفيما يتعلق بباقي المواصفات، يقدم الهاتف “جالاكسي إي5″ شاشة “سوبر أمولد” بقياس 5 بوصات وبدقة 1,280×720 بكسل، ومعالجا رباعي النوى بتردد 1.2 جيجاهرتز، و 1.5 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 16 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة، وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل، وأخرى أمامية بدقة 5 ميجابكسل، وبطارية بسعة 2,400 ميلي أمبير/ساعة.

ويقدم الهاتف الأكبر، “جالاكسي إي7″، شاشة “سوبر أمولد” بقياس 5.5 بوصات وبدقة 1,280×720 بكسل، ومعالجا رباعي النوى بتردد 1.2 جيجاهرتز، و 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 16 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل، وأمامية بدقة 5 ميجابكسل، إضافة إلى بطارية بسعة 2,950 ميلي أمبير/ساعة.

ويتوفر الهاتفان “جالاكسي أيه3″ و “جالاكسي أيه5″ بما يعادل تقريبا 325 و 400 دولار، على الترتيب، بينما تعتزم إطلاق الهاتفين الجديدين، “جالاكسي إي5″ و “جالاكسي إي7″ بما يعادل 300 و 360 دولارا، على الترتيب.

سامسونج تكشف رسميا عن الهاتفين Galaxy E5 و Galaxy E7 سامسونج تكشف رسميا عن الهاتفين Galaxy E5 و Galaxy E7 سامسونج تكشف رسميا عن الهاتفين Galaxy E5 و Galaxy E7 سامسونج تكشف رسميا عن الهاتفين Galaxy E5 و Galaxy E7

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

شركة دايملر الألمانية تكشف عن نموذج لسيارات المستقبل ذاتية القيادة

Posted: 06 Jan 2015 06:34 AM PST

شركة دايملر الألمانية تكشف عن نموذج لسيارات المستقبل ذاتية القيادة

كشفت شركة “دايملر” Daimler الألمانية لصناعة السيارات مساء الإثنين في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية الدولي CES 2015 بمدينة لاس فيغاس الأميركية، عن السيارة “مرسيدس-بنز إف 015″ Mercedes-Benz F 015 التي تمثل مفهوم السيارات المستقبلية ذاتية القيادة.

وقال ديتر تسيتشي الرئيس التنفيذي لشركة دايملر في كلمة له خلال المعرض “أي شخص يركز على التقنية دون غيرها فإنه لم يدرك بعد كيف أن القيادة الآلية ستغير مجتمعنا”. وأضاف تسيتشي “تجاوزت السيارة دورها بوصفها مجرد وسيلة نقل وستصبح في نهاية المطاف فضاءً متحركا للمعيشة.”

وحتى الآن تركز شركات صناعة السيارات مثل دايملر وفولكسفاجن وأودي بدرجة كبيرة على ابتكار أنظمة آلية منها أجهزة المكابح والتوجيه، الأمر الذي يجعل السيارات أكثر أمنا وسلاسة في تشغيلها.

وتمتاز سيارات “مرسيدس-بنز إف 015″ بكابينة قيادة واسعة ومقاعد تتسع لأربعة أشخاص، ويمكن قيادة هذه السيارة إما آليا أو يدويا.

وفي حالة توقف السيارة فإنه يمكن إدارة مقاعدها الأربعة الذاتية الحركة لتصبح مواجهة لبعضها. وحتى تيسر السيارة الاتصال بالعالم الخارجي فقد زودت بست شاشات عرض رقمية تعمل باللمس أو الإيماءات أو تتبع العيون، موزعة على الكابينة.

وصممت السيارة لتكون خفيفة الوزن وذات هيكل مضاد للصدمات من ألياف الكربون والألومنيوم والصُلب المقسى. وزودت السيارة بإمكانية تركيب محرك إلكتروني وخلايا الوقود الهيدروجيني.

وتزود مرسيدس حاليا العديد من المركبات التي تنتجها بمجموعة متنوعة من أنظمة القيادة شبه الآلية، بما في ذلك المساعدة على ركن السيارات، والمساعدة أثناء الازدحام المروري.

 

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

معهد إيتون يطلق دورات تعليمية معززة عبر الإنترنت لأكثر من 60 لغة

Posted: 06 Jan 2015 06:04 AM PST

معهد إيتون يطلق دورات تعليمية معززة عبر الإنترنت لأكثر من 60 لغة

أعلن معهد “إيتون” Eton عن تقديم دورات دراسية معززة لتعلم اللغات ذاتيا عبر الإنترنت، وتوفير الوصول غير المحدود إلى أكثر من 60 لغة، والتعلم التفاعلي والتفاهم الثقافي، وكلها تحت رخصة واحدة.

وأشار المعهد إلى أن التعلم الإلكتروني قد شهد نموا كبيرا على مدار العقد الماضي، وأصبح اتجاها بين محترفي التعليم. ووفقا لموقع certifyme.net، أثبت التعلم الالكتروني أنه يزيد الاحتفاظ بالمعرفة بنسبة تصل إلى 60 بالمئة، وتلقى التشجيع من خلال تكرار أنشطة المعرفة والمشاركة.

ويقدم معهد إيتون، الذي يعد أحد أكبر مزودي التدريب على اللغات والتنمية المهنية في دولة الإمارات العربية المتحدة، منصة تعليم معززة لتعلم اللغة ذاتيا عبر الانترنت، ويزود الطلاب بمزايا إضافية لتحسين تعلمهم، مثل الوصول في نفس الوقت إلى مجموعة واسعة من اللغات، والمحتوى التفاعلي والمعرفة الثقافية، برخصة واحدة فقط.

وقال المعهد إن دوراته المعززة للدراسة الذاتية عبر الانترنت، والمدعومة من Mango Languages، توفر 12 شهرا من الوصول غير المحدود إلى أكثر من 60 لغة في نفس الوقت، والتوفر على كافة الأجهزة النقالة من خلال تطبيقات أندرويد وآي أو إس، والحقائق الثقافية واختبارات تحديد المستوى للبدء من المستوى المناسب، والمحادثة الحية الحقيقية لتشجيع الاستخدام الفوري للغة.

وتتوفر خيارات من الحزم المرنة؛ ويمكن للطلاب الاختيار بين حزمة فردية أو حزمة جماعية لخمسة متعلمين، يجتمعون لخلق قيمة كبيرة مقابل المال. وبالإضافة إلى تعلم لغة جديدة مثل الإنجليزية، يمكن للطلاب أيضا تعلم الإنجليزية من متحدثين أصليين للغة مع الاختيار من تشكيلة من 17 واجهة لغة ESL ، وهو مايسهل فهم القواعد النحوية والأوصاف الثقافية.

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

0 التعليقات:

إرسال تعليق