الجمعة، 5 ديسمبر، 2014

البوابة العربية للأخبار التقنية

البوابة العربية للأخبار التقنية


“بولارويد” تُطلق كاميرا ذكية فورية بنظام أندرويد

Posted: 05 Dec 2014 02:47 PM PST

5aa06b563f26d926f27b6f1648db4fe6fd4a6aab

كشفت شركة “بولارويد” Polaroid عن كاميرا ذكية للتصوير الفوري تعمل بنظام أندرويد وتدعم مُشاركة الصور عبر شبكات التواصل الاجتماعي أو طباعتها مُباشرةً  من خلال الكاميرا نفسها على غرار كاميرات التصوير الفوري القديمة.

الكاميرا تحمل اسم Polaroid Socialmatic وهي متوفرة للطلب المُسبق عبر آمازون بسعر 299 دولار. تٌقدم الكاميرا حساسًا بدقة 14 ميجابيكسل وكاميرا أمامية بدقة 2 ميجابيكسل وتحمل شاشة بقياس 4.5 إنش وبفضل دعمها لنظام أندرويد يُمكن للمُستخدم تثبيت تطبيقات شبكات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وإنستاجرام ومُشاركة الصور التي يقوم بالتقاطها مُباشرةً.

كما تدعم الكاميرا الميزات الأخرى التي يقدمها أندرويد مثل إمكانية تصفح الويب واستخدام التطبيقات المتنوعة. وبفضل امتلاكها لاتصال لاسلكي يُمكن رفع الصور منها إلى الشبكات الاجتماعية أو إرسالها عبر البريد الإلكتروني مباشرة.

تمتلك الكاميرا 4 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية مع إمكانية زيادتها إلى 32 جيجابايت عبر بطاقة microSD، كما تحتوي على طابعة مُدمجة بداخلها لطباعة الصور بقياس 2×3 ويُمكن شراء الورق الخاص بها بسعر 15 دولار لحزمة تتألف من 50 ورقة.

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

ياهو تكشف عن الأجهزة العشرة الأكثر طلبًا في 2014

Posted: 05 Dec 2014 11:05 AM PST

iPadAir2-Press-05-578-80

كشفت شركة ياهو عن الأجهزة الإلكترونية العشرة الأكثر طلبًا في العام 2014، وذلك من خلال إحصائية نشرتها اليوم قامت من خلالها بعرض قائمة تتضمن أبرز الأجهزة التي بحث المستخدمون حول العالم عنها في مُحرّك “ياهو” للبحث خلال العام.

وتضمّنت القائمة أربعة حواسب لوحية وثلاثة هواتف، وكاميرا وجهازي ألعاب، وبرزت فيها شركات مثل آبل وسامسونج ومايكروسوفت وسوني.

واحتل هاتف آبل “آيفون 6″ الترتيب الأول بنسختيه من قياسي 4.7 و 5.5 بوصة، في حين جاء مُنافسه الرئيسي هاتف سامسونج “جالاكسي إس 5″ العامل بنظام أندرويد بعده مُباشرةً في الترتيب الثاني. والترتيب الثالث كان للعملاقة الكورية سامسونج حضورٌ آخر حيث جاء هاتفها اللوحي “جالاكسي نوت 4″ الذي يتمتّع بشاشة ذات دقة عالية وقلم “إس بِن” للكتابة على الشاشة.

أمّا رابع الأجهزة بحثًا في العام 2014 فجاءت النتيجة غير متوقعة حيث جاءت الكاميرا الخاصّة بتصوير النشاطات الرياضية “جو برو هيرو” GoPro Hero مُتجاوزةً حاسب آبل الشهير “آيباد ميني” الذي جاء في الترتيب الخامس، وجهاز ألعاب مايكروسوفت “إكس بوكس وَن” الذي احتل الترتيب السادس.

بعد ذلك جاء حاسب آمازون اللوحي “كيندل فاير” سابعًا ضمن القائمة، تلاه جهاز ألعاب سوني “بلاي ستيشن 4″ في الترتيب الثامن، وجاء بعده حاسب آبل اللوحي الأخير “آيباد أير 2″ في الترتيب التاسع. وأخيرًا جاء حاسب مايكروسوفت اللوحي “سيرفس برو 3″ عاشرًا على القائمة.

يُذكر أن ياهو اعتمدت لإخراج هذه النتائج على تحليل ملايين عمليات البحث التي قام بها المستخدمون خلال العام 2014.

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

أجهزة التلفاز القادمة من سوني تجمع ما بين “أندرويد” و “بلاي ستيشن”

Posted: 05 Dec 2014 10:21 AM PST

google_io-android-tv-interface-3-games-100315181-orig

تعتزم شركة سوني إطلاق أولى أجهزة التلفاز الخاصّة بها والعاملة بمنصّة التلفاز الذكي الجديدة من جوجل “أندرويد تي في” Android TV وذلك بدءًا من شباط/فبراير القادم، مع تركيز كبير على خدمات الألعاب ضمن الأجهزة القادمة.

وكانت سوني قد أعلنت دعمها لمنصّة التلفاز الذكية “أندرويد تي في” التي أعلنت عنها جوجل في حزيران/يونيو الماضي، وذكرت الشركة بأنها ستعتمد المنصّة الجديدة في جميع أجهزة التلفاز الذكي التي ستطلقها في 2015 وذلك لكل من الشاشات عالية الوضوح HD والشاشات بدقة 4K.

ونقل موقع MobileGeeks عن مصدر من الشركة بأن أسعار هذه الأجهزة ستتراوح من 700 دولار أمريكي للشاشات بقياس 43 إنش بدقة Full HD وستصل إلى 4,000 دولار بالنسبة للشاشات بدقة 4K.

وستدعم سوني في شاشاتها الذكية عدة ميزات مُقتبسة من منصة الألعاب “بلاي ستيشن”، حيث ستتضمن أجهزة تلفاز سوني القادمة ميزة “ريموت بلاي” Remote Play التي تتيح للمُستخدمين الوصول إلى مكتبة “بلاي ستيشن 4″ الخاصة بهم عبر الاتصال اللاسلكي WiFi لممارسة اللعب بعد وصل عصا التحكم الخاصة ببلاي ستيشن بالشاشة نفسها.

كما من المُنتظر أن تُشغّل أجهزة التلفاز الجديدة خدمة Playstation Now التي تقوم ببث ألعاب “بلاي ستيشن 3″ والألعاب الأقدم عبر الإنترنت، وستكون هذه الخدمة مُرتبطة بخدمة ألعاب جوجل Google Games لتسجيل تقدّم اللاعب وتقديم ميزات تعدد اللاعبين وغير ذلك.

يُذكر أن منصة التلفاز الذكي “أندرويد تي في” تعمل بواجهات مُخصصة من نظام أندرويد تم تصميمها لتقديم التطبيقات الترفيهية التي تُقدم خدمات الفيديو والموسيقى والألعاب مع دعم خدمة البحث الصوتي عن الأفلام والمسلسلات من جوجل.

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

NAOS QG .. فأرة حاسوب ذكية تقيس معدل نبضات القلب أثناء اللعب

Posted: 05 Dec 2014 08:26 AM PST

NAOS QG .. فأرة حاسوب ذكية تقيس معدل نبضات القلب أثناء اللعب

طور فريق من شركة ناشئة تحمل اسم MIONIXLABS فأرة حاسوب ذكية قالوا إنها “فأرة الألعاب المتطورة التي تعمل على رصد ردود فعل جسمك وتوفر لك رؤى عميقة تتصل بالألعاب الخاصة بك”.

وتضم الفأرة الذكية، التي تحمل اسم “ناوس كيو جي” NAOS QG – وتعني “فأرة اللعب المُحدَّد” Quantified Gaming Mouse – عددا من المستشعرات التي تراقب معدل نبضات القلب واستجابة الجلد وزمن رد الفعل لحظيا أثناء اللعب، وعرض المعلومات على شاشة عرض شفافة على شاشة الحاسب.

وقالت شركة “ميونيكس لابز”، التي أطلقت حملة على منصة التمويل الجماعي “كيكستارتر” Kickstarter، “تماما مثل الرياضيين الذين يجمعون البيانات ويحللونها، نحن نريد أن نفعل الشيء نفسه بالنسبة للاعبين. لنوفر لك رؤى عميقة تمكنك من فهم ردود الفعل الخاصة بك وتحسين لعبك”.

وتسعى “ميونيكس لابز” حاليا للحصول على تمويل لدعم ابتكارها، وتستمر حملة الشركة، التي تحاول جمع 100,000 دولار، حتى 13 كانون الثاني/يناير المقبل، وهي قد جمعت حتى الآن نحو 25,000 دولار.

وتقول الشركة أيضا إن “اللاعبين الذين يستخدمون ناوس كيو جي قادرون على مشاركة ومقارنة احصائيات اللعب المحدد QG مع كل من زملائهم، والأصدقاء والمجتمع. وهذا يفتح بعدا جديدا لكيفية لعب ومشاركة وبث المباريات على نحو احترافي”.

ولدى الفأرة، التي تستخدم تقنية التتبع البصري، أجهزة استشعار لمعدل ضربات القلب وأجهزة استشعار لاستجابة الجلد الجلفانية – التي تقيس التعرق – متموضعة حيث يضع المستخدم يديه أثناء اللعب.

ويعمل العتاد الذي في داخل الفأرة على قياس عدد النقرات في الدقيقة الواحدة وبيانات الحركة، مثل السرعة والدقة. وأثناء اللعب، توفر الفأرة برنامجا يقوم بعرض البيانات على الشاشة لحظيا. كما تقوم بإصدار تحذيرات صوتية عندما تصبح مستويات التوتر الخاصة بالمستخدم عالية جدا. ويمكن أيضا تخزين كل هذه البيانات لتحليلها.

وتتوفر الفأرة “ناوس كيو جي” في الوقت الراهن على منصة “كيكستارتر” بسعر 79 دولارا، وعند طرحها في الأسواق سيبلغ سعرها 129 دولارا.

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

جوجل تطلق تحديثا جديدا لتطبيق متجر “جوجل بلاي”

Posted: 05 Dec 2014 07:16 AM PST

جوجل تطلق تحديثا جديدا لتطبيق متجر "جوجل بلاي"

أطلقت شركة جوجل تحديثا جديدا لتطبيق متجرها “جوجل بلاي” لنظام التشغيل أندرويد، يجلب معه عددا من التحسينات التي ركزت على التصميم.

وعملت جوجل من خلال الإصدار الجديد الذي يحمل الرقم 5.1.11 على إضفاء المزيد من لمسات لغة التصميم الجديدة “ماتريال ديزاين” Material Design.

وبعض التحسينات خاصة بمستخدمي الإصدار الجديد 5.0 الذي يحمل الاسم الرمزي “لوليبوب” من نظام التشغيل أندرويد، مثل الظلال الخاصة بالبطاقات والتي أصبح يتم توليدها وتحريكها بالوقت الحقيقي لإعطاء شعور واقعي أكثر.

كما عملت الشركة على تحسين شكل وخيارات القائمة الجانبية حيث أضافت خيارا يتيح للمستخدم عرض سجل التطبيقات التي قام بتنزيلها أو شرائها من المتجر. كما سعت جوجل على جعل التمرير ضمن صفحة “تطبيقاتي” My Apps أكثر سلاسلة وسرعة.

من المتفرض وصول التحديث تلقائيا إلى هواتف أندرويد، كما يمكن تنزيله من الرابط.

جوجل تطلق تحديثا جديدا لتطبيق متجر "جوجل بلاي"

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

إتش تي سي تعتزم إطلاق هاتف ذكي بمواصفات عالية يحمل اسم HTC Hima

Posted: 05 Dec 2014 06:56 AM PST

إتش تي سي تعتزم إطلاق هاتف ذكي بمواصفات عالية يحمل اسم HTC Hima

ظهرت تسريبات جديدة تتحدث عن أن شركة إتش تي سي تعتزم إطلاق هاتف ذكي عالي المواصفات يحمل الاسم الرمزي “هيما” Hima، وذلك بعد أيام قليلة من تسريبات أخرى تتحدث عن مواصفات الهاتف “إتش تي سي ون إم 9″ HTC One M9.

وكان الموقع الصيني “ماي درايفرز” MyDrivers تحدث الأسبوع الماضي عن هاتف ذكي مرتقب يقدم شاشة قياس 5.5 بوصات وبدقة QHD، ومعالجا من نوع “سنابدراجون 805″، وكاميرا بدقة 16 ميجابكسل مع مثبت بصري، و 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وبطارية بسعة 3,500.

والخميس قام "أبليكس" Upleaks، وهو حساب على موقع تويتر ظهر بعد توقف حساب التسريبات الشهير "إفليكس" Evleaks، بنشر مواصفات هاتف من إتش تي سي، يحمل اسم “هيما” ويقدم مواصفات عالية.

وذكرت الحساب في تغريدة له أن الجهاز سيقدم شاشة مقاس 5 بوصات وبالدقة الكاملة 1080p، وسيضم المعالج ثماني النوى “سنابدراجون 810″ مع معالج الرسوميات “أدرينو 430″ Adreno 430.

ووفقا لـ “أبليكس”، سيقدم “إتش تي سي هيما” ذاكرة وصول عشوائي قدرها 3 جيجابايت، بالإضافة إلى كاميرا خلفية بدقة 20.7 ميجابكسل، وأخرى خلفية بدقة 13 ميجابكسل أو تعمل بتقنية “ألترابكسل” UltraPixel الخاصة بإتش تي سي مع دقة 4 ميجابكسل.

وسيدعم الجهاز، الذي يقدم بطارية سعة 2,840 ميلي أمبير/ساعة، شبكات الجيل الرابع LTE بسرعة 250 ميجابت في الثانية، وسيعمل بالإصدار الجديد 5.0 “لوليبوب” من نظام التشغيل أندرويد والإصدار السابع من واجهة المستخدم “سينس” Sense.

ويتوقع أن تطلق إتش تي سي هذا الهاتف قريبا، ربما خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2015، وسيتم طرحه خلال شهر آذار/مارس القادم.

وذكر حساب “أبليكس” أيضا أن إتش تي سي تعتزم إطلاق عدة هواتف ذكية من سلسلة “ديزاير” Desire خلال مؤتمر الجوال الدولي MWC 2015. كما تعتزم إطلاق هاتف ذكي يحمل اسم “إتش تي سي هيما أيس” HTC Hima Ace يدعم شريحتي اتصال.

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

تطبيق “تروكولر” يتخطى 100 مليون مستخدم

Posted: 05 Dec 2014 05:27 AM PST

تطبيق "تروكولر" يتخطى 100 مليون مستخدم

أعلنت شركة “تروكولر” Truecaller المتخصصة في مجال تقنية البحث، عن إطلاق الإصدار الجديد من تطبيق تروكولر لنظام التشغيل أندرويد.

وقالت تروكولر إن التحديث الجديد يركز على المزايا التنبؤية التي تقدم للمستخدم مقترحات حول الأشخاص الذين يرغب في الاتصال بهم وفقا لتاريخ الاتصال والوقت واليوم والمكان، مما يجعل الاتصال أكثر سهولة ويغني المستخدم عن الخروج من التطبيق للعثور على معلومات الاتصال المناسبة.

وأعلنت تروكولر أيضا عن تجاوز عدد مستخدمي التطبيق حاجز الـ 100 مليون مستخدم على مستوى العالم، وعن مضاعفة عدد المستخدمين الجدد يوميا في أقل من ثلاثة أشهر.

وتقول الشركة إن المستخدمين يعتمدون على تطبيق تروكولر لتحديد الأرقام غير المعروفة، وحجب المكالمات غير المرغوب فيها والبحث عن معلومات الاتصال للأفراد والشركات.

وأضافت تروكولر أنه وبالإضافة إلى النمو المطرد الذي شهدته قاعدة المستخدمين، يقوم مستخدمو التطبيق بإجراء ما يزيد عن 1.5 مليار طلب بحث في الشهر الواحد.

وكانت شركة تروكولر أطلقت في شهر تشرين الأول/أكتوبر الماضي بإطلاق تطبيق “ترودايلر” Truedailer، والذي جمع حتى الآن ما يزيد عن مليوني مستخدم، حسب قولها.

ويتوفر إصدار تطبيق “تروكولر 5.0″ حاليا فقط على الأجهزة العاملة بنظام التشغيل أندرويد، ويمكن تنزيله مجانا من متجر جوجل بلاي.

كما يتوفر تطبيق تروكولر على المنصات، آي أو إس، وويندوز فون، وبلاك بيري، وأجهزة نوكيا التقليدية. أما التطبيق الجديد ترودايلر فيتوفر مجانا على الأجهزة العاملة بنظام التشغيل أندرويد، كما يتوفر على أجهزة ويندوز فون.

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

موتورولا تعتزم الكشف عن الجيل الثاني من هاتفها Moto E قريبا

Posted: 05 Dec 2014 03:48 AM PST

موتورولا تعتزم الكشف عن الجيل الثاني من هاتفها Moto E قريبا

تعتزم شركة موتورولا، التي أصبح قبل مدة جزءا من لينوفو، إطلاق الجيل الثاني من هاتفها الذكي “موتو إي” Moto E قريبا.

وكانت موتورولا كشفت في 13 أيار/مايو الماضي عن الجيل الأول من الهاتف الذكي “موتو إي” الذي يندرج ضمن فئة الهواتف منخفضة المواصفات ويدعم شريحتي اتصال، والذي قالت الشركة وقتئذ إنه صُنع ليدوم، وإنه يأتي بسعر يناسب الجميع.

ووفقا لتقرير جديد قادم من اليونان، تعتزم موتورولا “قريبا بما فيه الكفاية” الكشف رسميا عن الجيل الثاني من “موتو إي”، وكما هو الحال مع الجيل الثاني من هاتفها الذكي الآخر، “موتو جي” Moto G، ستقوم الشركة بإضفاء عدد من التحسينات على عتاد الجهاز مقارنة بالجيل الأول.

وذكر موقع “تك مانياكس” Techmaniacs أن الهاتف المرتقب سيقدم شاشة بقياس 4.5 بوصات وبدقة 960×540 بكسل، وكاميرا خلفية بدقة 5 ميجابكسل بدون فلاش، وسيدعم شبكات الجيل الرابع LTE.

وسيعمل الجهاز الجديد بالإصدار الجديد 5.0 “لوليبوب” من نظام التشغيل أندرويد، ويتوقع أن يتوفر بسعر معقول جدا حاله حال الجيل الأول الذي يتوفر بسعر 129 دولارا.

وللمقارنة، يقدم الجيل الأول من “موتو إي” شاشة محمية بطبقة من زجاج "جوريلا جلاس 3″ Gorilla Glass 3، بقياس 4.3 بوصات وبدقة 960×540 بكسل، ومعالجا ثنائي النوى من نوع "كوالكوم سنابدراجون 200″ وبتردد 1.2 جيجاهرتز.

ويقدم "موتو إي"، الذي يقاوم رذاذ الماء والخدوش، 1 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 4 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة وبطارية سعة 1980 ميلي أمبير/ساعة، وكاميرا خلفية بدقة 5 ميجابكسل.

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

فيسبوك تطلق تحديثا جذريا لتطبيق الرسائل المصورة Slingshot

Posted: 05 Dec 2014 03:23 AM PST

فيسبوك تطلق تحديثا جذريا لتطبيق الرسائل المصورة Slingshot

أطلقت فيسبوك الخميس تحديثا جذريا لتطبيق الرسائل المصورة “سلينج شوت” Slingshot، الذي جاء لمنافسة التطبيق الشهير “سناب تشات” SnapChat، لكن يبدو أنه لم يحقق النجاح المطلوب نظرا لافتقاره لبعض المزايا التي يتفرد بها الأخير.

وكانت فيسبوك، التي تملك أكبر شبكة للتواصل الاجتماعي في العالم، أطلقت تطبيق “سلينج شوت” منتصف شهر حزيران/يونيو الماضي مستهدفة محبي تطبيقات تبادل الصور والفيديو، خاصة من فئة الشباب.

ويتيح تطبيق “سلينج شوت”، المتوفر على نظامي أندرويد وآي أو إس، للمستخدمين تبادل الصور ومقاطع الفيديو المباشرة، مع وجوب قيام الطرف المستقبل بالرد بصورة أو فيديو ليتمكن من رؤية المحتوى المرسل، وهي ميزة لا تفرضها خدمة “سناب تشات” على مستخدميها.

كما يوفر التطبيق إمكانية إضافة تعليقات ورسومات وفلاتر إلى الصور والفيديو، هذا ويمكن للمستخدم تجاهل فتح الصور أو مقاطع الفيديو المرسلة في حال كان مشغولا، ليتمكن من فتحها في وقت لاحق ولمرة واحدة، وبمجرد تمريرها ستذهب الصورة دون عودة أو بعد مضي 24 ساعة، حسب فيسبوك.

وفيما يتعلق بالإصدار الجديد الذي يحمل الرقم 2.0، قالت فيسبوك على صفحة وصف التطبيق “يسرنا إطلاق سلينج شوت الجديد كليا، لقد قمنا بإعادة بنائه من الصفر ليكون أبسط وأسرع وأكثر تسلية من أجل مشاركة اللحظات عند حدوثها”.

ومع “سلينج شوت 2.0″ أصبح بإمكان المستخدم متابعة الأصدقاء، وعند مشاركة صورة فإنها تظهر في صفحة خاصة، تماما مثل شبكات التواصل الاجتماعي الأخرى، وللأصدقاء والمتابعين حرية الاختيار في التفاعل مع الصور التي ينشرها المستخدم من خلال الرد بصورة خاصة أو فيديو.

كما أصبح تطبيق “سلينج شوت” يدعم ميزة الإشعارات التي تأتي لمساعدة المستخدم على عدم تفويت أي منشور من الأصدقاء. كما أصبح بمقدور المستخدمين مشاركة الصورة إلى التطبيقات الأخرى، مثل فيسبوك وإنستاجرام وتويتر.

ويمكن لمستخدمي الإصدار 7.0 وما فوق من نظام آي أو إس المشغل لأجهزة شركة آبل الذكية تنزيل تحديث تطبيق “سلينج شوت” الجديد من متجر آب ستور.

وكذلك يمكن لمستخدمي الإصدار 4.1 وما فوق من نظام أندرويد التابع لشركة جوجل تنزيل التطبيق من متجر جوجل بلاي.

فيسبوك تطلق تحديثا جذريا لتطبيق الرسائل المصورة Slingshot فيسبوك تطلق تحديثا جذريا لتطبيق الرسائل المصورة Slingshot فيسبوك تطلق تحديثا جذريا لتطبيق الرسائل المصورة Slingshot فيسبوك تطلق تحديثا جذريا لتطبيق الرسائل المصورة Slingshot

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

لينوفو تطلق هاتفا ذكيا يقدم مواصفات جيدة بسعر لا يتجاوز 100 دولار

Posted: 05 Dec 2014 02:44 AM PST

لينوفو تطلق هاتفا ذكيا يقدم مواصفات جيدة بسعر لا يتجاوز 100 دولار

أطلقت شركة لينوفو عبر متجر إلكتروني في الصين هاتفا ذكيا جديدا يحمل اسم “لينوفو كيه 3″ Lenovo K3، يمتاز بأنه يقدم مواصفات جيدة بسعر لا يتجاوز 100 دولار.

ويحمل هاتف لينوفو الجديد الذي يعمل بنظام التشغيل أندرويد 4.4، لقب “ليمون الموسيقى” Music Lemon، ربما بسبب لونه الأصفر ولأنه يدعم تقنية الصور “ويفز ماكس أوديو” Waves MaxxAudio.

ويأتي “لينوفو كيه 3″ في إطار استراتيجية الشركة الرامية إلى منافسة الشركات الصينية الأخرى، وخاصة مواطنتها “شياومي” Xiaomi.

ويقدم الهاتف الذكي الجديد، بسعر يعادل 97 دولارا، شاشة IPS مقاس 5 بوصات وبدقة 1,280×720 بكسل، بالإضافة إلى معالج رباعي النوى يعمل بتردد 1.2 جيجاهرتز ومن نوع “كوالكوم سنابدراجون 410″.

ويضم الجهاز، الذي يدعم شبكات الجيل الرابع LTE، كاميرتين، خلفية بدقة 8 ميجابكسل وأمامية بدقة 2 ميجابكسل، كما يضم ذاكرة وصول عشوائي بسعة 1 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية قابلة للتوسعة سعتها 16 جيجابايت.

ويملك “لينوفو كيه 3″، الذي يأتي بسماكة 7.9 ميليمترات، بطارية سعتها 2,300 ميلي أمبير/ساعة.

ولا يتوفر هاتف لينوفو الذكي الجديد في الوقت الراهن إلا عبر متجر إلكتروني في الصين، لكن يتوقع أن تقدم الشركة على طرحه في غيرها من الأسواق.

لينوفو تطلق هاتفا ذكيا يقدم مواصفات جيدة بسعر لا يتجاوز 100 دولار لينوفو تطلق هاتفا ذكيا يقدم مواصفات جيدة بسعر لا يتجاوز 100 دولار لينوفو تطلق هاتفا ذكيا يقدم مواصفات جيدة بسعر لا يتجاوز 100 دولار لينوفو تطلق هاتفا ذكيا يقدم مواصفات جيدة بسعر لا يتجاوز 100 دولار لينوفو تطلق هاتفا ذكيا يقدم مواصفات جيدة بسعر لا يتجاوز 100 دولار لينوفو تطلق هاتفا ذكيا يقدم مواصفات جيدة بسعر لا يتجاوز 100 دولار لينوفو تطلق هاتفا ذكيا يقدم مواصفات جيدة بسعر لا يتجاوز 100 دولار

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

0 التعليقات:

إرسال تعليق