الأحد، 14 ديسمبر، 2014

البوابة العربية للأخبار التقنية

البوابة العربية للأخبار التقنية


صورة مسربة لنظام “ويندوز 10″ تظهر دمج المساعد الشخصي “كورتانا”

Posted: 14 Dec 2014 09:53 AM PST

صورة مسربة لنظام "ويندوز 10" تظهر دمج المساعد الشخصي "كورتانا"

تسرّبت اليوم على الإنترنت صور تكشف المزيد عن بعض التغييرات التي أضافتها شركة مايكروسوفت على النسخة الخاصة بالمستهلكين من نظام التشغيل القادم التابع لها “ويندوز 10″.

وتأتي هذه الصور في الوقت الذي تُحضِّر فيه مايكروسوفت نسخة مُعاينة مُحدَّثة من نظامها الجديد “ويندوز 10″، لتركز على المزايا المُوجّهة للمستهلكين من النظام، كما أنها تأتي قبل الحدث المقرّر عقده في 21 كانون الثاني/يناير المقبل والذي ستستغله الشركة للكشف عن تفاصيل النظام.

وأبرز المزايا الجديدة في النسخة المسرَّبة، التي تحمل رقم البناء 9901 – مقارنةً بنسخة المعاينة التقنية التي أطلقتها الشركة قبل مدة – هي المساعد الشخصي “كورتانا” Cortana. حيث تُظهر الصور “كورتانا” متموضعًا أعلى واجهة البحث الخاصة بالنظام وتستجيب للأوامر النصيّة والصوتيّة.

وتُظهر الصور أيضًا احتواء نسخة المعاينة الخاصة بالمستهلكين من نظام “ويندوز 10″ تطبيقًا لمنصة الألعاب التابعة لمايكروسوفت، “إكس بوكس”، والذي يبدو أنه يعمل عمل البوابة إلى كامل نظام “إكس بوكس”.

ولفتت مايكروسوفت إلى أن التطبيق ما يزال في مرحلة المعاينة المبكرة، لذا قد يتضمن مزايا أكثر في المستقبل.

صورة مسربة لنظام "ويندوز 10" تظهر دمج المساعد الشخصي "كورتانا" صورة مسربة لنظام "ويندوز 10" تظهر دمج المساعد الشخصي "كورتانا" صورة مسربة لنظام "ويندوز 10" تظهر دمج المساعد الشخصي "كورتانا"

ويبدو من الصور أن مايكروسوفت أضافت حركات جديدة لبرنامج التبديل TaskView في “ويندوز 10″، كما يبدو أن الشركة تتجه نحو إزالة “لوحة التحكم” التقليدية عن طريق تحديث تطبيق “الإعدادات” ليظهر بشكل يشبه لوحة التحكم.

ويظهر “متجر ويندوز” Windows Store في “ويندوز 10″ وقد جرى تعديله، فبخلاف المتجر الحالي، تظهر العروض التلفزيونية والموسيقية ضمن المتجر إلى جانب التطبيقات، ما يعني أن مايكروسوفت تتجه نحو دمج متجري خدمتي “إكس بوكس ميوزيك” Xbox Music، و “إكس بوكس فيديو” Xbox Video ضمن “متجر ويندوز” الرئيسي لتوفر كافة المحتوى في مكان واحد.

وتتوقع شركة مايكروسوفت أن يكون نظام التشغيل الجديد “ويندوز 10″ متوفرا في الأسواق بحلول خريف عام 2015، وذلك في وقت لاحق قليلا عما أشيع سابقا، حيث قال الرئيس التنفيذي للعمليات كيفن تيرنر يوم الأربعاء الماضي إنه سيجري إطلاق النظام الجديد في وقت مبكر في الخريف القادم.

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

أفضل تطبيقات آيفون وآيباد هذا الأسبوع

Posted: 14 Dec 2014 07:41 AM PST

أفضل تطبيقات آيفون وآيباد هذا الأسبوع

تعليم الرياضيات للأطفال على آيباد – Mickey’s Magical Maths World

تتوفر على الأجهزة الذكية مجموعة كبيرة من التطبيقات التعليمية والتي يُمكن الإستعانة بها لتعليم الأطفال، خصوصاً مع الأدوات التفاعلية التي توفرها والتي تجعل العملية مُمتعة. ويُمكن للمستخدمين تجربة تطبيق Mickey’s Magical Maths World لتعليم الرياضيات للأطفال من شركة ديزني. التطبيق يُقدم مستويات وطرق مختلفة، حيث يُمكن الاختيار بين تعليم العد، فرز الأشكال، ترتيب الأشكال بالإضافة إلى حل المشاكل والجمع والطرح.

HowToDisneyMathiOS
 

شبكة إجتماعية للمُنبّه – Wakie

سمحت فكرة الشبكات الإجتماعية بظهور الكثير من التطبيقات التي تُقدم أفكاراً مُبتكرة ومتخصصة في وظيفة مُعينة، مما يجعلها مُفيدة جداً للمستخدمين. ويُمكن لمستخدمي آيفون تجربة تطبيق Wakie المجاني والذي يوفر شبكة إجتماعية لإيقاظ المُستخدمين من خلال مُنبه جماعي. المستخدم بعد تثبيت التطبيق وإنشاء حساب يقوم باختيار الوقت الذي يرغب بالاستيقاظ به ليقوم أحد المستخدمين بإيقاظه في الوقت المحدد، مع إمكانية المشاركة في إيقاظ بقية المُستخدمين.

HowToWakieiOS
 

أفضل الفنادق – Top10 – Hotels

تُعتبر الأجهزة الذكية من أفضل الأدوات التي يُمكن اصطحابها عند السفر. فإلى جانب نظام الخرائط والملاحة Navigation يُمكن الاستفادة من تطبيقات السياحة والسفر المتوفرة. ويُمكن للمستخدمين تجربة تطبيق Top10 – Hotels المجاني والذي يقوم بعرض أفضل 10 فنادق موجودة في المنطقة التي يحددها المُستخدم أو الموجودة إلى جانبه.

HowToTop10iOS
 

رسوم بيانية من مستندات إكسل – Chartcube

يُستخدم برنامج إكسل بشكل كبير في عملية تصنيف البيانات وترتيبها ضمن جداول، حيث يُمكن من خلاله إنشاء جدول لعرض نسبة المبيعات خلال شهور السنة. وللاستفادة من هذه البيانات يُمكن إنشاء رسومات بيانية لإيصال الفكرة بطريقة أسرع. ويُمكن لمستخدمي آيباد تجربة تطبيق Chartcube المجاني والذي يسمح بإنشاء رسومات بيانية من البيانات الموجودة في مستندات إكسل.

ChartcubeiPAD
 

مكالمات دولية مجانية – Libon

يعتمد الكثير من المُستخدمين على تطبيق فايبر أو سكايب لإجراء المكالمات عبر الإنترنت مجاناً. لكن تطبيق Libon المجاني يوفر إمكانية إجراء مكالمات دولية بأرخص الأسعار ومجانية في بعض الأوقات، حتى دون وجود التطبيق على أجهزة بقية المُستخدمين.

أفضل تطبيقات آيفون وآيباد هذا الأسبوع

 

تطبيق البوابة العربية للأخبار التقنية على آيفون وآيباد

أخيراً يُمكن لزوار البوابة العربية للأخبار التقنية الإطلاع على آخر الأخبار التقنية والنصائح من خلال تطبيق البوابة المتوفر لأجهزة آيفون وآيباد.

aitnews-ios-app

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

4 مواقع لمُشاهدة مقاطع فيديو تعليمية مجاناً

Posted: 14 Dec 2014 06:42 AM PST

تقوم بتجميع هذه الدروس لتكون كمرجع دائم للمستخدمين.

تتوفر على الإنترنت مجموعة كبيرة من الدروس المجانية التي يُمكن الاستفادة منها في تعلّم أي شيء جديد بكل سهولة. ولتسهيل الوصول إلى هذه الدروس، انطلقت الكثير من المواقع التي تقوم بتجميع هذه الدروس لتكون كمرجع دائم للمستخدمين.

ويُمكن للمستخدمين الإستعانة بموقع Curiosity الذي يوفر مقاطع فيديو مُختلفة التخصص، مُعظمها علمي ويُقدم فائدة كبيرة للمُتابع. كما يُمكن زيارة موقع The Kid Should see This الذي يوفر مقاطع تعليمية كثيرة تُناسب جميع الأعمار.

موقع Brain Pump أيضاً من المواقع التي تقوم بعرض مقاطع فيديو تعليمية بشكل عشوائي، حيث يُمكن الانتقال بين المقاطع بشكل عشوائي دون وجود تخصص مُعيّن.

أخيراً يُمكن تجربة موقع Science Hack الذي يُقدم مقاطع مُتخصصة بالعلوم على مختلف مجالاتها مثل الفيزياء، الكيمياء بالإضافة إلى الفلك والذكاء الصنعي.

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

باحثون كوريون يطورون “جلدا ذكيا” يجلب حاسة اللمس إلى الأطراف الصناعية

Posted: 14 Dec 2014 06:25 AM PST

باحثون كوريون يطورون "جلدا ذكيا" يجلب حاسة اللمس إلى الأطراف الصناعية

طور باحثون من جامعة سيول الوطنية، في كوريا الجنوبية، “جلدا ذكيا” يبدو وكأنه مرشح قوي لجلب حاسة اللمس إلى الأطراف الصناعية.

وكانت الجهود السابقة في هذا الصدد تتألف من أجهزة استشعار مدمجة في الأصابع الاصطناعية، وتركز في المقام الأول على حاسة الضغط، وذلك لتجنب سحق الأشياء الحساسة.

وتحت قيادة مهندس الطب الحيوي داي-هيونج كيم، طور الفريق جلدا يمكن أن يغطي كامل الطرف الصناعي، كما أن تطبيقاته لا تقتصر فقط على الضغط. وتأتي هذه المستشعرات على شكل مصفوفات مدمجة في جلد رقيق جدا.

ويشمل هذا، مصفوفات للضغط، ومصفوفات للحرارة، ومستشعرات متخصصة بالرطوبة، ومستشعرات للإجهاد والضغط، بالإضافة إلى مصفوفات مُسخِّنة ومصفوفات متعددة الأقطاب لتحفيز الأعصاب.

باحثون كوريون يطورون "جلدا ذكيا" يجلب حاسة اللمس إلى الأطراف الصناعية

وذكر ملخص الدراسة أن “هذه المجموعة من أجهزة الاستشعار القابلة للتمدد وسهلة الحركة تتمتع بدرجة عالية – تحاكي جلد الإنسان – من الإدراك الميكانيكي والحراري من حيث الاستجابة للمؤثرات الخارجية، وبالتالي توفير فرص فريدة لفئات من الأطراف الاصطناعية وتقنيات واجهة النظام العصبي المحيطية”.

ويسمح هذا الجلد، وفقا للدراسة، بمعدل استجابة أسرع، لكنه أيضا يتطابق بشكل وثيق مع قدرات الجلد الحقيقي لاستشعار العالم المحيط. على سبيل المثال، تسمح مستشعرات درجة الحرارة والرطوبة للمستخدم بلمس جبهة طفل والشعور ما إذا كانت ساخنة ورطبة بما يكفي للإشارة إلى الحمى.

ومن ناحية أخرى، لا توفر المصفوفات المُسخِّنة المدمجة أي رد فعل حسي، لكنها تهدف بدلا من ذلك إلى جعل الطرف الصناعي أكثر حيوية من خلال إعطائه شعورا بالحرارة مثل الجلد الطبيعي.

كما تسمح أجهزة استشعار الإجهاد بإرسال ملاحظات حول حالات، مثل التعب الناجم عن تحرك الجلد الصناعي القابل للتمدد بنفس الطريقة التي يتبعها الجلد الطبيعي. لذا يقول الفريق إن الطرف الصناعي الناتج سيكون على درجة عالية من الحساسية والتكيف.

هذا وتعزز مسألة دمج أجهزة الاستشعار في طبقة رقيقة من الجلد المتانة، وتقلل من خطر الإصابة بكسور ميكانيكية. في حين تسمح أسلاك البلاتين والجسيمات النانوية لأقطاب الأطراف الصناعية بالتفاعل مع الأعصاب الطرفية للمستخدم مع تقليل الالتهاب.

باحثون كوريون يطورون "جلدا ذكيا" يجلب حاسة اللمس إلى الأطراف الصناعية

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

شارك بأكبر مسابقة للبوابة … 50 جائزة بانتظارك!

Posted: 14 Dec 2014 05:42 AM PST

eyefi-mobi-competition

أهلا بكم في المسابقة الأخيرة للعام الحالي 2014 التي نطلقها عبر موقعنا البوابة العربية للأخبار التقنية، والتي حرصنا أن تكون مميزة ومجدية لزوارنا.

سؤال المسابقة:

اذكر معلومة واحدة فقط عن بطاقة الذاكرة Eyefi Mobi؟

طريقة الاشتراك:

  1. الإجابة عن السؤال في التعليقات في الأسفل، مع الحرص على إدخال البريد الإلكتروني حتى نتمكن من التواصل معكم لتسليم الجائزة في حال الفوز.
  2. مشاركة رابط المسابقة على الأقل مرة واحدة على أحد حساباتك على تويتر أو جوجل بلاس أو ليندكدإن.

الشروط:

  • يجب أن يكون المشترك من المقيمين في إحدى دول مجلس التعاون الخليجي
  • سيتم التواصل مع الفائزين عبر البريد الإلكتروني وعليهم تزويدنا بالمعلومات المطلوبة لإيصال الجوائز عبر شركات الشحن السريع
  • ينبغي الرد على رسالتنا في مدة أقصاها 7 أيام.

الجوائز:

سيتم توزيع 50 بطاقة Eyefi Mobi سعة 8 جيجابايت وإيصالها للفائزين عبر شركات الشحن السريع.

موعد الإعلان عن الفائزين:

سيتم الإعلان عن الفائزين في المسابقة في يوم 1 يناير 2015.

 

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

منع ظهور “تمت القراءة” في رسائل فيسبوك على الحواسب والأجهزة الذكية

Posted: 14 Dec 2014 05:23 AM PST

عند وصول رسالة جديدة وفتحها، يتم ارسال تقرير للمُرسل يخبره بأن الرسالة تمت قراءتها مع عرض الوقت أيضاً.

تتوفر كل فترة أداة جديدة تسمح لمستخدمي فيسبوك التخلّص من تقارير قراءة الرسائل التي يتم ارسالها. فعند وصول رسالة جديدة وفتحها، يتم ارسال تقرير للمُرسل يخبره بأن الرسالة تمت قراءتها مع عرض الوقت أيضاً. لذا يُمكن للمستخدمين الإستفادة من بعض الأدوات التي تمنع ارسال هذا النوع من التقارير.

ويُمكن لمستخدمي أندرويد تجربة تطبيق Privy Chat for Facebook المجاني والذي يمنع ظهور تمت القراءة Seen أمام الرسائل حتى بعد فتحها وقراءتها. أما مُستخدمي أجهزة آيفون فبإمكانهم تجربة تطبيق Unread المجاني أيضاً والمتخصص في منع ظهور هذه العبارة بعد قراءة الرسائل.

مُستخدمي الحاسب بإمكانهم تجربة إضافة SocialReviver المتوفرة لـ جوجل كروم، أوبيرا بالإضافة إلى فايرفوكس. كما يُمكن لمستخدمي جوجل كروم الاستفادة من إضافتي Facesnoop أو Facebook Chat Privacy.

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

باناسونيك تطور تقنية جديدة للإعلانات التجارية باستخدام شاشات LCD

Posted: 14 Dec 2014 04:53 AM PST

باناسونيك تطور تقنية جديدة للإعلانات التجارية باستخدام شاشات LCD

طورت شركة باناسونيك لافتات إعلانية تعمل بتقنية “إل سي دي” LCD وتمتاز بأنها قادرة على إرسال رموز تعريفية ترتبط بإعلانات أو معلومات أخرى إلى كاميرا الهاتف الذكي على بعد 5 أمتار أو أكثر.

وتروج باناسونيك للتقنية الجديدة على أنها أكثر تقدما من تقنية رموز “الاستجابة السريعة” QR التي تتطلب من المستخدمين تقريب هواتفهم من الرمز المراد مسحه، بالإضافة إلى كونها شكلا عالي السرعة من الاتصالات التي تستخدم الضوء.

وتعتمد التقنية الجديدة، التي تحمل اسم “هيكاري آي دي” Hikari ID، على إشارات تعريفية تُرسَل بواسطة “صمامات ثنائية باعثة للضوء” LED تشكل الإنارة الخلفية للافتات الـ “إل سي دي”. وتقوم الصمامات الثنائية الباعثة للضوء هذه بالوَمَضان بمعدل غير محسوس بالنسبة للعين البشرية، لكن يمكن إلتقاطه من قبل مستشعرات كاميرات الهواتف الذكية.

ووفقا لباناسونيك، يجري تقسيم البيانات إلى كتل لتحقيق معدل نقل يبلغ عدة كيلوبتات في الثانية. وهذا هو أسرع بكثير من السرعات التقليدية للاتصال الضوء المرئي VLC، وهي طريقة نقل للبيانات يمكن أن تسببها الصمامات الثنائية الباعثة للضوء أيضا.

ويمكن لتطبيق “هيكاري آي دي” المخصص على الهواتف الذكية استدعاء إعلانات أو مواقع ذات صلة من خوادم سحابية. ويعمل هذا النظام أيضا عندما تجري الإشارة بكاميرات الهواتف الذكية على الأجسام التي تنيرها الصمامات الثنائية الباعثة للضوء الوامضة.

وقال متحدث باسم باناسونيك “ويمكن أيضا استخدام هذا النظام في القطارات أو مترو الأنفاق، بحيث يمكن للمسافرين، على سبيل المثال، الاستفادة من التطبيق لترجمة أسماء المحطات أو غيرها من المعلومات تلقائيا عن طريق مسحها باستخدام كاميرات الهواتف الذكية”.

وسيتم أولا استهدف متاجر التجزئة بهذه التقنية الجديدة، ومع ذلك، تخطط باناسونيك لمحاولة تطبيقها في متجر بالعاصمة اليابانية طوكيو.

وقالت باناسونيك إنها تعتزم عرض تقنية “هيكاري آي دي” الجديدة خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية المرتقب CES 2015 الذي ينطلق الشهر المقبل بمدينة لاس فيغاس، كما تعتزم تسويق التقنية تجاريا خلال سنتها المالية التي تنتهي في 31 آذار/مارس 2016.

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

اضافة لتحويل العُملات بشكل آلي في جوجل كروم

Posted: 14 Dec 2014 04:52 AM PST

لكن في حال عدم دعم الموقع للعملة التي يرغب المُستخدم باختيارها، يُمكن الاستفادة من الاضافة

مع كثرة المتاجر الإلكترونية المتوفرة على الإنترنت وازدياد الخدمات التي يُمكن إتمامها مثل تذاكر السفر وحجوزات الفنادق، يحتاج المُستخدم إلى أداة لتحويل العملات. وتوفر بعض المواقع بشكل آلي إمكانية الاختيار بين الكثير من العملات العالمية.

لكن في حال عدم دعم الموقع للعملة التي يرغب المُستخدم باختيارها، يُمكن الاستفادة من إضافة Chrome Currency Converter في جوجل كروم والتي توفر أداة تقوم بتحويل العملات بشكل آلي.

بعد تثبيت الإضافة تعمل بشكل آلي. ففي حال وجود أسعار داخل أي موقع، تظهر آيقونتها في آخر شريط العنوان للدلالة على التحويل. يُمكن الضغط بالزر الأيمن عليها واختيار Options لاختيار العملة التي يرغب المُستخدم بالتحويل إليها بشكل آلي.

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع

Posted: 14 Dec 2014 04:31 AM PST

أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع

تصفّح الإنترنت بسرعة – Opera Mini

يُمكن لمستخدمي أندرويد الإستعانة بأكثر من مُتصفح بفضل التطبيقات المتوفرة داخل متجر التطبيقات. وتُقدم مُعظم المتصفحات نفس الميزات، إلا أن بعضها يتميّز بأدوات مُفيدة جداً لأصحاب هذه الأجهزة. ويُمكن للمستخدمين تجربة مُتصفح Opera Mini الشهير، والذي يوفر أداة مهمة جداً تسمح بتسريع تصفّح الإنترنت وتوفير استهلاك الإنترنت حتى 50%.

HowToOperaMiniBetaDroid

 

تسجيل شاشة أندرويد – AZ Screen Recorder

مُنذ إطلاق نسخة كيت كات من نظام أندرويد، أضافت جوجل أداة تسمح بتسجيل شاشة الجهاز بالفيديو، إلا أن الوصول إلى هذه الأداة لم يكن من الأمور المُمكنة دون الإستعانة ببعض التطبيقات الإضافية. ويُمكن لمستخدمي أندرويد 5 Lollipop الإستفادة من تطبيق AZ Screen Recorder المجاني والذي يسمح بتسجيل شاشة الجهاز بالفيديو وتخزين الفيديو على الجهاز لمشاركته لاحقاً.

HowTOAZScreenDroid
 

محادثات فورية – Wire

أطلق مؤسس برنامج سكايب تطبيقاً جديداً للأجهزة المحمولة والحواسب يُمكن من خلاله إجراء المحادثات الفورية وتبادل الصور ومقاطع الفيديو بكل سهولة. ويُمكن لمستخدمي أندرويد تجربة التطبيق Wire المجاني، والذي يوفر إمكانية استخدام نفس الحساب على أكثر من جهاز أو على الحاسب.

أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع

 

تبادل الصور والملفات مع الحاسب – Zapya

غالباً مايقوم المُستخدم بارسال الصور أو الملفات من هاتفه إلى الحاسب باستخدام تقنية بلوتوث، أو من خلال وصل الجهاز بالحاسب. لكن تطبيق Zapya المجاني يوفر أداة جديدة تسمح بالتخلص من هذه الطريقة من خلال مشاركة الملفات بين أجهزة أندرويد وبقية الأجهزة بكل سهولة. المستخدم بحاجة إلى تثبيت التطبيق على الأجهزة وتشغيله، بعدها يُمكن اختيار الملف وارساله إلى أي جهاز.

HowToZapyaDroid

 

نصائح وحل مشاكل أندرويد – Device Assist

يعاني المُستخدمون من مشاكل داخل الأجهزة، ويكون مُحرك بحث جوجل هو المكان الذي يلجأ إليه البعض للبحث عن المشكلة ومحاولة حلّها. لكن جوجل أطلقت تطبيق Device Assist المجاني والذي يُقدم نصائح دورية لمستخدمي هذا النظام فضلاً عن إمكانية ارسال مُشكلة للدعم الفني ليقوم بمتابعتها والتأكد من وجودها وارسال الحل للتخلّص منها.

HowToDeviceAssistDroid

 

تطبيق البوابة العربية للأخبار التقنية على آندرويد

أخيراً يُمكن لزوار البوابة العربية للأخبار التقنية الإطلاع على آخر الأخبار التقنية والنصائح من خلال تطبيق البوابة المتوفر لأجهزة آندرويد

AITDroid

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

تطبيق مجاني لدمج مقاطع الفيديو وتعديلها لأجهزة آيفون

Posted: 14 Dec 2014 04:03 AM PST

يوفر أدوات للتعديل على مقاطع الفيديو وقص جزء منها

على الرغم من وجود أداة داخل نظام آي أو إس على أجهزة آيفون وآيباد لتعديل مقاطع الفيديو وقص جزء منها، إلا أنها لاتسمح دمج أكثر من مقطع ضمن مقطع واحد أو إضافة مقاطع صوتية إليها.

لذا يُمكن لمستخدمي أجهزة آبل الذكية تجربة تطبيق Clips Video Editor المجاني والذي يوفر أدوات للتعديل على مقاطع الفيديو وقص جزء منها، مع إمكانية دمج أكثر من مقطع وتسجيل مقاطع صوتية وإضافتها إلى المقطع الجديد.

بعد تشغيل التطبيق يقوم المُستخدم بتحديد مقاطع الفيديو من الألبوم ليتم إضافتها تحت بعضها البعض. ويُمكن للمستخدم التحكم بطول كل مقطع وترتيب وقت ظهوره ضمن المقطع الجديد، فضلاً عن إمكانية الضغط على زر إضافة مقطع صوتي لاختيار أغنية من الجهاز أو تسجيل مقطع صوتي جديد.

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

0 التعليقات:

إرسال تعليق