الأحد، 2 نوفمبر، 2014

البوابة العربية للأخبار التقنية

البوابة العربية للأخبار التقنية


“جوجل” تعمل على تطوير خدمة لنقل الملفات بين أجهزة “أندرويد” و “آي أو إس”

Posted: 02 Nov 2014 09:45 AM PST

"جوجل" تعمل على تطوير خدمة لنقل الملفات بين أجهزة "أندرويد" و "آي أو إس"

أفاد تسريب جديد بأن شركة “جوجل” تعمل حاليا على خدمة ستجعل مشاركة الملفات، والرسائل، والاتجاهات، والملفات الصوتية، وغير ذلك، بين الأجهزة الذكية أمرا ممكنا.

وتشير المعلومات إلى أن الخدمة التي تحمل الاسم الرمزي “كوبرزنس” Copresence، ستكون حلا وسطا بين خدمة مشاركة الملفات “أير دروب” AirDrop الخاصة بشركة “آبل” وبين ميزة “أندرويد بيم” Android Beam التي تعتمد على تقنية الاتصال قريب المدى “إن إف سي” NFC والموجودة في نظام التشغيل التابعة لـ “جوجل”، “أندرويد”.

ويقال أن خدمة “كوبرزنس” ستستخدم شبكات الاتصال اللاسلكي “واي فاي” أو خدمة “واي فاي دايركت” Wi-Fi Direct لتسهيل عمليات النقل.

نقل هذه المعلومات الموقع التقني الذي يعنى بأخبار نظام التشغيل “أندرويد”، “أندرويد بوليس” Android Police عن أحد مسربي المعلومات الذي حصل على الشيفرة الخاصة بالخدمة في آخر إصدار من “خدمات جوجل بلاي”، وهو تطبيق على “أندرويد” مسؤوليته الحفاظ على وظائف تطبيقات “جوجل” في النظام.

وحصل المسرب، إلى جانب شيفرة الخدمة، على عدد من الصور المتعلقة بالخدمة، والتي أظهرت أن خدمة “كوبرزنس” ستعمل على كل من أجهزة “أندرويد” و “آي أو إس”.

"جوجل" تعمل على تطوير خدمة لنقل الملفات بين أجهزة "أندرويد" و "آي أو إس" "جوجل" تعمل على تطوير خدمة لنقل الملفات بين أجهزة "أندرويد" و "آي أو إس" "جوجل" تعمل على تطوير خدمة لنقل الملفات بين أجهزة "أندرويد" و "آي أو إس" "جوجل" تعمل على تطوير خدمة لنقل الملفات بين أجهزة "أندرويد" و "آي أو إس"

وبالإضافة إلى ذلك، اكتشف الموقع الإلكتروني “جيجاأوم” Gigaom عددا من الإشارات المرجعية المتعلقة بالميزة في تقرير مشكلة برمجية خاص بنسخة المطورين من متصفح الإنترنت “جوجل كروم”، ما يشير إلى أن الخدمة قد تعمل أيضا مع متصفحات الويب وأجهزة الحاسب الشخصي.

ونقل موقع “أندرويد بوليس” عن مصدره أن “جوجل” تعتزم الكشف عن الميزة الجديدة خلال الأسابيع القليلة القادمة.

ويرى البعض أن “جوجل” تفكر في أن تستغل خدمة “كوبرزنس” في منافسة إحدى المزايا الجديدة في نظام “آي أو إس 8″ المشغل لأجهزة شركة “آبل” المحمولة، وهي خدمة “الاستمرارية” Continuity.

كما أن خدمة “كوبرزنس” ستكون أولى ثمار استحواذ شركة “جوجل” على “بمب” Bump، وهو تطبيق شائع لتسهيل نقل الملفات عبر الأجهزة.

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

معرفة أسماء مجموعة النجوم من خلال توجيه الهاتف إلى السماء

Posted: 02 Nov 2014 07:53 AM PST

يقوم بتسمية مجموعة النجوم الموجود فوق المستخدم في السماء من خلال توجيه الجهاز إلى السماء فقط.

تُستخدم الأجهزة الذكية بشكل كبير في المجال العلمي والتعليمي، حيث تتوفر مجموعة كبيرة من التطبيقات التي تستفيد من الميزات المتطورة التي تقدمها هذه الأجهزة لتُقدم المحتوى التعليمي بطريقة جديدة.

ويُمكن لمستخدمي أندرويد تجربة تطبيق Star Chart المجاني والذي يقوم بتسمية مجموعة النجوم الموجودة فوق المستخدم في السماء من خلال توجيه الجهاز إلى السماء فقط.

التطبيق يستخدم نظام تحديد الموقع والكاميرا ليقوم بعدها بعرض اسم مجموعة النجوم، مع تقديم معلومات عن هذه المجموعة.

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

شركة يابانية تكشف عن شاشة بتقنية Super AMOLED قابلة للطي

Posted: 02 Nov 2014 07:42 AM PST

شركة يابانية تكشف عن شاشة بتقنية Super AMOLED قابلة للطي

كشفت شركة يابانية تحمل اسم Semiconductor Energy Laboratory، خلال مشاركتها في المعرض التجاري “ابتكار شاشات العرض 2014″ Display Innovation 2014، عن شاشة مرنة قابلة للطي بقياس 8.7 بوصات.

ويمكن طي الشاشة المصنوعة بتقنية “سوبر أمولد” Super AMOLED، والتي جرى تقديمها خلال المعرض المقام بمدنية يوكوهاما اليابانية، ثلاث طيات. وتأتي هذه الشاشة بالدقة الكاملة 1,920×1,080 بكسل، مع كثافة تقدر بـ 254 بكسل في البوصة الواحدة.

شركة يابانية تكشف عن شاشة بتقنية Super AMOLED قابلة للطي

كما عرضت شركة SEL نسخة أصغر من نفس الشاشة بقياس 5.9 بوصات وبدقة 720p، ولكنها لا تدعم اللمس.

وأوضحت الشركة أنه بالإمكان طي الشاشة التي تأتي بقياس 8.7 بوصات أكثر من 100,000 مرة، وتدعم الشاشة درجة انحناء يترواح نصف قطرها من 2 إلى 4 ميليمترات.

ولا تتوفر حاليا أي معلومات عن موعد طرح منتج تجاري يضم هذه الشاشات.

وكانت شركات مثل “سامسونج” و “إل جي” سابقة في إطلاق هواتف ذكية وأجهزة تلفاز بشاشات منحنية، كما قامت الأخيرة بالكشف في وقت من هذا العام عن شاشة بتقنية “أولد” OLED شفافة وقابلة للطي.

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

معرفة إذا كانت شركة الاتصال تتجسس على أجهزة أندرويد

Posted: 02 Nov 2014 07:34 AM PST

يقوم بفحص اتصال البيانات والتأكد من درجة حمايته.

يُمكن لشركات الاتصالات مراقبة البيانات التي يقوم المستخدم بارسالها واستقبالها عبر اتصال البيانات 3G، والحل الأمثل هو استخدام VPN لتشفير البيانات وحماية الاتصال بشكل آمن.

لكن للتأكد من وجود تجسس من عدمه يُمكن لمستخدمي أندرويد تجربة تطبيق Check My Carrier المجاني والذي يقوم بفحص اتصال البيانات والتأكد من درجة حمايته.

بعد تثبيت التطبيق يحتاج المستخدم إلى إيقاف اتصال واي فاي والاتصال بالإنترنت باستخدام اتصال البيانات 3G أو 2G. بعدها يُمكن الضغط على Check My Connection لتظهر نتيحة الاختبار مع إمكانية معرفة المزيد من التفاصيل من خلال الضغط على More Details.

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

لوحة مفاتيح Emoji للوجوه التعبيرية لأجهزة آيفون

Posted: 02 Nov 2014 07:07 AM PST

يُمكن البحث عن الصورة المناسبة للكلمة.

يسمح نظام آي أو إس لمستخدمي أجهزة آبل الذكية استخدام الوجوه التعبيرية إيموجي Emoji من خلال إضافة لوحة مفاتيح المخصصة لهذه الوظيفة. لكن مع صدور النسخة 8 من هذا النظام، أصبح بالإمكان إضافة لوحات مفاتيح خارجية للحصول على أدوات أكثر عند الكتابة.

ويُمكن للمستخدمين تجربة لوحة مفاتيح Emojiyo Keyboard المجانية والتي من خلالها يُمكن ادراج الوجوه التعبيرية عوضاً عن النصوص، حيث يُمكن البحث عن الصورة المناسبة للكلمة.

لوحة المفاتيح تُقدم الكثير من الميزات من ضمنها مجموعات الوجوه التي تُعبّر عن جُمل معينة باللغة الإنكليزية، بالإضافة إلى إمكانية تجميع الوجوه ضمن مجموعات لتسهيل الوصول إليها.

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

5 ميزات من ويندوز 10 يُمكن الحصول عليها الآن

Posted: 02 Nov 2014 06:37 AM PST

هذا لا يمنع من وجود طريقة للحصول على بعض الميزات الجديدة واستخدامها في ويندوز 7 و8.

قدّم نظام ويندوز 10 مجموعة كبيرة من الميزات الجديدة والتي تجعل استخدام الحاسب أفضل، لكن يجب على المستخدمين الانتظار حتى منتصف العام القادم للحصول على النسخة بشكل رسمي. لكن هذا لا يمنع من وجود طريقة للحصول على بعض الميزات الجديدة واستخدامها في ويندوز 7 و8.

قائمة إبدء بحلتها الجديدة تُعتبر أحد أهم الميزات التي قدمها النظام الجديد، ويمكن لمستخدمي ويندوز 8 تثبيت برنامج Start8 الذي يُقدم قائمة إبدء تُشبه بشكل كبير المستخدمة في النظام الجديد. عملية البحث الصوتي أيضاً من الميزات المفيدة، لكن مُستخدمي جوجل كروم على ويندوز بإمكانهم تفعيلها بكل سهولة من خلال الدخول إلى جوجل والضغط على آيقونة المايكروفون الموجودة في شريط البحث.

طريقة الانتقال بين النوافذ في ويندوز 10 يُمكن الحصول عليها من خلال برنامج Switcher. أما أسطح المكتب الافتراضية، فيمكن تثبيت أداة Desktops من مايكروسوفت والتي تسمح بإنشاء أكثر من سطح المكتب.

أخيراً موجه الأوامر Command Line قدم بعض الميزات الجديدة مثل إمكانية لصق التعليمات أو تحديد النصوص بداخله، ويُمكن تثبيت برامج مثل ConEmu أو Console2 للحصول على هذه الميزات.

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

“نت آب” تساعد الشركات الكبرى ومزودي الخدمات في بناء الأساسات للسحابة الافتراضية الهجينة

Posted: 02 Nov 2014 06:31 AM PST

"نت آب" تساعد الشركات الكبرى ومزودي الخدمات في بناء الأساسات للسحابة الافتراضية الهجينة

أعلنت شركة "نت آب"، في "نت آب إنسايت أمريكا الشمالية 2014″، عن طرح تطبيقات وتوفير خدمات جديدة تسهل عملية إدارة البيانات عبر السحابات الرقمية الافتراضية cloud.

وشمل الإعلان طرح نسخة متطورة وحديثة من برنامج "نت آب" الذي يعتمد على نظام تشغيل الخاص والمتطور “داتا أون تاب” Data ONTAP و “سحابة أون تاب” Cloud ONTAP والبرامج المرافقة لإدارة السحابة الرقمية من "نت آب أون كوماند” OnCommand .

وقالت الشركة إن هذه التطبيقات الحائزة على براءة اختراع تعمل في مساعدة العملاء على استيعاب عمل السحابة الافتراضية الهجينة بالتزامن مع الحفاظ على بياناتهم والخيارات المتنوعة بين مصادر السحابة الخصوصية والعمومية.

وقال نائب الرئيس التنفيذي للعمليات والمنتجات في شركة "نت آب"، جورج كوريان: “ستشكل السحابة الهجينة عمودا فقريا لتكنولوجيا المعلومات في الوقت الحاضر وفي المستقبل”.

وأضاف كوريان: “نقوم بمساعدة الشركات والمنظمات ومقدمي الخدمة بمتابعة السيطرة على البيانات الخاصة بهم أثناء وضع الأساسات الهيكلية للبنية الداخلية الخاصة بهم على السحابة وذلك وفقا لخياراتهم. إن تطبيقات "نت آب" ذو النسيج الإلكتروني والمخصص للسحابة الهجينة هو الوسيلة الأساسية المثلى لبناء سحابة إلكترونية ترتقي لمستوى المشاريع الكبيرة. حيث يعمل هذا التطبيق على تطوير الجوانب الاقتصادية والمرونة والتي لها تأثير على الأعمال التجارية الخاصة بالبنية التحتية الحالية للعملاء، حيث ان تقنيتنا الخاصة بالسحابة الهجينة والحلول التي نقدمها تعطي العملاء الثقة التي يطمحون إليها من أجل ضمان تحقيق متطلباتهم في المستقبل”.

وفيما يتعلق بالرؤية المستقبلية لإدارة بيانات السحابة الهجينة، تعتقد “نت آب”، مع استمرار التفاعل والتبادل الإيجابي بين الشركات، أن عناصر إدارة مجموعة الأجزاء المختلفة من السحابة الهجينة يجب أن تكون متصلة وتعمل بشكل متناسق مع بعضها البعض وذلك من خلال نظام متماسك ومتكامل وقابل للتشغيل المتبادل. حيث أن هذا النسيج الإلكتروني يعمل على تفعيل البيانات وجعلها قابلة للإدارة بشكل دائم ويتيح التنقل بشكل سلس من جزء الى آخر في السحابة الهجينة. ويسمح أيضا بتطبيق سياسات دائمة وخدمات متعلقة بالسحابة الهجينة بغض النظر عن التطبيقات والتقنيات ومزود البنية التحتية للسحابة.

وتعلن "نت آب" عن إصدار عناصر برمجية متطورة ذات أهمية كبيرة في سبيل تطوير النسيج الإلكتروني، وتشمل نظام التشغيل “كلسترد داتا أون تاب” 8.3 Clustered Data ONTAP 8.3 الذي قالت إنه أثبت جدارته في إدارة بيانات السحابة.

وأدت التعديلات التي قامت بها الشركة في مجال نظام تشغيل تخزين البرمجيات والتي تعرف باسم “كلسترد داتا أون تاب” إلى مساعدة المنظمات مختلفة الإمكانيات على تطوير مستويات الحماية والأداء العالي والفعالية.

حيث تم توفير دعم إضافي لتطبيقي "نت آب ميترو كلستر” في مجال تطبيقات الحماية من الكوارث مما يؤدي إلى تزويد المشاريع بعملية تعافي شاملة منقطعة النظير من الأخطاء ضمن جميع المراكز. حيث أنه يمكن لتطبيقات الأعمال التجارية الهامة أن تتابع العمل والاستمرارية في حال الكوارث أو انقطاع التيار الكهربائي المخطط له.

والنسخة الجديدة والتي تعد الأحدث من ضمن تقنيات الشركة تتضمن مجموعة من التحديثات على صعيد أداء جميع الأنظمة والتي تمكن العملاء من رفع مستوى الأداء إلى أعلى مستوى دون التضحية بإدارة البيانات أو الحماية أو نقل المعلومات. ويتم ذلك بمرونة كبيرة.

ويتم ذلك بفعالية كبيرة تؤدي إلى تخفيض التكلفة الفعلية لقاء كل غيغابايت من مساحة التخزين وتقلل تكلفة عمليات الأداء العالي والمتاح بنظام تشغيل “كلسترد أون تاب” مما يؤدي إلى الحصول على عائدات استثمارية بشكل أفضل.

ومن العناصر البرمجية المتطورة التي أعلنت عنها “نت آب”، تطبيق “كلاود أون تاب” لإدارة البيانات على مستوى المشاريع الكبيرة التي تتعلق بالسحابة العامة، حيث يضيف تطبيق “كلاود أون تاب” من شركة "نت آب" فعالية كبيرة الأداء لربط نظام التشغيل “داتا أون تاب” بنظام السحابة العامة. ويعد نظام تشغيل “داتا أون تاب” لتخزين المعلومات الأول في العالم.

وقالت الشركة إن الإصدار الأول من التطبيق يجمع بين قوة الأداء ومقياس خدمات “أمازون” على شبكة الويب الإنترنت Amazon Web Services. حيث تم تصميم نظام التشغيل “داتا أون تاب 8.3″ للبيانات المجتمعة ليستخدم تقنيات "نت آب" الحائزة على براءة اختراع في مجال العمليات ذات الاستمرارية العالية والمقاييس السلسة والفعالية وتقوم أيضا بجمعها مع الفوائد الحاسوبية لخدمات السحابة عند الطلب.

وتوفر هذه المقاربة مجموعة من الخدمات البيانية التي تساعد على سهولة التحكم في بيئة السحابة الهجينة. كما وأن موقع خدمات “أمازون” كان السباق إلى تشكيل منصة لتشغيل خدمات نظام التشغيل “داتا أون تاب كلاود” على نظام السحابة الخاص به، وتقوم "نت آب" بالتنسيق الدائم مع “مايكروسوفت أزور” Microsoft Azure و “فيريزون كلاود” من أجل إصدارات مستقبلية متقدمة.

وأيضا، تقدم "نت آب" مجموعة من خيارات الترخيص المتعلقة بخدمات مراكز البيانات التقليدية وعدة بيئات حاضنة للسحب من أجل مساعدة العملاء على الاستفادة القصوى من تطبيق كلاود أون تاب.

وأعلنت “نت آب” عن تطبيق “أون كوماند كلاود مانجر” OnCommand Cloud Manager لمراقبة السحابة بشكل سهل وفعال. ويوفر هذا التطبيق من شركة "نت آب" مراقبة سهلة وفعالة لنماذج “داتا أون تاب” الخاصة بالبيانات المتجمعة بين مزودي السحب الخاصة والسحب العامة.

حيث يحتوي على واجهة مستخدم ذات رسوم واضحة تعطي للعملاء والشركاء رؤية سلسة داخل عالم السحابة الهجينة ويلغي أي تعقيد في عملية التخزين ونقل البيانات من موقع إلى آخر.

كما أعلنت الشركة عن التخزين الآمن والخاص في السحابة من "نت آب"، وتنويع خيارات التخزين لمساعدة العملاء في الحفاظ على البيانات بالشكل الأفضل.

وأطلقت "نت آب" مجموعة جديدة من تطبيقاتها تحت مسمى "نت آب برايفيت ستوريج” NetApp Private Storage ومجموعة من التطبيقات المتكاملة مع سحابة البيانات NetApp Private Storage for Cloud family والتي تسمح للعملاء باستخدام عدة سحب مع الحفاظ على بياناتهم مخزنة ومحفوظة في منشآت ممتلكة خاصة ومختارة.

كما قامت "نت آب" باختبار فعالية السحابة في كثير من مواقع شركة إكونيكس Equinix ومنشآت مختلفة خاصة أخرى في جميع أنحاء العالم. هذه الحلول تجمع بين الجاهزية العالية والمرونة والحفاظ على الأداء والتحكم بتخزين المشاريع الخاصة.

ولقد كانت شركة “سوفت لاير” SoftLayer إحدى شركات “آي بي إم” آخر مزودي السحب الذين يشاركون "نت آب" في اتباع نهج "نت آب" برايفت ستوريج الخاص بالسحابة. وأطلقت "نت آب" أيضا تطبيقين مختصين لشركتي “أمازون” و “مايكروسوفت أزور”.

وتم طرح خدمات جديدة تشمل ورشة عمل تحويل المشاريع للسحابة ومساعدة العملاء على تصور وتصميم خطة التخزين المناسبة على السحابة من أجل تطوير سحابة هجينة بشكل ناجح.

يعد تطبيق "نت آب" بمستوى عال من الفعالية والتطوير في مجال الخدمات التي ستقدمها للشركات التي ستشرف على تطوير أنظمتها. وتقدم هذه الخدمة إمكانية التحقق والتحليل الصحيين لمستوى التخزين وذلك بشكل شامل في سبيل منع مشاكل التحولات وتحسين الأداء.

وتضمن أن تكون عملية التحول بسيطة وسهلة للعملاء الذين يريدون التحول إلى برمجيات “كلسترد داتا أون تاب” أو “كلسترد داتا أون تاب مايجريشن سيرفس”، أو “رابيد داتا مايجريشن كويكستارت سيرفس” أو أدوات المساعدة الذاتية.

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

مُجتمع مجاني لمكالمات الفيديو على آيفون

Posted: 02 Nov 2014 06:13 AM PST

يوفر مُجتمع افتراضي من خلاله يُمكن اجراء مكالمات الفيديو مع أي شخص حول العالم

تتوفر لمُستخدمي آيفون وآيباد تطبيقات مثل سكايب أو جوجل هانج آوت التي تسمح بإجراء مُكالمات الفيديو بشكل مجاني وبدقة عالية جداً. لكن هذا لم يمنع البدائل من الظهور والتي تُقدم أفكار جديدة إلى جانب تقديمها مكالمات الفيديو.

ويُمكن لمستخدمي آيفون تجربة تطبيق Vive المجاني والذي يوفر مُجتمع افتراضي من خلاله يُمكن اجراء مكالمات الفيديو مع أي شخص حول العالم للتعرف على مزيد من الأصدقاء.

كل مايحتاجه المستخدم هو تثبيت التطبيق وإنشاء حساب مجاني، بعدها يقوم المستخدم بإنشاء موضوع Topic جديد من أجل مشاركته مع بقية مُستخدمي التطبيق للانضمام إلى المكالمة.

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

الرسائل القصيرة SMS بحلّة جديدة في أندرويد

Posted: 02 Nov 2014 05:26 AM PST

تطبيق للرسائل القصيرة لكن بواجهات Material كما هو الحال في النظام الجديد

ينتظر مُستخدمو نظام أندرويد صدور النسخة الجديدة Lollipop بشكل رسمي بفضل الميزات الجديدة التي تُقدمها، بالإضافة إلى تصميم الواجهات المُميّز. لكن بعض التطبيقات بدأت بتحديث تصاميمها لكي تتوافق مع الواجهات الجديدة Material Design.

ويُمكن لمستخدمي أندرويد تجربة تطبيق Textra SMS المجاني وهو تطبيق للرسائل القصيرة لكن بواجهات Material كما هو الحال في النظام الجديد، والذي يُقدم بعض الميزات الإضافية مثل الرد من نافذة التنبيه مباشرةً.

كل مايحتاجه المستخدم هو تثبيت التطبيق فقط، بعدها يُمكن ارسال واستقبال الرسائل عن طريقه. كما يُمكن ضبط التطبيق ليكون الافتراضي للرسائل القصيرة عوضاً عن التطبيق المتوفر مُسبقاً مع أندرويد.

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

محرك البحث الصيني “بايدو” يطلق مضاد فيروسات مجاني وقوي

Posted: 02 Nov 2014 05:16 AM PST

محرك البحث الصيني "بايدو" يطلق مضاد فيروسات مجاني وقوي

أعلن اليوم محرك البحث الصيني ومطور تطبيقات أجهزة الحاسب، وتطبيقات الويب وتطبيقات الهاتف المحمول، “بايدو” Baidu عن إطلاق الإصدار 5.0 من تطبيق بايدو المضاد للفيروسات 2015″ Baidu Antivirus 2015.

وقالت الشركة إن عدد مستخدمي برنامج حماية الحاسب مؤخرا تجاوز 700 مليون حول العالم، وإن الإصدار 5.0 يستمر في الحماية بتقنية “كلاود” التي تمتاز بالخفة والسرعة.

وأضافت “بايدو” أنه تم إعداد الإصدار الجديد من “مضاد بايدو للفيروسات” بحيث يقوم بعمل فحص سريع بنسبة 20 بالمئة أسرع من ذي قبل مع شغل مساحة أقل كثيرا من ذاكرة الوصول العشوائي RAM.

بالإضافة لتعديلات الأداء الهامة السابق ذكرها، أعيد تصميم واجهة برنامج “مضاد بايدو للفيروسات 2015″ لتسهيل عملية كشف وتدمير الفيروسات بطريقة أسهل وأكثر بساطة.

ويقوم ملحق التنظيف الجديد بكشف وإزالة متطفلات المتصفح المؤذية مثل ما تم اكتشافه حديثا بواسطة فريق “بايدو” للآمان تحت مسمى Search Protect أو “حماية البحث” والتي تتنكر في هيئة تحديث لبرنامج Adobe Player، والملحق المزيف لتطبيق Evernote وهو ما يؤدي إلى زيادة غير محببة فى عدد الإعلانات الدعائية على جهاز المستخدم.

وقالت الشركة إن الخصائص الإضافية المميزة لمضاد الفيروسات 2015 من “بايدو” تشمل، محرك سحابى متطور يفحص الملف بعدة طرق اعتمادا على قاعدة بيانات الفيروسات الضخمة بتقنية “كلاود” للتأكد من الحماية التامة والمستمرة لجهازك من أحدث التهديدات وأقواها.

ويشمل أيضا اعتراض الإعلانات الدعائية، نظام إصلاح محسن يقوم بإصلاح الأنظمة التالفة بسبب فيروسات قوية، كما يشمل تثبيت أفضل.

وعلى خطى الإصدارات السابقة، قالت “بايدو” إن مضاد الفيروسات للعام 2015 يستمر في تقديم حماية فعالة خماسية الطبقات تشمل نظام التشغيل، وصفحات الويب، وأجهزة USB وحماية تحميل الملفات بالإضافة إلى تقنية المسح السحابي التي أنهت الحاجة إلى تحميل تحديثات دورية لمحاربة الفيروسات، وفقا للشركة.

يذكر أن مضاد الفيروسات 2015 من “بايدو” متاح مجانا “100 بالمئة” دون أي مصاريف للاشتراك أو للتنزيل من الرابط الخاص.

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

0 التعليقات:

إرسال تعليق