الخميس، 4 سبتمبر، 2014

البوابة العربية للأخبار التقنية

البوابة العربية للأخبار التقنية


مايكروسوفت تعلن عن تحديث Denim لهواتف لوميا

Posted: 04 Sep 2014 09:38 AM PDT

lumia-denim

أعلنت مايكروسوفت عن إطلاق تحديث جديد لهواتف لوميا، والتي أطلقت عليه اسم “دينيم” Denim، وذلك بغرض تحسين أداء الهواتف العاملة بنظام ويندوز فون.

ويجلب تحديث “دينيم” تحسينات في أداء خدمة المساعد الشخصي “كورتانا”، إضافة إلى تحسينات في أداء كاميرا هواتف لوميا وخاصة فيما يتعلق بسرعة التقاط الصور.

وسيصبح مستخدم هواتف لوميا العاملة بالتحديث الجديد قادر على تشغيل المساعد الشخصي “كورتانا” من أي مكان بجهازه الذكي عبر الأمر الصوتي Hey, Cortana، بدلاً من الحاجة للذهاب إلى التطبيق نفسه.

وأوضحت مايكروسوفت أن التحديث الجديد يجعل المستخدم كذلك قادراً على تشغيل الكاميرا والتقاط صورة بسرعة تقدر بنحو أقل من ثانية ونصف الثانية حينما يكون الهاتف في وضع “النوم”.

وأضافت الشركة أن التحديث يسهل على المستخدم تشغيل تطبيق الكاميرا والتقاط الصورة عبر النقر أولاً ثم الضغط المطول على زر الكاميرا سواء كان الهاتف عاملاً أو شاشته مغلقة، كما يسهل عليه تنشيط تسجيل الفيديو بدقة 4K عند النقر ثم الضغط المطول مرة أخرى على نفس الزر.

وسيجعل تحديث “دينيم” بعض هواتف لوميا العاملة بنظام ويندوز فون قادرة على تسجيل الفيديوهات بدقة 4K، مثل هواتف لوميا 930 ولوميا 1520 ولوميا أيكون.

هذا، وأشارت مايكروسوفت إلى أن التحديث الجديد يجلب كذلك تحسينات في وضع التصوير Rich Capture خاصة فيما يتعلق بالتحكم بالتقاط الصور باستخدام او بدون استخدام الفلاش الضوئي، وبعملية دمج اللقطات الملتقطة في هذا الوضع للحصول على أفضل صور منها.

يذكر أن مايكروسوفت تعتزم توفير التحديث الجديد أولاً لمستخدمي هواتف لوميا 930 ولوميا 1520 ولوميا أيكون قبل نهاية الربع الرابع من العام الجاري، على أن يصل بعدها بفترة قليلة لبقية المستخدمين.

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

تعرّف على الفارق بين جهازي سامسونج: “جالاكسي نوت 3″ و”جالاكسي نوت 4″

Posted: 04 Sep 2014 06:09 AM PDT

Screen Shot 2014-09-03 at 5.19.42 PM

في زحمة المعلومات وكثرة الأجهزة واختلاف مواصفاتها، يصعب على المستخدم تحديد الفارق الذي يمكنه من اتخاذ قرار الشراء.

ونقدم لكم في نهاية هذا التقرير جدولاً يوضح الفارق بين جهازي سامسونج جالاكسي نوت 3 وجالاكسي نوت 4.

وقد قامت شركة سامسونج يوم أمس بإزاحة الستار عن هاتفها اللوحي الجديد، "جالاكسي نوت 4″ Galaxy Note 4، خلال مؤتمر لها في برلين على هامش مشاركتها بمعرض IFA 2014 التقني بألمانيا.

ويملك "جالاكسي نوت 4″ شاشة قياس 5.7 بوصة، وهو نفس قياس شاشة الإصدار السابق من الهاتف اللوحي، إلا أن سامسونج قامت بعدة تطويرات في الشاشة أبرزها استخدام شاشة Super AMOLED بدقة Quad HD، فيما حافظت على نفس تصميم الجزء الخلفي الذي يعطي إيحاء بأنه مصنوع من الجلد.وأوضحت سامسونج أن الشاشة الجديدة تضفي للهاتف قوة عرض أكبر على مستوى درجة الوضوح ونقاء الألوان، مقارنة بالهواتف المزودة بشاشات الكريستال السائل LCD العادية المزودة بنفس دقة العرض.وأضافت سامسونج أن الهاتف "جالاكسي نوت 4″ يجلب مميزات أخرى، منها مقاومته للمياة، ودمجه بقارئ للبصمة، وإمكانية العمل على تطبيقين في وقت واحد بنافذتين منفصلتين على نفس الشاشة بفضل ميزة تعدد المهام.
هذا، وحصل القلم الضوئي، S Pen، المميز لهواتف "جالاكسي نوت" على عدة تطويرات، حيث أكدت الشركة أن القلم يأتي بحساسية ضغط قوية عند الاستخدام تشبه تلك الموجودة في الأقلام العادية عند استخدامها للكتابة على الأوراق.ويقدم القلم الضوئي كذلك مميزات مثل "الاختيار الذكي" Smart Select والتي تسهل باستخدام القلم إمكانية تحديد عناصر من أماكن مختلفة من الهاتف، مثل الصور والنصوص، ثم مشاركتها بسهولة مع الأصدقاء عبر عدة وسائل مثل البريد الإلكتروني، بجانب ميزة "سناب نوت" SnapNote، التي تسهل التعديل على النصوص المصورة باستخدام الهاتف.
ويضم الهاتف "جالاكسي نوت 4″ كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابكسل مدعومة بمثبت بصري للصورة OIS، إضافة إلى أخرى أمامية بدقة 3.7 ميجابكسل مطورة لالتقاط صور "سيلفي" جيدة وواضحة، بتحسين حساسيتها للضوء لتلقط 60% ضوء أكثر، وتوسيع زاوية الالتقاط.
ويعمل الهاتف اللوحي الجديد بنظام "أندرويد 4.4.4″ المعروف اختصارا باسم "كيت كات"، وسوف يتوفر بنسختين مختلفتا المعالج، حيث سينبض داخل إحدى نسختيه معالج Exynos 5433 ذو الثمانية أنوية، الذي يعمل بسرعة 1.9 جيجاهرتز، فيما ستزود نسخة أخرى بمعالج "سنابدراجون 805″ من كوالكوم بسرعة 2.7 ميجاهرتز.

ودعمت سامسونج الهاتف بذاكرة وصول عشوائي RAM سعة 3 جيجابيت، إضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية سعة 32 جيجابايت مع إمكانية إضافة بطاقة ذاكرة خارجية من نوع "ميكرو إس دي"، كما دعمت الشركة الجهاز ببطارية سعة 3220 ميلي أمبير/ساعة.

وقالت سامسونج أن الهاتف اللوحي الجديد مزود بخاصية للشحن السريع، تزيد من سرعة الشحن بنسبة 30%، حيث تمكن المستخدم من شحن 50% من طاقة بطارية هاتفه في نحو 30 دقيقة فقط، كما أكدت أن عمر بطارية الهاتف الجديد قد زادت بنسبة 7.5% مقارنة بالإصدارات السابقة.

يذكر أن سامسونج تعتزم توفير "جالاكسي نوت 4″ في الأسواق خلال شهر أكتوبر المقبل بأربعة ألوان هم الأسود والأبيض والبرونزي والوردي، مع عدة ملحقات خاصة منها وحدة للشحن اللاسلكي، وأقلام خاصة للاستخدام مع الجهاز من صنع شركة "مونت بلانك"، وأغلفة متنوعة للحماية، فيما لم تكشف الشركة عن أي معلومات بخصوص السعر.

 

 Galaxy-Note-3-Vs-Galaxy-Note-4
main_bg_left

 

 

 

 

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

سامسونج تدخل عالم الواقع الافتراضي بنظارة Gear VR من “أوكلوس”

Posted: 03 Sep 2014 03:02 PM PDT

samsung-gear-vr-img1

استغلت شركة سامسونج مؤتمرها الخاص بالكشف عن أحدث هواتفها اللوحية، سواء “جالاكسي نوت 4″ أو “جالاكسي نوت إيدج”، للإعلان عن دخول سوق أجهزة الواقع الافتراضي.

واستعرضت سامسونج، خلال مؤتمرها المقام على هامش مؤتمر IFA 2014 التقني ببرلين، نظارة -أو خوذة الرأس- الواقع الافتراضي “جير في آر” Gear VR، والتي تم انتاجها بالتعاون مع شركة “أوكلوس” Oculus المتخصصة في تطوير وتصنيع أجهزة وتقنيات الواقع الافتراضي.

وأوضحت سامسونج أن نظارة الواقع الافتراضي “جير في آر” تستخدم شاشة هاتف “جالاكسي نوت 4″، من نوع Super AMOLED ذات قياس 5.7 بوصة ودقة QuadHD، لبث المحتوى الذي يدخل المستخدمين في عالم الواقع الافتراضي.

ويعمل هاتف “جالاكسي نوت 4″ كالشاشة الخاصة بالنظارة “جير في آر”، والتي لا تمتلك شاشة خاصة بها، كما تستخدم النظارة الإمكانيات الصوتية الخاصة بالهاتف اللوحي كذلك لإخراج صوت مجسم إلى كلا أذني المستخدم.

واتفقت سامسونج مع مجموعة من الشركات لتقديم محتوى الواقع الافتراضي لمستخدمي نظارتها الجديدة، ومن أبرزهم شركات صناعة الأفلام مثل مارفل وآيماكس ودريم وركس، إضافة إلى شركة العروض الترفيهية سيرك دو سوليه.

وقالت سامسونج أن مارفل ستصطحب مستخدمي النظارة في جولة تفاعلية بمعمل “توني ستارك”، الشخصية التي تمثل البطل الخارق “الرجل الحديدي” في سلسلة أفلام “المنتقمون” التي تنتجها الشركة، فيما ستوفر آيماكس للمستخدمين إمكانية الجلوس في مسرح افتراضي ومشاهدة العديد من الأفلام والعروض التلفزيونية، أما دريم وركس سوف تتيح للمستخدمين التفاعل افتراضا مع العديد من شخصيات أفلامها الكارتونية.

وأضافت الشركة أن هناك شركات أخرى ستوفر تطبيقات تتيح لمستخدمي النظارة تجربة الواقع الافتراضي في مجالات مختلفة، وهي النظارة التي تعمل حين دمج الهاتف “جالاكسي نوت 4″ بها عبر الجزء الأمامي خاصتها.

وينتظر أن تطلق سامسونج وأوكلوس النظارة “جير في آر” قبل نهاية العام الجاري، وهي النظارة التي لم يتم الكشف عن سعرها، حيث اكتفت الشركتين بالإشارة إلى أنها ستأتي مع بطاقة ذاكرة خارجية سعة 16 جيجابايت محملة مسبقاً بمحتوى يمكن استخدامه مع النظارة.

كيفية ظهور المحتوى من نظارة "جير في آر" كيفية ظهور المحتوى من نظارة "جير في آر"

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

فيسبوك يتعرض لتوقف تام عن العمل لعدة دقائق

Posted: 03 Sep 2014 01:13 PM PDT

facebook-down

تعرض موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، للتوقف عن العمل لعدة دقائق في العديد من دول العالم، مساء اليوم الأربعاء، دون أن يكشف مسؤوليه عن سبب واضح للتوقف حتى الآن.

وأبلغ عدد من مستخدمي فيسبوك حول العالم، عبر شبكات التواصل الأخرى مثل تويتر، عن توقف الخدمة سواء على الويب أو تطبيقات الأجهزة الذكية وصعوبة الولوج إلى حساباتهم، وذلك لفترة امتدت لنحو 20 دقيقة.

واكتفى موقع التواصل الاجتماعي، خلال فترة التوقف، برسالة على صدر صفحته الرئيسية قال فيها “نأسف، شئ ما صار خطأ، نعمل على حل المشكلة في أقرب وقت ممكن”.

وبحسب موقع down for every one or just me الذي يرصد توقف مواقع الإنترنت عن العمل، تم تأكيد توقف فيسبوك تماما في أمريكا، وعدد من الدول الأوروبية منها بريطانيا وألمانيا، إضافة إلى الدول العربية.

وكان فيسبوك قد شهد خلال الشهور القليلة الماضية عدد من التوقفات، أخرها في شهر أغسطس حيث عانى موقع التواصل الاجتماعي من التوقف عن تقديم خدماته لمدة 45 دقيقة في العديد من دول العالم، كما عانى أيضاً من مشاكل في بعض خدماته مثل خدمة الرسائل بين المستخدمين.

يذكر أن شركة فيسبوك، القائمة على إدارة موقع التواصل الاجتماعي الأكبر على الإنترنت، تقدر خسائرها بنحو 22453 دولار أمريكي لكل دقيقة يتوقف فيها الموقع عن العمل في أنحاء العالم.

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

“سوني” تكشف عن ساعتها الذكية “سمارت ووتش 3″ بمنصة “أندرويد وير”

Posted: 03 Sep 2014 12:54 PM PDT

"سوني" تكشف عن ساعتها الذكية "سمارت ووتش 3" بمنصة "أندرويد وير"

كشفت شركة “سوني” اليوم الأربعاء في إطار مشاركتها في معرض “إيفا برلين 2014″ IFA 2014، وخلال حدثها الذي أقامته في العاصمة الألمانية، برلين عن ساعتها الذكية “سمارت ووتش 3″ SmartWatch 3 التي تعد أول أجهزتها القابلة للارتداء العاملة بمنصة “أندرويد وير” Android Wear.

وتأتي الساعة الذكية المضادة للماء والتي تعتزم الشركة طرحها بسعر 300 دولار، مع مجموعة من المستشعرات، بما في ذلك مقياس تسارع، وبوصلة وجيروسكوب لتتبع حركة المستخدم.

وتمتاز “سمارت ووتش 3″ من “سوني” بأنها تأتي مع نظام التموضع العالمي GPS مدمجًا معها، الأمر الذي سيجعلها مفيدة للرياضيين والعدائين الباحثين عن وسيلة لتتبع المسارات التي يسلكونها.

وتقول “سوني” إن شاشة ساعتها الذكية الجديدة، التي تأتي بقياس 1.6 بوصة، تمتاز بالعمل في ظروف ضوء النهار واستخدامها في الخارج.

وتقدم الساعة شاشة بدقة 320×320 بكسل، ومعالجًا رباعي النوى بتردد 1.2 جيجاهرتز، و 512 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 4 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية و 420 ميلي أمبير/ساعة من سعة البطارية. كما أنها تدعم تقنية “بلوتوث 4.0″ ومعيار “آي بي 68″ IP68 لمقاومة الماء.

وحالها حال أجهزة “سوني” القابلة للارتداء والتي أعلنت عنها الشركة في الآونة الأخيرة، صُممت “سمارت ووتش 3″ للعمل مع منصة “لايف لوج” LifeLog الخاص بالشركة. ومنصة “لايف لوج” تطبيق يتتبع النشاط اليومي للمستخدم ويقدمه على شكل “خط زمني رقمي”، ليخبره متى التقط صورة محددة، أو حقق هدفًا بدنيًا معينًا، أو لعب لعبة محددة.

وتعتزم “سوني” إطلاق ساعتها الذكية باللونين، الأسود والليموني خلال أشهر فصل الخريف من هذا العام، مع وجود خطة لإطلاقها بالأبيض والزهري في وقت لاحق.

وتعد “سمارت ووتش 3″ أول ساعة ذكية من “سوني” تعمل بمنصة “أندرويد وير”. و “أندرويد وير” نسخة معدلة من نظام التشغيل “أندرويد” التابع لشركة “جوجل” مخصصة للعمل مع الساعات الذكية وغيرها من الأجهزة القابلة للارتداء.

وحافظت “سوني” مع ساعتها الذكية الجديدة على الشكل المربع، بخلاف غيرها من الشركات التي رأت أن الشكل الدائري هو الأنسب، مثل “إل جي” و “موتورولا”.

وتأتي “سمارت ووتش 3″ بالتزامن مع إعلان “سوني” عن هاتفها الذكي عالي المواصفات “إكسبريا زد 3” والهاتف “إكسبريا زد 3 كومباكت” والحاسوب اللوحي “إكسبريا زد 3 تابلت كومباكت“، بالإضافة إلى الهاتف منخفض المواصفات “إكسبريا إي 3″ مع سوار ذكي.

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

“أيسر” تكشف عن ثلاثة حواسيب لوحية من سلسلة Iconia

Posted: 03 Sep 2014 11:41 AM PDT

Iconia Tab 8 W

أعلنت شركة “أيسر” في إطار مشاركتها في معرض “إيفا برلين 2014″ IFA 2014، عن ثلاث حواسيب لوحية جديدة، يعمل أحدها بنظام “ويندوز 8.1″، بينما يعمل الآخران بنظام التشغيل “أندرويد”.

وتشتمل قائمة الأجهزة الجديدة، الحاسوب اللوحي “آيكونيا تاب 8 دبليو” Iconia Tab 8 W الذي يعمل بنظام التشغيل “ويندوز 8.1″، والحاسوب “آيكونيا تاب 10″ Iconia Tab 10 الذي يعمل بنظام “أندرويد”، وكذلك الحاسوب “آيكونيا ون 8″ Iconia One 8. الذي يعد تحديثًا للحاسوب “آيكونيا ون” الذي أطلقته الشركة في وقت سابق من هذا العام.

Iconia Tab 8 W

Iconia Tab 8 W

وتعتزم شركة “أيسر” طرح حاسوبها اللوحي “آيكونيا تاب 8 دبليو” في شهر تشرين الثاني/نوفمبر القادم بسعر 150 دولارًا، بينما ستطرح الحاسوب “آيكونيا تاب 10″ هذا الشهر بسعر 199 دولارًا، أما بالنسبة للحاسوب “آيكونيا ون 8″، فلم يُتطرق إلى سعره.

وفيما يتعلق بالمواصفات، يقدم “آيكونيا تاب 8 دبليو”، الذي يأتي بسماكة 9.75 ميليمترات ويزن 370 جرامًا، معالجًا من نوع “إنتل آتوم زد 3735 جي” Intel Atom Z3735G، و 1 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وشاشة بتقنية “آي بي إس” IPS وبدقة 1,280×800 بكسل.

وحاله حال العديد من الحواسيب اللوحية التي كُشفت اليوم، يعمل “آيكونيا تاب 8 دبليو” بنظام “ويندوز 8.1 مع بينج” وهي نسخة مجانية من نظام التشغيل “ويندوز 8.1″ مخصصة فقط لشركات تصنيع الأجهزة.

وكانت “أيسر” أطلقت في شهر أيار/مايو الماضي الحاسوبين اللوحيين، “آيكونيا تاب 8″ و “آيكونيا ون 7″. واليوم يأتي الحاسوبان “آيكونيا تاب 10″ و “آيكونيا ون 8″ تحديثًا لهما مع شاشات بقياس أكبر، حيث يأتي الأول بشاشة قياس 10 بوصات، بينما يأتي الآخر بقياس 8 بوصات.

ويقدم “آيكونيا ون 8″ نفس مواصفات “آيكونيا تاب 8 دبليو” من حيث المعالج ونوعية ودقة الشاشة، ولكن مع سماكة 8.5 ميليمترات ووزن 340 جرامًا، فضلًا عن أن الشاشة وخلفيته تتضمن تقنية مضادة لآثار بصمات الأصابع، وفق ما قالت “أيسر”.

وتعتزم الشركة طرح حاسوبها اللوحي هذا، والذي يعمل بالإصدار 4.4 “كيت كات” من نظام التشغيل “أندرويد”، بعدة ألوان، هي الأصفر والبرتقالي والأزرق والأبيض والأسود والزهري والبنفسجي والأحمر.

ويقدم ثالث الحواسيب اللوحية التي كشفت عنها الشركة اليوم، “آيكونيا تاب 10″، شاشة بتقنية “آي بي إس” IPS وبقياس 10.1 بوصات مع الدقة الكاملة 1080p ويعمل بمعالج رباعي النوى من إنتاج شركة “ميديا تك” MediaTek.

Iconia Tab 10

Iconia Tab 10

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

أداة لتشغيل البرامج من المتصفح في ويندوز

Posted: 03 Sep 2014 11:38 AM PDT

أداة تسمح بتشغيل البرامج من المتصفح مباشرةً دون الحاجة للانتقال إلى سطح المكتب

يقضي المستخدم مُعظم وقته يومياً في تصفح الإنترنت باستخدام المتصفح أو الهاتف الذكي. وبفضل الخدمات السحابية، أصبح الاعتماد على البرامج قليل جداً مُقارنة لما كان عليه في السابق.

ويُمكن الآن لمستخدمي ويندوز التخلص من نسبة كبيرة من البرامج من خلال الإستعانة بموقع http://www.spoon.net الذي يوفر أداة تسمح بتشغيل البرامج من المتصفح مباشرةً دون الحاجة للانتقال إلى سطح المكتب أو قائمة/شاشة إبدء للوصول إليها.

بعد الدخول إلى الموقع يُمكن تسجيل حساب مجاني والحصول على مساحة 5 جيجابايت مجاناً للتخزين الحسابي. كما يُمكن استخدام الأداة الموجودة في الأسفل لفتح أي ملف أو برنامج بعد تثبيت أداة صغيرة يوفرها الموقع، حيث تتوفر برامج مثل VLC، فايرفوكس أو بعض برامج المحادثات الفورية.

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

موقع للرسم على الخرائط ومشاركتها

Posted: 03 Sep 2014 11:38 AM PDT

يوفر أداة مجانية تسمح بالرسم والكتابة على الخرائط فضلاً عن إمكانية إضافة الصور

لاتوفر خرائط جوجل على الإنترنت أو على الأجهزة المحمولة إمكانية الرسم وكتابة الملاحظات على الخرائط ومشاركتها مع بقية المستخدمين، حيث تُعتبر هذه العملية مُفيدة خصوصاً عند ارسال طريقة الوصول إلى مكان مُعيّن.

لذا يُمكن للمستخدمين تجربة موقع http://www.scribblemaps.com الذي يوفر أداة مجانية تسمح بالرسم والكتابة على الخرائط فضلاً عن إمكانية إضافة الصور ومشاركة التعديلات التي تمت على الخريطة مع بقية المستخدمين بكل سهولة.

بعد الدخول إلى الموقع يُمكن الضغط على Create your Map Now من أجل الانتقال إلى الخرائط وأدوات التعديل، أو يُمكن النزول إلى أسفل الصفحة والتعرف على بقية الخدمات التي يُقدمها الموقع من خلال تطبيقات الهواتف المحمولة.

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

بديل مجاني لبرنامج WinZip لمستخدمي ويندوز

Posted: 03 Sep 2014 11:38 AM PDT

يُعتبر البديل الحقيقي لبرنامج WinZip ويوفر جميع ميّزاته.

يُعتبر برنامج Winzip من أشهر البرامج المتخصصة في مجال ضغط الملفات في نظام ويندوز، لكنه لايتوفر بشكل مجاني وعادةً مايحتاج المستخدم إلى شراء النسخة لاستخدامه لمدة تزيد عن الشهر.

لذا يُمكن لمستخدمي نظام ويندوز تجربة برنامج ZipGenius المجاني والذي يُعتبر البديل الحقيقي لبرنامج WinZip ويوفر جميع ميّزاته.

استخدام البرنامج لايختلف عن طريقة استخدام بقية البرامج من نفس التخصص. حيث يقوم المستخدم بتحديد الملف لفك ضغطه، أو يُمكن اختيار ملف أو مجلد لضغطه والتقليل من مساحته.

أخيراً، يوفر البرنامج أدوات لتشفير محتوى الملف المضغوط بالإضافة إلى إمكانية حمايته بكلمة مرور.

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

موقع لتعديل مقاطع الفيديو والكتابة عليها

Posted: 03 Sep 2014 11:37 AM PDT

يوفر أداة على الإنترنت تسمح بالتعديل على مقاطع الفيديو مع إمكانية دمج أكثر من مقطع

على الرغم من كثرة برامج تعديل مقاطع الفيديو المتوفرة للحواسب، إلا أن معظمها لايتوفر بشكل مجاني ويفرض مدة استخدام مُعيّنة على المستخدم فضلاً عن المساحة الكبيرة لهذا النوع من البرامج.

لذا يُمكن للمستخدمين تجربة موقع http://www.videotoolbox.com الذي يوفر أداة على الإنترنت تسمح بالتعديل على مقاطع الفيديو مع إمكانية دمج أكثر من مقطع بالإضافة إلى إمكانية قص المقاطع والكتابة عليها لحماية حقوق الملكية.

بعد الدخول إلى الموقع يقوم المستخدم بتسجيل حساب مجاني ليتمكن فيما بعد من استخدام الأداة، حيث يقوم بتحديد مقطع الفيديو ورفعه لتظهر أدوات التعديل.

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

0 التعليقات:

إرسال تعليق